نحنا عم ننقتل لأننا سُنة 🥺
339,166 次观看 • 1 年前 •via X (Twitter)
10 条评论

الم يقل الجولاني نحن لسنا امة العويل؟ اذا لماذا تصرخون يا اولاد

منذ استلامهم للحكم وهم يوميا يقتلون المدنين ويسلبون اموالهم وبيوتهم وعندما رد عليهم اصبحوا يبكون نعم يا عزيزي هذا هو السلفي العربي باختصار ان لم ترضى بان يذبحك فانت مجرم ومشارك في قتل اطفال سوريا 🥺

مو على اساس نحن أمة لا تُجيد اللطم و العويل 🤭🤣 عموماً انتم لستم سنة انتم مجرد تكفيريين ارهابييين لا دين لكم و لا مذهب لكم إخوانا السنة بريئيين منكم .. قتلتُم و اعتديتم على أعراض الناس بحجة انهم شيعة و علويين وووو إلخ .. و عندما انتفضت الناس ضد ارهابكم لجئتم للعويل .. مثل سالفة أطفال سوريا سابقاً ..

كول خرا كل يوم بتقتلوا العلويين والشيعة بحجة انهم تابعيين للنظام

أمَّة اللا لطم ولا عوِيل لا تتوقف عن العويل

تقتلوا الناس وتتهكوا اعراضهم وتستبحوا بيوتهم وتدمروا اماكن عبادتهم ومساجدهم بتحريض طائفي وعندما يحمون انفسهم تقولون نحن اهل السنة مظلومين 😂😂

الله أكبر أشهد أن علي ولي الله ☝️

We're Flying out now

مساكين بريئين 😂😂😂😂😂😂😂 أول مرة أشوف داعـ.شي بريء 🫣🫣🫣 قلبي الصغير لا يتحمل المنضر

انتا حاسب نفسك مع الدواعش و تنظيم القاعدة و تقولي سنة ؟!! احاااا يا سنة
