Sensitive content

This media may contain sensitive content.

正在加载视频...

视频加载失败

نحنا عم ننقتل لأننا سُنة 🥺

339,166 次观看 • 1 年前 •via X (Twitter)

10 条评论

مهند المالكي 的头像
مهند المالكي1 年前

الم يقل الجولاني نحن لسنا امة العويل؟ اذا لماذا تصرخون يا اولاد

Qasiem 🇮🇶 的头像
Qasiem 🇮🇶1 年前

منذ استلامهم للحكم وهم يوميا يقتلون المدنين ويسلبون اموالهم وبيوتهم وعندما رد عليهم اصبحوا يبكون نعم يا عزيزي هذا هو السلفي العربي باختصار ان لم ترضى بان يذبحك فانت مجرم ومشارك في قتل اطفال سوريا 🥺

𝐒𝐚𝐲𝐞𝐝 | 🇱🇧🇵🇸 的头像
𝐒𝐚𝐲𝐞𝐝 | 🇱🇧🇵🇸1 年前

مو على اساس نحن أمة لا تُجيد اللطم و العويل 🤭🤣 عموماً انتم لستم سنة انتم مجرد تكفيريين ارهابييين لا دين لكم و لا مذهب لكم إخوانا السنة بريئيين منكم .. قتلتُم و اعتديتم على أعراض الناس بحجة انهم شيعة و علويين وووو إلخ .. و عندما انتفضت الناس ضد ارهابكم لجئتم للعويل .. مثل سالفة أطفال سوريا سابقاً ..

Ahmed Meroui 的头像
Ahmed Meroui1 年前

كول خرا كل يوم بتقتلوا العلويين والشيعة بحجة انهم تابعيين للنظام

فاطمه 的头像
فاطمه1 年前

أمَّة اللا لطم ولا عوِيل لا تتوقف عن العويل

Oday 的头像
Oday1 年前

تقتلوا الناس وتتهكوا اعراضهم وتستبحوا بيوتهم وتدمروا اماكن عبادتهم ومساجدهم بتحريض طائفي وعندما يحمون انفسهم تقولون نحن اهل السنة مظلومين 😂😂

أبو إسحاق 的头像
أبو إسحاق1 年前

الله أكبر أشهد أن علي ولي الله ☝️

Solar Heavy 的头像
Solar Heavy1 年前

We're Flying out now

ⵣ متشيع رافضي من شمال أفريقيا ⵣ 的头像
ⵣ متشيع رافضي من شمال أفريقيا ⵣ1 年前

مساكين بريئين 😂😂😂😂😂😂😂 أول مرة أشوف داعـ.شي بريء 🫣🫣🫣 قلبي الصغير لا يتحمل المنضر

الأسود 的头像
الأسود1 年前

انتا حاسب نفسك مع الدواعش و تنظيم القاعدة و تقولي سنة ؟!! احاااا يا سنة

相关视频