Sensitive content
This media may contain sensitive content.
Loading video...
Video Failed to Load
موقف رائع من شبابنا ❤️
10,440 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

Nowa1 year ago
أول مرة أشوف جنازة تمر من أمامي في صغري كنت مع العائلة في عطلة في طنجة وكنت مع أبي في الشارع فرأيت الناس كلها تخرج من المحلات والمقاهي وتقف فشرح لي أنها جنازة وأنهم يقفون احتراما للميت وأن الكل يترحم عليه ويدعوا معه في سرهم. الله يرحم أمواتنا ويرزقهم الجنة باذن الله

عمك أبو حمزة1 year ago
هكذا الحال في المغرب كله احترام الجنازة

MoorAd 🇲🇦🇲🇦🇲🇦1 year ago
الشعب المغربي العظيم و الأصيل 🇲🇦

عبد الصمد الجوهري1 year ago
خاصهم يوقفوا

MOSTAFA1 year ago
لن ترى هذا الا في المغرب

🇲🇦مغربية افتخر 🇲🇦1 year ago
الله يرحم لي ميت. ياربي

Med MAKHLOUF 🇲🇦1 year ago
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحم الميت او الميتة اللي في هاد الجنازة ويجعل مثواه الجنه يارب 🙏

abdellah 😪😪😪1 year ago
الله يرحم من توفى يارب

mohamed bahraoui1 year ago
كان الاحرى الوقوف احتراما وليس الجلوس

ForzaFaster 🇲🇦1 year ago
والله تا كين لخير ✌🏻
