正在加载视频...
视频加载失败
هل جربت الجلوس في المسجد
11 条评论

دعواتكم لي كنت اجد لذة في المساجد لا يعلم بها الا الله ذحين وكأني بديت أفقدها ولعل ذلك بذنب او عدم شكر دعواتكم لي ان الله يغفر لي ويذيقني لذتها ثاني قال ابن القيم من ذاق لذة القرب من الله ثم انتكس عاش في الدنيا معذبا فلا لذة العارفين ولا راحة الجاهلين

عن أَبي هريرة: أَن رسول اللَّه ﷺ قال: الملائكة تصلي على أَحدكم ما دام في مصلاه ، ما لم يحْدِثْ: اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ، اللَّهُمَّ ارْحَمْهُ، لاَ يَزَالُ أَحَدُكُمْ فِي صَلاَةٍ مَا دَامَتِ الصَّلاَةُ تَحْبِسُهُ، لاَ يَمْنَعُهُ أَنْ يَنْقَلِبَ إِلَى أَهْلِهِ إِلَّا الصَّلاَةُ.

Didn't you see Chiitan's precious bell?

والله صدقت عندما يصبح القلب متعلقا بالله بصدق تجد الإنسان يتجاهل أشياء كثيييرة من مشاغله فما في داخله اكبر واسمى

الامر مو مقتصر على المسجد نفس اللذه والشعور الجلوس على السجادة بعد الصلاة 🤍

لله الحمد أحب مكان لي الجلوس في المسجد

يوم يضلهم الله يو لاضل الا ضله منهم شاب تعلق قلبة بالمساجد صدقت في كثير موضوعك بسيط وقصير ولاكن تذكير

صادق تحس الهم يخرج ومعه التعب اللي في الجسم

صدقت

صدق والله الله يجزاك خير

شعور جمييييييل قسم بالله
