Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
نحنا ما بننهزم.. #أولي_البأس
245,711 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
9 Yorum

اكبر انهزام لكم أنكم لا تعترفون بالهزيمة 👌🏻👌🏻👌🏻

إنتو ما بتعرفوا الله أنتم عملاء عند المجوس ونقطة عالسطر أنتم رمز الإرهاب والدمار والخراب أنتم عارٌ على لبنان واللبنانيين أنتم جرثومة خبيثة في قلب الوطن

اتركوا مناطق الطوائف الاخرى بسلام ، وحريقه تحركم مع البهود تصافوا انتم وامكم ايران واسرائيل حلو عنا

ابطال .. الانتصار وحده الخيار لا وجود للهزيمة ✊🏻✊🏻

شو فيكم تقولوا غير هيك الهروب من الواقع نتيجته مزيد من الدمار ومزيد من الشهداء اهم شي تبتسموا وتصدقوا حالكن

مش لما تعرفوا الله اول شي انهزمتم ومشي حالكم حاجة كذب ومراوغة

نحن لاننهزم

صدقت. الحياة مش سيارة وبيت ونسوان. الحياة انك تعيش بكرامة بارضك #أولي_البأس آواكم الله ،ثبتكم الله ،نصركم الله ،أيدكم الله 🇱🇧🇵🇸✌️ #غزة

كيف طيب بتنهزموا خبرونا ؟ او الهزيمة عندكم تعني الابادة ؟ اذا كانت هكذا هذه فكرة خطيرة جدا ومرعبة.
Benzer Videolar
Sensitive content
نحنا ما نحتاج النيتو.....نحنا نجيبو من نص بيتو✌️ ساقط يا بن جحش يا بشار
🇱🇧Beirutie🇱🇧
117,746 görüntüleme • 1 yıl önce
القاضي #بيتر_جرمانوس للحزب حلوا عنا .. نحنا ما منقكر مثلكم
flam freedom
24,418 görüntüleme • 3 ay önce
