Video yükleniyor...

Video Yüklenemedi

Ana Sayfaya Dön

هل تتفق مع هذا الرأي؟

167,333 görüntüleme • 2 yıl önce •via X (Twitter)

10 Yorum

𝕐𝕒 𝕄𝕠𝕤𝕥𝕒𝕗𝕒 profil fotoğrafı
𝕐𝕒 𝕄𝕠𝕤𝕥𝕒𝕗𝕒2 yıl önce

"المشكلة نحنا بلدنا أكبر من بلدهم وعددنا ربع عددهم لكن صعب السودانين يتعايشوا مع بعضهم بدون مشاكل،،،،بس مستعدين يتعايشوا مع أي شعب تاني بدون مشاكل"

Saad Saeed profil fotoğrafı
Saad Saeed2 yıl önce

كلاموا صحيح 👍🏼 السوداني عايز يغطي مصاريفوا من اول شهر للاسف عشان كدة ده السؤال اللي بنساله من زمان ليه الحاجات السودانية غالية وخصوصا المطاعم مافي اي مبرر ….!!!!؟؟؟؟ يكون في مطعم جمبوا باكستاني يبيع طلب الفول بريالين و تلاتة واليمني ب 5 والسوداني يقوليك ب 12 او 10 اقل شي وبعد ده مطعموا وسخان وقس على ذلك في باقي الاشياء ياناس نحنا عندنا مشكلة حقيقية في العقلية دي عقلية الاستقلال للظروف والمواقف ماممكن شعب كامل يشتغل تحويل عملة ويستقلوا ابسط الناس اللي رواتبهم ماتتعدى 1200 يحولوا ليهم في ال100 وال 200 وكدة عاملين فيها تجار ومبسوطين ويقوليك نحنا شعب طيب ياخي دي اكبر كذبة اذا كان نحنا بنستقل بعض في اي شي. لازم يحصل مقاطعة لاي سوداني مستقل الناس ضروري عشان ربنا يزيل مننا البلاء لازم الناس توعى ونغير الثقافة دي

Khalid Saeed profil fotoğrafı
Khalid Saeed2 yıl önce

اتفق وبشدة السودانين مفروض يكونو ممتنين وتعاملوا بكل أحترام مع اصحاب البلد بغض النظر عن ناس مصر

هيثم ابراهيم حمزه profil fotoğrafı
هيثم ابراهيم حمزه2 yıl önce

نعم اتفق وما بس مصر حتى في السعودية كمان ومن زمان أنا ما بشتري من سوداني في السعودية الرياض سوق البطحا في واحد يمني مشهور في بيع مستحضرات العطور السودانية اكيد سمعته بيه خُبيب اسمه يحيى السودانيين كلهم بيشترو منه عشان ارخص واحد السودانيين التانيين غالية ومعاملتهم سيئة جدا هوممتاز

Abdalla Hajali profil fotoğrafı
Abdalla Hajali2 yıl önce

المصيبة الاكبر الناس المتفقين مع كلام بوشي لكن برضو بقولوا كلامو غلط من باب اختلافهم السياسي معاه و دي الحالة الاخطر و لو ما اتخلصنا منها في كل المجالات ياهو حالنا ببقى زي ما اسي فعلا حاصل

م. عبدالرازق أحمد profil fotoğrafı
م. عبدالرازق أحمد2 yıl önce

كلامه منطق وفي اي بلد في الدنيا دي اي حاجة سودانية غالية السبب شنو م تعرف شعب غريب لو فينا فايدة كان عمرنا بلدنا ، حقيقة انا لمن اسمع باطماع خارجية في خيرات السودان بقول ليهم حق لانهم شايفين اننا شعب م بستحق بلد زي السودان ، عقلبتنا عبارة عن جشع وبناكل بعض في كل الأحوال الله المستعان بس

أرِيـٓـــ🇸🇩ٰـج profil fotoğrafı
أرِيـٓـــ🇸🇩ٰـج2 yıl önce

ايوا ولا غلطة في كلامه ماف وقليلن الأدب بتاعين نحن قاعدين بقروشنا والفارغة دي اكتشفت إنها تفاهه بس

BELIEVER profil fotoğrafı
BELIEVER2 yıl önce

10 مليون دا اجمالي الاجانب في مصر كلها مشكلتنا اعلامهم سايقنا بالخلا ونحن أي شئ ينصدقه

Bkrii profil fotoğrafı
Bkrii2 yıl önce

اظن لي المشكله انو السودانين إتعودو على الارباح العالية قبل الحرب و مفتكرين الوضع بستمر كدا طوالي.

Mo.B profil fotoğrafı
Mo.B2 yıl önce

الاستغلال ده في حال حاجه محتكره وماعندك خيار. لكن في حال انك عندك بدائل وارخص يبقه الغالي متروك. سهله جدا ومادايره قومة النفس دي كلها

Benzer Videolar