Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
نبه من حولك ⚠️ هذا غلط ✋🏻
266,944 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
10 Kommentare

الله يجزاك خير، لكن ليش تربطها بالنادي اللي يكبر كذا أكيد جاهل وليس متقصد الغلط لأنه مستحيل شخص بيروح بنفسه يصلي ويبغى صلاته تقبل و يخطىء بقصد، لذلك المفروض اللي بينبه الناس ينبه بدون لا يربطها بنادي وغيره…

جزاكم الله خيرًا، وأحسن إليكم.🤍 فائدة عظيمة والله ،،، هذه من سنابات الشيخ الحبيب : بدر فاضل. سنابه مفيد جدًا ماشاء الله لا قوة إلا بالله، كله فوائد عن القرآن وتعليمه، منهل عظيم جدًا اللهم بارك. لو أذنتم لنا شيخنا الغالي وضعنا حسابه هنا.

أنعم وأكرم بالشيخ بدر نعم بالتأكيد تفضل بوضع حسابه ليستفيد الجميع ♥️🤲🏻

استغفر الله ربي اغفر لي

تكبيرة الإحرام قول الله أكبر وقد قالها ، وأما رفع اليدين في أول الصلاة فهو سنة وليس بركن

مع الأسف هذه الطريقة لتكبيرة الإحرام- وهي ركن - مخالفة لسنة وتدل على عدم استشعار أهمية الدخول في الصلاة والوقوف بين يدي رب العالمين ظاهرة عند كثير من المصلين نسأل الله البصيرة بدنينا والعون على العمل الصالح

ما حدد فرض او سنة. وهذه مشكلة مثير من الناس يفتي بما لايعلم

انت تنصح والا تخاصم ؟ وش دخل النادي وقبل كل شي الله يجزاك خير لأنه فعلا افادتني النصيحة لكن ياليت تنصح بالصلاة على النبي

جزاه الله خيرا ماعلاقة المقارنة بالنادي نعم. ترك الأفضل لكن الصلاة منعقدة. اعتقد ان التنبيه على ما يبطل الصلاة بترك شرط او واجب؛ أولى

رفع اليدين ( سنة ) وليس ركنا
Ähnliche Videos
Sensitive content
انتبهي تسوين فيلر إذا كنتِ من هذا النوع✋🏻🔴
كازان
104,876 Aufrufe • vor 11 Monaten
