Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

هل أنا عنصري؟

262,505 просмотров • 2 лет назад •via X (Twitter)

Комментарии: 10

Фото профиля سَ | 𝚂𝙰𝙻𝙼𝙰𝙽
سَ | 𝚂𝙰𝙻𝙼𝙰𝙽2 лет назад

أبو لهب هاشمي من أشراف قريش سيصلى ناراً ذات لهب! وبلال حبشي سمع رسول الله ﷺ خشخشة نعله في الجنة ! فلا تتفاخر بأصلك او عشيرتك فالعبرة بمن اتقى !

Фото профиля محمد تاج السر Mohamed Taj Alsir ▶️
محمد تاج السر Mohamed Taj Alsir ▶️2 лет назад

النـاسُ مِـن جِهَـةِ التِـمثالِ اَكفاءُ.. أَبــــــوهُـــــمُ آدَمُ وَالأُمُ حَـــــوّاءُ فَـإِن يَـكُـن لَهُـمُ مِـن أَصـلِهِـم شَـرَفٌ يُــفـاخِـرونَ بِهِ.. فَـالطـيـنُ وَالمـاءُ. - علي بن أبي طالب 🤍

Фото профиля عارف عبدالعزيز
عارف عبدالعزيز2 лет назад

إختراع ال VIP كان أولى خطوات تأنق العنصرية حتى دهتنا دون أن نشعر

Фото профиля احمد
احمد2 лет назад

ماشاء الله على طريقه طرحك ياليت لو تفتح قناه باليوتيوب

Фото профиля MOHAMMED SAEED محمد سعيد
MOHAMMED SAEED محمد سعيد2 лет назад

قبل قليل زرت أحد الأشخاص من جنسية خليجية فوجدتك على الشاشة ومتسمرين لسماع خاطرة فرصة عكاشة رضي الله عنه، زادك الله قبولاً ورفعة

Фото профиля Bassam Al-Awadi
Bassam Al-Awadi2 лет назад

اقبح شيء في هذا العالم هي العنصريه اين كانت لا يوجد مبرر واحد أن تكون شخص عنصري اسلوب مهذب وراقي طرح تستحق عليه الإشادة دائما م تبدع في اي موضوع كان

Фото профиля REEM 🇶🇦
REEM 🇶🇦2 лет назад

أحب اتابعك جمال شكل وأسلوب ومنطق ومنطوق 💭♥️

Фото профиля البــشـيـر الفتـــي
البــشـيـر الفتـــي2 лет назад

ياأخي فداء الدين والله إن كلماتك رائعه جدا وتصيب لب المواضيع الآنية من موريتانيا تحية عربية قدسية لك 🇵🇸✌️

Фото профиля محمد عبد السلام ابو إسلام
محمد عبد السلام ابو إسلام2 лет назад

موضوع جدا جدا جدا جميل خصوصا في بلادنا اليمن هاذا شمالي هاذا جنوبي هاذا اصلاحى وهاذا مؤتمري هاذا سيد هاذا قبلي هاذا مزين اصبحت ضاهره منتشر بكثره للاسف في مجتمعنا

Фото профиля 🇾🇪 أَلُـــورَا 🇵🇸
🇾🇪 أَلُـــورَا 🇵🇸2 лет назад

رائع !

Похожие видео

انا ابن السلط عنصري ... بما اني اكتب اسم عشيرتي ! عنصري... بما اني اضع الشماغ الاحمر ! عنصري ... بما اني احب المنسف ! عنصري .. بما اني استرشد " بالكرامه " نهجا ! عنصري... بما اني مفتون بالبتراء ! عنصري ... بما اني ادمن صوت ميسون الصناع ! عنصري ... بما اني احب القهوه الساده ! عنصري .. بما اني احب " عرجة " جدتي ! عنصري ... بما اني اتعاطى بالاعراف الاجتماعيه ! عنصري ... بما اني لا اعرف غير السلاح سبيلا لتحرير فلسطين ! عنصري ... بما اني اتعاطى اشعار " عرار " ! عنصري ... بما اني اردد اسم حسين باشا الطراونه و الشيخ نمر العدوان و الشيخ حسين الخزاعي و الشيخ كليب الشريده و البطل مشهور الحديثه و الشهيد وصفي التل ! عنصري ... بما اني احلم بوطن قوي بلا فساد ! عنصري ... بما ان اريد لشعبنا ان يكون حرا ! عنصري .. بما اني اؤمن ان فلسطين للفلسطين والاردن للاردنيين و جهنم للصهاينه ! عنصري .. بما اني ارى الاردن وطنا لا بطيخه تقتسم ! عنصري ... بما اني ارى الاردن كما يجب ان يكون لا كما هو ! عنصري ... بما اني كلما أشتقت لأربد ذهبت الى الكرك ! عنصري ... بما اني اردني !! یا رب ان لي امنيه تب علي من " عنصريتي " وأهدني كيف اصبح "وطنياً" #الأردن

General Inspector

121,369 просмотров • 1 год назад