Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

998,527 views • 1 year ago •via X (Twitter)

11 Comments

مـعـلـم إنـجـلـش's profile picture
مـعـلـم إنـجـلـش1 year ago

كبار السن فقط Seniors only او المتقاعدين Or retirees الله يحفظهم ويطول باعمارهم

公式:ちぃたん☆名古屋's profile picture
公式:ちぃたん☆名古屋1 year ago

Didn't you see Chiitan's precious bell?

محمد بن عبدالله's profile picture
محمد بن عبدالله1 year ago

لحقت عليها نقداً تصير مدبسة.. و كان فيها بركة ... ثم تطورنا و صرنا ناخذها شيكات... ثم دار الزمن و تطورنا و صارت تجي بالحساب مباشرة...!! و الآن مُتقاعد يجي الراتب بالحساب ؛ و يروح و هو بالحساب... و الله يديم علينا و عليكم الأمن و الأمان ، و الصحة و السلامة في الأوطان...!!

أبـوصقر🦅's profile picture
أبـوصقر🦅1 year ago

كنا ناخذ الراتب من المحاسب نقداً وما نطلع من مكتبة الي راح منه قطات وصناديق تبرعات وغير اخر الشهر حتى المحاسب يجي عنده عجز بالصندوق ونبدأ نجمع له قطة. وبعدها بفترة جاتنا الشيكات بدل النقد ريحتنا شوي. لكن يوم وصل الحال لتحويل الراتب للحساب بشكل آلي الين جانا التقاعد. والحمدلله على النعمة.

فاطمة بنت محمد's profile picture
فاطمة بنت محمد1 year ago

أنا من اللي لحقوا عليها 😅 وآخر العام كانوا يعطونا راتب الإجازة ( كاش ) يوم كانت الإجازة ٤ شهور 🥹 كان فيها البركة 🤍💚

𝕱𝕺𝕱𝕬 🥨's profile picture
𝕱𝕺𝕱𝕬 🥨1 year ago

هذا السؤال كمين من أ.عماد 😂

M.Ghamdi's profile picture
M.Ghamdi1 year ago

كنا نستلم الرواتب من فرع وزارة المالية ونسهر نوزعها لكي لا نخطيء في راتب احد ونضع كل راتب في ظرف حسب المسيرات.

بيان's profile picture
بيان1 year ago

كانت فيها بركه يقعد الراتب للشهر الي بعده

foz's profile picture
foz1 year ago

لحقت أول سنة تدريس عام 1419 ومن عام 1420 خلاص قالو نفتح حسابات وبطاقات صراف والله انها كانت بركة يوم كانت كاش ذكريات تهبل ومسير رواتب ولها طعم

🥈Mohamed AL Qahass's profile picture
🥈Mohamed AL Qahass1 year ago

لحقت سنه وحده بالجامعه تمسك سرا وتاخذها كاش .. وسبحان الله احس مباركه الفلوس ..

MBS🇸🇦 ابو نواف's profile picture
MBS🇸🇦 ابو نواف1 year ago

انا وأول راتب انسرق من درج السيارة للأسف …..

Related Videos