Loading video...
Video Failed to Load
مين لحق عليها؟
998,527 views • 1 year ago •via X (Twitter)
11 Comments

كبار السن فقط Seniors only او المتقاعدين Or retirees الله يحفظهم ويطول باعمارهم

Didn't you see Chiitan's precious bell?

لحقت عليها نقداً تصير مدبسة.. و كان فيها بركة ... ثم تطورنا و صرنا ناخذها شيكات... ثم دار الزمن و تطورنا و صارت تجي بالحساب مباشرة...!! و الآن مُتقاعد يجي الراتب بالحساب ؛ و يروح و هو بالحساب... و الله يديم علينا و عليكم الأمن و الأمان ، و الصحة و السلامة في الأوطان...!!

كنا ناخذ الراتب من المحاسب نقداً وما نطلع من مكتبة الي راح منه قطات وصناديق تبرعات وغير اخر الشهر حتى المحاسب يجي عنده عجز بالصندوق ونبدأ نجمع له قطة. وبعدها بفترة جاتنا الشيكات بدل النقد ريحتنا شوي. لكن يوم وصل الحال لتحويل الراتب للحساب بشكل آلي الين جانا التقاعد. والحمدلله على النعمة.

أنا من اللي لحقوا عليها 😅 وآخر العام كانوا يعطونا راتب الإجازة ( كاش ) يوم كانت الإجازة ٤ شهور 🥹 كان فيها البركة 🤍💚

هذا السؤال كمين من أ.عماد 😂

كنا نستلم الرواتب من فرع وزارة المالية ونسهر نوزعها لكي لا نخطيء في راتب احد ونضع كل راتب في ظرف حسب المسيرات.

كانت فيها بركه يقعد الراتب للشهر الي بعده

لحقت أول سنة تدريس عام 1419 ومن عام 1420 خلاص قالو نفتح حسابات وبطاقات صراف والله انها كانت بركة يوم كانت كاش ذكريات تهبل ومسير رواتب ولها طعم

لحقت سنه وحده بالجامعه تمسك سرا وتاخذها كاش .. وسبحان الله احس مباركه الفلوس ..

انا وأول راتب انسرق من درج السيارة للأسف …..
