正在加载视频...

视频加载失败

نعيب زماننا والعيب فينا

24,078 次观看 • 1 年前 •via X (Twitter)

10 条评论

سقم 的头像
سقم1 年前

هل من الممكن أن تفكر في إعادة إنشاد أراك عصي الدمع؟ لأنني أرى أن اللحن ظلمها جدا.

أسامة الواعظ 的头像
أسامة الواعظ1 年前

التفكير ممكن أكيد

أحــمَــد الــغــامــدي 的头像
أحــمَــد الــغــامــدي1 年前

النشيد في السيارة عن كل استديوهات العالم

أبو العدالة | 𝕏 的头像
أبو العدالة | 𝕏1 年前

طرب يعمي والله ودي اسمعك مباشرة

أسامة الواعظ 的头像
أسامة الواعظ1 年前

أفتح بث؟

داريو العنزي. 的头像
داريو العنزي.1 年前

اشتقنا والله ابو الواعظ💔

Jiarayia Lite 的头像
Jiarayia Lite1 年前

أسامة من فضلك أريد أن تلقي قصيدة امرؤ القيس "ألما على الربع القديم بعسعسا.." أو "قفا نبك من ذكرى حبيب وعرفان .." هي قصيرة ما تأخذ وقت

أسامة الواعظ 的头像
أسامة الواعظ1 年前

أبشر

‏🇧🇷 Al_Malik 的头像
‏🇧🇷 Al_Malik1 年前

ما شاء الله عليك

أستغفرُ الله العظيم واتوبُ إليه 的头像
أستغفرُ الله العظيم واتوبُ إليه1 年前

لا فض فوك ما شاء الله على هذا الصوت.

相关视频