Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
هل ينهار العقار؟…
82,167 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
11 Kommentare

بعد حالة التذبذب الطويل والركود لأكثر من 6أشهر جاءت الضربة القاضية والقاصمة للعقار بحكمة سمو ولي العهد حفظه الله

ارتفاع العقار كان تدريجي حتى وصل سعر فلكي !! النزول سوف يكون تدريجي حتى يصل سعر عادل . اخشى ما أخشاه المبالغه في التوقعات ثم الإحباط من النتايج :( في الاقتصاد ؛ العقل أولاً و العاطفه عاشراً و ليس العكس .

Do you think DOGE is a hostile takeover of the US Govt?

نعم ..هناك شركات عقارية في طريق الافلاس للاسف .يجب اتخاذ الحلول في افرب وقت

بلا شك الله يطول في عمر قادتنا ويطول في اعمارهم 🇸🇦💚

الله كريم لقد استغل اصحاب العقارات المواطنين برفع سعر الاجار صاحب شقه رفع الاجار من 1500 الى 2500 لا وطالب المؤجر بالخروج من الشقه والذي ساكنها منذ 16 سنه

عقبال مايجي عندنا ويشيل الخيام والمزارع اللي فجأه طلعت بمخطط كامل

العقار 🏠 الابن البار 💵

ماراح ينهار طبعا راح يكون بعون الله ثم حكومتنا الرشيدة شيء مقبول نوعا ما

اناغردت تغريده عند عقاري معروف قلت له العقار اللي تقولون الولد البار سنه سنتين بدقون بيبان الناس تقولوهم اجرو عندنا برخيص بس اجرو وقام يقول اتحداك الان ودي اشوف وجههة

No تثبت فقط وهذا شي طيب لوقفها وتذبذب في أحيان منها للمستعجل علي البيع


