Loading video...
Video Failed to Load
هل هذا صحيح يا بنات؟…
518,676 views • 1 year ago •via X (Twitter)
11 Comments

كنت أرى الشيب الذي يكسو عارضه كوشم الزمن على وجه رجل مرّ بما يكفي ووعى بما يكفي حتى لم يعد بحاجة إلى الركض وراء الحياة بياض لحيته لم يكن مجرد علامة على العمربل مرآة داخلية للحكمه وثِقَل التجربة وطُهر الالتزام وصدق الرؤية كنت أظنه رجلاً اكتفى ..فقط يحدّق بي كما لو أنني آخر المعاني المتبقية له ظننت أن هذا البياض دليل صفاء ونقاء نية ووضوح قلب وأن خلفه يقف رجل لا يخونك في ظلك رجلٌ لا يخاف من الوضوح ولا يُرهبه الصدق ولكن ( ماكل لحّيه على الطاعه )

والله انك كذابه في فمك.. قولي انك تبين الزلمه شايب عشان محد يطّل بوجهه🤣

تقصد الشايب الي عنده فلوس

الأنثى قد تعشق سِن الوقار والشيب لأنهما مرتبطان غالبًا بالتقدم في العمر، الحكمة، والخبرة وتعكس الهيبة، الرزانة، والاحترام الذي يكتسبه الرجل يقول الشاعر منشدًا الشيبُ تاجُ الحكمةِ يُزهى به من كان ذا عقلٍ وفكرٍ راجحِ 🙄

البس ما يعجبك واحلق كيف ما يعجبك وكل ما يعجبك واشرب ما يعجبك ونام متى ما ودك واصحى ما ودك ولغير هوى نفسك قل طز

شسوي بلحيته وهو فاسد او منافق او عنده شي سلبي اخذ الرجال الرجال الي ابمعنى الكلمه الي يحترمني ويحترم اهلي اله هيبته بكلامة الطيب وتصرفاته الرزنه وهواي مواصفات منها يحتويني وميقصر وياي بحدود ظرفه

👌

أنا اشيل لحيتي بالمكينة والموس من نبتت في وجهي وماحبيتها وهي سودا تبيني اطلق لحيتي بعد ماترشرشت بالبياض واخليها

ماقصدها انها تحب اللحية البيضاء بس مادام الرجل يتشرط ويبي بنت طبيعية هي بعد تتشرط وتبيه مايصبغ لحيته يكون طبيعي عشان يبين عليه العمر

احيانا اظطر لصبغ اللحيه اسود لكثرة الإحراجات و المعحبات

Have you ever listened to this?
Related Videos
Sensitive content
هل هذا التصرف صحيح ؟
أحمد الرحيلي
108,427 views • 4 months ago
