Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

واش ربحتوا ؟؟؟؟؟؟؟ قعدوووووووووووكم

17,809 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

8 Kommentare

Profilbild von hakou
hakouvor 1 Jahr

لا سلم لا أراضي لا جد ماليهم

Profilbild von مــحــمــد رمزي 🇩🇿
مــحــمــد رمزي 🇩🇿vor 1 Jahr

الصهيوني يريف اوبنهايمر انا الان موجود في الأردن عائدا إلى إسرائيل الليلة انطلقت صفارات الإنذار في عمان والصواريخ الاعتراضية الأردنية انطلقت صوب الصواريخ الايرانية سلاح الجو الأردني اعترضت المسيرات التي كانت في طريقها إلى إسرائيل وسقطت على الأراضي الأردنية ذلك السلام مستمر

Profilbild von 🇵🇸free@
🇵🇸free@vor 1 Jahr

الحمد لله شفنا كلش وتأكدنا بلي قعدوهم على مسمار قدهم

Profilbild von boucetta hamid
boucetta hamidvor 1 Jahr

مقهور - يتوسل التطبيع؛ و لم يلتفت اليه احد؛ عرض عبر بوقه في واشنطن صفقة لبيع كل مقدرات الجزائري لترامب و لم يرد عليه !!!!!!!

Profilbild von Chakir
Chakirvor 1 Jahr

مهرج. منافق

Profilbild von ღ(¯`◕‿◕´¯) ♫ ♪ ♫ ميلينا نورس♫ ♪ ♫ (¯`◕‿◕´¯)ღ
ღ(¯`◕‿◕´¯) ♫ ♪ ♫ ميلينا نورس♫ ♪ ♫ (¯`◕‿◕´¯)ღvor 1 Jahr

لو السعودية تطبع اليوم , دزاير ستطبع غدا, للاسف بلادي ليس سيدة قرارتها, حتى رؤية هلال رمضان و شوال تابعو سعودية

Profilbild von SIGMA LIFE 🇵🇸🇲🇦
SIGMA LIFE 🇵🇸🇲🇦vor 1 Jahr

هههههههه لوكان عطاوك شبر أرش كنتي تعطي الخرزة ديالك هاهاهاهاهاهاهاهاهاها البعرا

Profilbild von Aziz Abdel
Aziz Abdelvor 1 Jahr

تبون المزور جابوه العسكر ماكانش الشرعية الشعب تحرر هو اللي يقرر دولة مدنية

Ähnliche Videos