正在加载视频...
视频加载失败
نعيب زماننا والعيب فينا
24,078 次观看 • 1 年前 •via X (Twitter)
10 条评论

سقم1 年前
هل من الممكن أن تفكر في إعادة إنشاد أراك عصي الدمع؟ لأنني أرى أن اللحن ظلمها جدا.

أسامة الواعظ1 年前
التفكير ممكن أكيد

أحــمَــد الــغــامــدي1 年前
النشيد في السيارة عن كل استديوهات العالم

أبو العدالة | 𝕏1 年前
طرب يعمي والله ودي اسمعك مباشرة

أسامة الواعظ1 年前
أفتح بث؟

داريو العنزي.1 年前
اشتقنا والله ابو الواعظ💔

Jiarayia Lite1 年前
أسامة من فضلك أريد أن تلقي قصيدة امرؤ القيس "ألما على الربع القديم بعسعسا.." أو "قفا نبك من ذكرى حبيب وعرفان .." هي قصيرة ما تأخذ وقت

أسامة الواعظ1 年前
أبشر

🇧🇷 Al_Malik1 年前
ما شاء الله عليك

أستغفرُ الله العظيم واتوبُ إليه1 年前
لا فض فوك ما شاء الله على هذا الصوت.
相关视频
1:41
Sensitive content
مستخسرين فينا المراسيل فينا المراسيل…
أغاني زمان
33,174 次观看 • 1 年前
2:04
Sensitive content
السابع من أكتوبر… خير يوم طلعت عليه الشمس في زماننا..
Khaled Safi خالد صافي
45,301 次观看 • 8 个月前

