Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
ههههههههههه🤣
848,355 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 9

الطيب ماهو بس للضاعنينا مقسّمٍ بين الوجيه المفاليح البدو واللي بالقرى ساكنينا كلن عطاه الله من هبة الريح الفارس بداح العنقري رحمه الله

البدو هم نفسهم الحضر كانوا بالبر ثم سكنوا بالمدن بس الشيبان الله يرحم حالهم فاهمين غلط الحين ممكن اعرف وش معنا راعي سلّوم 😬

بداح العنقري حل المشكل هذا من زمان البدو واللي فالحضر نازلينا كلن عطاه الله من هبة الريح

نحن نعلم أنها مزحة، لكن الحقيقة أن الرجولة غير متعلقة بالبدو والحضر، فالحضر شاركوا في المقاومة الكويتية حالهم مثل حال البدو لافرق وقدموا بطولات وتضحيات وشهداء.

البدو مايتغيروووون أبداً😂😂 نفس الأفكار بكل مكان

السالفة طريفة وتضحك لكن تخيل بس تحتري بدوي يشهد لمرجلتك. لا وشهد عشانك تسمع قصيد. مهب عشان أكرمته او قمت بلازم او سترت عيب له. عشانه يسمع الزلامي! المرجلة مالها علاقة ببدوي ولا حضري. الله من رخمه و رجال من بيت واحد. اترك عاد بين حضر وبدو.

حضري بس رجال 😂😂

@Abod15005 @AbdullahFkz

ويقولون مافيه عنصريه 😁 العنصريه ضاربه أطنابها في الكره الارضيه حتى بين الحيوانات موجوده. ((أَهُمْ يقْسمون رحمت ربك ۚنحْن قسمْنا بيْنهم معيشتهم فِي الْحياةِالدّنيَا ورفعْنَا بعْضهُمْ فوْق بعض دَرجَاتٍ لِّيَتَّخِذ بَعْضهم بعْضًا سخْرِيًّاوَرحمَتُ رَبكَ خيْر مّمّا يَجْمَعُون (32).
