Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
من يملك الدولة السودانية؟
10,293 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 11

لعنة الله علي الكيزان والجنجويد الصنعوهم والقحاطة واي زول كان السبب في الحرب دي الا لعنة الله علي كل من ظلم الشعب السوداني

How long have you been in each country?

سادت ثم بادت لا اقام الله لهم دولة.

اولا امين حسن عمر اكد ان البرهان مؤتمر وطني وعبد الحي مؤتمر وطني يقاتل اولاده لعودة المؤتمر الوطني ولا خلاف بين البرهان وكل الكيزان فقط يريدون استمرار الكذبة الاولى يذهب الجيش الى القصر رئيسا ويذهب الكوز الى السجن حبيسا حتى يجدوا الدعم الخارجي لانه لا دعم لجيش مؤدلج.

فضل الا ناس التعليقات في ميديا المع الجيش يعترفون أنهم كيزان 😂

الكيييزان بي انواعهم

البشير قال أحنا قلنا السمع و الطاعة لحركة الإسلامية

ربنا ينتقم منكم كفره والكفار جمبهم مسلمين حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم وكل من دعمهم وايدهم بالقول او بالفعل فردا فردا الي يوم الدين

الأسد الراكز

حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

وين الزول الاسمو انس عمر دا لسسه مع مطابخ الدعم السريع ما قال مافي زول ارجل منها
Похожие видео
Sensitive content
#السودان توحد الآن أكثر من أي وقت مضي لأن السودانيين والسودانيات أدركوا تماما بأن بقاء الدولة السودانية يمثل واجب وإلتزام وطني وأخلاقي.... #مشتركة_فوق
الحساب الرسمي للقوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح
431,827 просмотров • 1 год назад
