Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

🔴 .. موال يشتكي قالك ضيعتونا 🐏🐑😅

29,625 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 11

Фото профиля Alissia 🇩🇿🇵🇸🇮🇹
Alissia 🇩🇿🇵🇸🇮🇹1 год назад

الكبش و حرموه على المسلمين حسبي الله و نعم الوكيل فيهم ، تاع رومانيا لي جاي من قارة اخرى و شحن و مصاريف راه ب 4 ملاين، و تاعنا الدولة تدعم الفلاح باموال طائلة و توفرله كلشي ،و الامطار العوام هاذو ما شاء الله محبستش ،و يجي التاجر الفاجر يبيعو ب 12 مليون

Фото профиля Mina
Mina1 год назад

إذا فهمت بشكل صحيح، فلنسرق من المواطنين وإلا سأتوقف عن كوني بائع أغنام. إذا توقف فسيكون ذلك أفضل لنا. جميع المجرمين ومصاصي الدماء. ليسوا سعداء أبدًا، يشكون دائمًا مثل الخاسرين.😡😡😡😡

Фото профиля John_Wiz
John_Wiz1 год назад

قالك لي مشبعش من البرمة مايشبع من لحيسها القناعة مكانش في هذي البلاد الناس بكل باغيين يولو مرفهين ولوكان على ضهر الزوالي مسكين المشكل هو أنو أغلبها ولات تجار والموالة داهم الطمع خروف يتيم عندو نهار مين زاد مايخافش فيه ربي يرومو على نعجة والدة يدخلو للسوق ويطلب 4ملاين !!!

Фото профиля John_Wiz
John_Wiz1 год назад

الرادع الوحيد هو تقنين الأسعار والبيع بالميزان لأي حيوان منتج للحوم ومنع ذبح الأنثى إلا لأسباب مرضية عن طريق بياطرة محلفين توفير نقاط بيع مباشرة أو عن طريق الدولة ترقيم الأنعام وتكثيف الزيارات الميدانية للموالين والفلاحين توفير العلف و كراء المناطق الرعوية بدعم من الدولة

Фото профиля Adjeroud Beddiaf
Adjeroud Beddiaf1 год назад

أنت تخدم على العيد ياخي عندك العام طويل تبيع فيه للجزارة

Фото профиля Solar Heavy
Solar Heavy1 год назад

whoa have you heard this yet?

Фото профиля fethi
fethi1 год назад

لخاطر انتم قبل لهبتونا ربي وكيلكم

Фото профиля boudenne mohamed
boudenne mohamed1 год назад

العام الجاي 2مليون راس باش تزيد تخسر دعوة المساكين لي ما عيدوش العام لفات

Фото профиля halil mohamed
halil mohamed1 год назад

الله لااخز عليكم وانتم شربتوا دمنا

Фото профиля BIG BOSS
BIG BOSS1 год назад

هذا العام تاع رومانيا والعام الجاي تاع إسبانيا ونتا خليهم الله يبارك راهم شابين نديروهم في متحف

Фото профиля Khallil 🇩🇿
Khallil 🇩🇿1 год назад

الله اكبر يسلم فمك بيعو خويا بسومتو هذا القيمة ديالو ثلاثة و نص او اربعة ملايين انت راك حاب تبيعو 10ملاين يا ولاد شحيبر الحمد و الشكر لله و ربي يخلينا ثروات بلادنا نشرو وين نحبو العام الجاي راني خاب نذبح خروف من المالديف 😆

Похожие видео