Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

هذي حاطينها مركز ١١ 😂

80,018 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

9 Kommentare

Profilbild von fhad…
fhad…vor 1 Jahr

اللجنه كانو ١٠٠٪ إلا بعد مركز وعر للامانه ودي اعرف مبرراتهم

Profilbild von خزام
خزامvor 1 Jahr

يا رجال فردي الصفر جل طايح مستواه اخر فرديه بمعنا الكلمه معالي الله يذكر مدرعات الدغاثره بالخير ومعالي ابن هويدي ونايفة ابن عشوان اما السنين التاليه جربن مجمعه

Profilbild von المطيريي
المطيرييvor 1 Jahr

اللجنة تنقد عليهم صراحة اجل بكره ابن عطشان تطرح وزارة ووعر تاخذ العاشر؟؟

Profilbild von ha
havor 1 Jahr

وحده بداوه طيبه وحده فزرا مطعجه وهينا وين الزين

Profilbild von الـــجـــزّل 🐪
الـــجـــزّل 🐪vor 1 Jahr

وش عرفك يحبونها اهلها

Profilbild von الـــجـــزّل 🐪
الـــجـــزّل 🐪vor 1 Jahr

ياولد وعر السنة الي راحت المركز الـ 2 اليوم كيف 11

Profilbild von Faris
Farisvor 1 Jahr

كيف من واحد إلى ١١ هذي ما قد صارت 😳

Profilbild von طلال
طلالvor 1 Jahr

يمكن داخله بعد الاستنئاف

Profilbild von بــدر الكثـيري
بــدر الكثـيريvor 1 Jahr

بصراحة بعد وعر دريت ان اللجنة ضاربه وادي ( حسن عميق يتفوق عليهم كلهم ) .

Ähnliche Videos