Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
🔵🔴 مورينهو دائماً على حق 🤣😅
26,278 görüntüleme • 11 ay önce •via X (Twitter)
10 Yorum

يابو خالد لا تزعل نفسك الاتنين تربية نادي الاقليم 😌 شربوا الصنعة في الاقليم

بالعكس مورينهو كان عنا ابن عالم و ناس 🤣🤣🤣 و انريكيه فيه بقايا من فترته مع مدريد 🏃🏻♂️🏃🏻♂️🏃🏻♂️

انت عندك مرض اسمه ريال مدريد

كانت جرينتا ، بس اذا عملها حدا غيرهم بتصير عيب إسرائيل كرة القدم وجمهورهم شي بمنتهى الهبل

وأزيدك من الشعر بيت يابوخالد في برنامج بونتو بيلوتا والذي اصبح اسمه التشيرينغيتو لاحقاً وبكل بجاحة احضروا اللافتة الي كانت في البيرنابيو إلى الاستوديو ( مو اصبعك يقودنا للطريق ) .

أخلاق أخلاق 🤣🤣

ثرثرة فاضية… تشيلسي ضد باريس و انت بتحكي على ريال مدريد 😆😆😆

معلق كل حياتك بريال مدريد ياخي خلاص قول أنا اموت في ريال مدريد.

اسهل شي اللي يبيع المثاليه 😂 المضحك يابو خالد ان الاحداث حضرناها لايف والبث ملون 😂

المو على قولتهم كان غاسل مخهم و مفهمهم ان هذي الجرينتا و المرجلة 🤣🤣🤣🤣 الحين يسوقون العفة و الطهارة على حساب انريكي

