Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
هل أنا عنصري؟
262,505 просмотров • 2 лет назад •via X (Twitter)
Комментарии: 10

أبو لهب هاشمي من أشراف قريش سيصلى ناراً ذات لهب! وبلال حبشي سمع رسول الله ﷺ خشخشة نعله في الجنة ! فلا تتفاخر بأصلك او عشيرتك فالعبرة بمن اتقى !

النـاسُ مِـن جِهَـةِ التِـمثالِ اَكفاءُ.. أَبــــــوهُـــــمُ آدَمُ وَالأُمُ حَـــــوّاءُ فَـإِن يَـكُـن لَهُـمُ مِـن أَصـلِهِـم شَـرَفٌ يُــفـاخِـرونَ بِهِ.. فَـالطـيـنُ وَالمـاءُ. - علي بن أبي طالب 🤍

إختراع ال VIP كان أولى خطوات تأنق العنصرية حتى دهتنا دون أن نشعر

ماشاء الله على طريقه طرحك ياليت لو تفتح قناه باليوتيوب

قبل قليل زرت أحد الأشخاص من جنسية خليجية فوجدتك على الشاشة ومتسمرين لسماع خاطرة فرصة عكاشة رضي الله عنه، زادك الله قبولاً ورفعة

اقبح شيء في هذا العالم هي العنصريه اين كانت لا يوجد مبرر واحد أن تكون شخص عنصري اسلوب مهذب وراقي طرح تستحق عليه الإشادة دائما م تبدع في اي موضوع كان

أحب اتابعك جمال شكل وأسلوب ومنطق ومنطوق 💭♥️

ياأخي فداء الدين والله إن كلماتك رائعه جدا وتصيب لب المواضيع الآنية من موريتانيا تحية عربية قدسية لك 🇵🇸✌️

موضوع جدا جدا جدا جميل خصوصا في بلادنا اليمن هاذا شمالي هاذا جنوبي هاذا اصلاحى وهاذا مؤتمري هاذا سيد هاذا قبلي هاذا مزين اصبحت ضاهره منتشر بكثره للاسف في مجتمعنا

رائع !
Похожие видео
Sensitive content
أنا متزوج من شهرين هل هذا حلال ولا حرام 😳🤯🤯
᷂نجد
2,584,721 просмотров • 2 месяцев назад

