Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

نحنا و ناطرين الساعة ٣

46,230 просмотров • 2 месяцев назад •via X (Twitter)

Комментарии: 0

Нет доступных комментариев

Здесь появятся комментарии из оригинального поста

Похожие видео

حدث منذ قليل مع الدكتورة هيا قولي بحلب اليوم بنص البلد عند دوار البولمان كنت انا و بنتي عبشتري غراض و طلعت بالسيارة صارت تلحقني سيارة تضويلي و لا هية سيارة الشرطة! فكرت في شي او عبيلاحقو حرامي او مجرم! اخدت يمين و لا بيقعدو بطلعو و بلطشوني حكي مشيت بطريقي صارو يلحقوني و بنص الزحمة يضوولي و يلحقوني و يطلعو و ضلو يلطشو حكي فتحت الشباك و بكل الله ما عطاني من قوة صرت اعيط و اقلن اذا انتو ما بتستحو على حالكن اذا انتو شرطة نحنا اذا بصير معنا شي عند مين منروح بدي اشتكي عليكن و اعلمكن شلون تلحقو البنات بالشوارع صار يعيط علي و يحكي حكي طالع نازل و يقلي نحنا منقرف من اشكالك (طبعا لاني بلا حجاب) طيب ليش عبتلحقني🤔 عملت حالي مسيحية و قلتلو نحنا اقلياات و رح صور السيارة و اعملا قضية رأي عام قلي اصلا نحنا رح نخلص منكن قريبا!!!! قلتلو رح صور و انت عبتقلي رح نحلص منكن بقلي نزلي موبايلك احسن ما اكسرو الموقف ما زعجني لانو هو شخص دوون ما خرج انزعج منو حاج تتخفوا بستار الدين لأنو برييي منكن اللي عقلي ما ستوعبو شلون عبتخانق مع سيارة حكوووومة انقاذ لانو عبيلحقوني بالسيارة وين نحنا وين عايشين ليش ليش هدول العالم يتولوا السلطة عنا ليش نكون تحت رحمة هدول الاوباش يا ريت يوصل البوست للسلطات المسؤولة لانو نحنا عايشين بغابة

شبكة أخبار سوريا

73,648 просмотров • 1 год назад