Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

نبه من حولك ⚠️ هذا غلط ✋🏻

266,944 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

10 Kommentare

Profilbild von محمد المالكي
محمد المالكيvor 1 Jahr

الله يجزاك خير، لكن ليش تربطها بالنادي اللي يكبر كذا أكيد جاهل وليس متقصد الغلط لأنه مستحيل شخص بيروح بنفسه يصلي ويبغى صلاته تقبل و يخطىء بقصد، لذلك المفروض اللي بينبه الناس ينبه بدون لا يربطها بنادي وغيره…

Profilbild von حسين.
حسين.vor 1 Jahr

جزاكم الله خيرًا، وأحسن إليكم.🤍 فائدة عظيمة والله ،،، هذه من سنابات الشيخ الحبيب : بدر فاضل. سنابه مفيد جدًا ماشاء الله لا قوة إلا بالله، كله فوائد عن القرآن وتعليمه، منهل عظيم جدًا اللهم بارك. لو أذنتم لنا شيخنا الغالي وضعنا حسابه هنا.

Profilbild von عبدالإله بن عون
عبدالإله بن عونvor 1 Jahr

أنعم وأكرم بالشيخ بدر نعم بالتأكيد تفضل بوضع حسابه ليستفيد الجميع ♥️🤲🏻

Profilbild von 🇵🇸شابٌ يقول ربي الله.
🇵🇸شابٌ يقول ربي الله.vor 1 Jahr

استغفر الله ربي اغفر لي

Profilbild von الوليدبن سالم الشعبان
الوليدبن سالم الشعبانvor 1 Jahr

تكبيرة الإحرام قول الله أكبر وقد قالها ، وأما رفع اليدين في أول الصلاة فهو سنة وليس بركن

Profilbild von سليمان الهطلاني
سليمان الهطلانيvor 1 Jahr

مع الأسف هذه الطريقة لتكبيرة الإحرام- وهي ركن - مخالفة لسنة وتدل على عدم استشعار أهمية الدخول في الصلاة والوقوف بين يدي رب العالمين ظاهرة عند كثير من المصلين نسأل الله البصيرة بدنينا والعون على العمل الصالح

Profilbild von someone
someonevor 1 Jahr

ما حدد فرض او سنة. وهذه مشكلة مثير من الناس يفتي بما لايعلم

Profilbild von ليش تستغفل متابعينك...؟
ليش تستغفل متابعينك...؟vor 1 Jahr

انت تنصح والا تخاصم ؟ وش دخل النادي وقبل كل شي الله يجزاك خير لأنه فعلا افادتني النصيحة لكن ياليت تنصح بالصلاة على النبي

Profilbild von ⚖️قواعد القانون⚖️
⚖️قواعد القانون⚖️vor 1 Jahr

جزاه الله خيرا ماعلاقة المقارنة بالنادي نعم. ترك الأفضل لكن الصلاة منعقدة. اعتقد ان التنبيه على ما يبطل الصلاة بترك شرط او واجب؛ أولى

Profilbild von الموجه الطلابي محمود الشمراني(حساب شخصي)
الموجه الطلابي محمود الشمراني(حساب شخصي)vor 1 Jahr

رفع اليدين ( سنة ) وليس ركنا

Ähnliche Videos