Sensitive content
This media may contain sensitive content.
Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
و رب العزة أتعبوهم !
62,150 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
19 Yorum

We're Flying out now

عمري ما شفت حسد و حقد دفين كحسد و حقد المغاربة الله يحفظ الجزائر منكم يا عرة البلدان، كل العيوب فيكم الله يسترنا

علم في ملعب اكبر من مملكة التلوين @Alfonzo96313326

و ارهقوهم و أثارو غيضهم و غيرتهم ! تحيا الجزائر🫡🇩🇿✌🏻❤️

بعاد بعاد بعاد عليهم ولكن معزة ولو طارت

رافعين علم اميلي بال IA، ولكن متقدروش تديرو النشيد لانكم لازم تاخدو الادن أولا و ثانيا تخلصو الدراهم عليه 😆 😆، و الله انك مهزلة يا بوصبع

ماشاء الله تبارك الله حفظها الله ورعاها شعبا وجيشا ووطنا

و رب العزة ما مسوقين لا ليك ولا ليهوم 🤓

بطبع نتعب الحاIقد و العىدوا بصحتنا و ربي يرفع رايتنا في كل المحافل

الذكاء الاصطناعي هههههه

وراهم والزمن طويل أولاد شحيبر.

ورب العزة وهذه الايام المبارك انك لاتعب الكراغلة وامرضهم وهوسك بالمروك فاق الحدود لكن معليش راك خالص يا بوتقبة الكلب

العياشى في حالة يرثى لها من فقر و أمراض و جوع و عدم وجود ملاعب لإحتضان كاس أفريقيا و أنت تزيد عليهم بهذا الفيديو . حرام عليك يا سى حميد

تحيا الجزائر

وما خفي أعظم.. تحيا 🇩🇿

انا كجزائرية ونقولك انو لوكان ماش المروكي العبقري، ماتعرفش بلي هذا ذكاء صناعي 🤣🤣🤣😅😂😂😂

ههههه والله أتعبتونا من ضحك 🤣🤣🤣🤣

كمية الكلاب المغربية النابحة هنا لا تنتهي 😂

ذكروني بمونديال قطر


