Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

هل ينهار العقار؟…

82,167 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

11 Kommentare

Profilbild von وش العلم🇸🇦
وش العلم🇸🇦vor 1 Jahr

بعد حالة التذبذب الطويل والركود لأكثر من 6أشهر جاءت الضربة القاضية والقاصمة للعقار بحكمة سمو ولي العهد حفظه الله

Profilbild von عالمي صميم ( 46 بطولة :)
عالمي صميم ( 46 بطولة :)vor 1 Jahr

ارتفاع العقار كان تدريجي حتى وصل سعر فلكي !! النزول سوف يكون تدريجي حتى يصل سعر عادل . اخشى ما أخشاه المبالغه في التوقعات ثم الإحباط من النتايج :( في الاقتصاد ؛ العقل أولاً و العاطفه عاشراً و ليس العكس .

Profilbild von Rarely Tolerable.
Rarely Tolerable.vor 1 Jahr

Do you think DOGE is a hostile takeover of the US Govt?

Profilbild von Hamida Zouzi
Hamida Zouzivor 1 Jahr

نعم ..هناك شركات عقارية في طريق الافلاس للاسف .يجب اتخاذ الحلول في افرب وقت

Profilbild von Yusef
Yusefvor 1 Jahr

بلا شك الله يطول في عمر قادتنا ويطول في اعمارهم 🇸🇦💚

Profilbild von ابوفهد العنزي
ابوفهد العنزيvor 1 Jahr

الله كريم لقد استغل اصحاب العقارات المواطنين برفع سعر الاجار صاحب شقه رفع الاجار من 1500 الى 2500 لا وطالب المؤجر بالخروج من الشقه والذي ساكنها منذ 16 سنه

Profilbild von كومنت وهبد
كومنت وهبدvor 1 Jahr

عقبال مايجي عندنا ويشيل الخيام والمزارع اللي فجأه طلعت بمخطط كامل

Profilbild von أبو زايد 🇸🇦 العتيبيⓂ️
أبو زايد 🇸🇦 العتيبيⓂ️vor 1 Jahr

العقار 🏠 الابن البار 💵

Profilbild von شيخة الزيد
شيخة الزيدvor 1 Jahr

ماراح ينهار طبعا راح يكون بعون الله ثم حكومتنا الرشيدة شيء مقبول نوعا ما

Profilbild von ذوي اعاقه حركيه ♿️Yoyo18noorمشرف صحيفه مدرج النمور
ذوي اعاقه حركيه ♿️Yoyo18noorمشرف صحيفه مدرج النمورvor 1 Jahr

اناغردت تغريده عند عقاري معروف قلت له العقار اللي تقولون الولد البار سنه سنتين بدقون بيبان الناس تقولوهم اجرو عندنا برخيص بس اجرو وقام يقول اتحداك الان ودي اشوف وجههة

Profilbild von قيد الإنشاء
قيد الإنشاءvor 1 Jahr

No تثبت فقط وهذا شي طيب لوقفها وتذبذب في أحيان منها للمستعجل علي البيع

Ähnliche Videos