Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
موضوع يستحق الطرح !!!
59,506 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 11

نحله …🐝🍯1 год назад
ترا صدق بس يتكلمون باللهجه القصيميه حاطين حيلهم كله باللهجيه القصيميه احسهم موب طبيعيين وفيهم خبث على القصيم

سند1 год назад
لهجتكم زينة وطيبة ومعدنكم اطيب

-1 год назад
بعيدًا عن هذا عنده محل دونات ببريدة بحي النخيل خيال يستاهل الدعم ☝️

beso1 год назад
ولله احب اللهجه القصيميه حب غير طبيعي لدرجة بعض المرات اهرج زيهم وانا ماقد خرجت من الغربيه طول عمري وساكن بجدة😂

ٰ1 год назад
القصمان مايتصنعون

Solar Heavy1 год назад
- Retrograde

Ahmadmsas1 год назад
قل له تلايط

النُـوري1 год назад
وهو صادز

Rana1 год назад
والله صادق صجونا

milaf1 год назад
يارجال تكلم نفس ماتبي وزق عليهم

سارة🕯1 год назад
اعتقد سنيين من العنصرية الي بدأها اهل نجد عموماً و القصمان خصوصاً ضد القبائل وتحديداً الجنوبيين جا الحين الوقت الي تدور فيه الدنيا وترجع عالقصمان للأسف.
