Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
نعم اجابة منطقية .الصراحة
14,519 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 10

بإعتقادي أن من يعيش في ظل نظام بوليسي مخابراتي كنظام الاسد في سوريا والذي رأينا الهول في سجونه ومعتقلاته لا يلام على الماضي مطلقا ولا تنبغي محاسبته على مواقف فرضها عليه ذلك الواقع المرعب

رشا الجميلة 🥰😘😍❤️💚👑👌

يبقى كان يخرس، يسيبها ويمشي لكنه فضل ان ينظر للشيطان!

دريد لحام لازال يبجّل ويعظم حبايبه حزب الله الإرهابي تحت شعار المقاومة، التقية أحدى الأساليب السياسية المتبعة لدى العنصر المهزوم، كنت أتمنى عليك أن تعلميه أن هذا الحزب الذي يتشدق به هو إمتداد وفرع للحرس الثوري الإيراني! وأن المقاومة هي رداء يلبسونه لتغطية إجرامهم ووساختهم👌

فرق بين ان تبقى صامتاً في سوريا و ان تدعم نظام الاسد كثير فنانين بقوا في سوريا و لم يكونوا مثل دريد لحام.

الحق معه 😄

محدا جبره يقول صرماية بشار الاسد عراسي

كلام منطقي...

الفنان الكبير دريد لحام ، تكفيه اعماله العظيمه. ومحبيه في كامل الاقطار العربية.

أهم شي أنه مايسب السعوديه وشعبها كالعادة و بالنسبة للمنطق فهو لا يخرج من كاذب ومنافق والغير منطقي ان يعووم ويلمع بمال ومؤسسه سعودي ولكن اين العجب فالاعداد لبناني والضيف سوري والمذيعة مصريه ومن يستقيل الاهانه سعودي تبا لكم ول قناتكم التافهه
