Video yükleniyor...

Video Yüklenemedi

Ana Sayfaya Dön

نحنا ما بننهزم.. #أولي_البأس

245,711 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)

9 Yorum

🦋 Rofi profil fotoğrafı
🦋 Rofi1 yıl önce

اكبر انهزام لكم أنكم لا تعترفون بالهزيمة 👌🏻👌🏻👌🏻

قاهر الظلام profil fotoğrafı
قاهر الظلام1 yıl önce

إنتو ما بتعرفوا الله أنتم عملاء عند المجوس ونقطة عالسطر أنتم رمز الإرهاب والدمار والخراب أنتم عارٌ على لبنان واللبنانيين أنتم جرثومة خبيثة في قلب الوطن

adel alshkrah profil fotoğrafı
adel alshkrah1 yıl önce

اتركوا مناطق الطوائف الاخرى بسلام ، وحريقه تحركم مع البهود تصافوا انتم وامكم ايران واسرائيل حلو عنا

Hassan Moukalled - حسن مقلد profil fotoğrafı
Hassan Moukalled - حسن مقلد1 yıl önce

ابطال .. الانتصار وحده الخيار لا وجود للهزيمة ✊🏻✊🏻

Lina Taha profil fotoğrafı
Lina Taha1 yıl önce

شو فيكم تقولوا غير هيك الهروب من الواقع نتيجته مزيد من الدمار ومزيد من الشهداء اهم شي تبتسموا وتصدقوا حالكن

Dr: Nagham Al Hafez د.نغم الحافظ profil fotoğrafı
Dr: Nagham Al Hafez د.نغم الحافظ1 yıl önce

مش لما تعرفوا الله اول شي انهزمتم ومشي حالكم حاجة كذب ومراوغة

ابو ايه الشمري profil fotoğrafı
ابو ايه الشمري1 yıl önce

نحن لاننهزم

Yacine27 profil fotoğrafı
Yacine271 yıl önce

صدقت. الحياة مش سيارة وبيت ونسوان. الحياة انك تعيش بكرامة بارضك #أولي_البأس آواكم الله ،ثبتكم الله ،نصركم الله ،أيدكم الله 🇱🇧🇵🇸✌️ #غزة

لبناني profil fotoğrafı
لبناني1 yıl önce

كيف طيب بتنهزموا خبرونا ؟ او الهزيمة عندكم تعني الابادة ؟ اذا كانت هكذا هذه فكرة خطيرة جدا ومرعبة.

Benzer Videolar