Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

والله ما انغث لحالي

1,438,337 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

11 Kommentare

Profilbild von Abdullah ♉︎
Abdullah ♉︎vor 1 Jahr

والله لو يلعبك وين ما راح تكون كويس وانت تهرول فالملعب وتندس خلف اللاعبين وكل كوره تجيك تخسرها ولا تضغط ولا اييي شي

Profilbild von Rock Paper Sizzle
Rock Paper Sizzlevor 1 Jahr

🇺🇸 One Nation, under Trump, Stronger THAN EVER. Are you Trump Tough? 💪Tough T's Here:

Profilbild von صلوا على النبيﷺ itti.RMA
صلوا على النبيﷺ itti.RMAvor 1 Jahr

كلامه صحيح مدرب سباك لاتنسى لو ما انصاب ماكنت بتشوف العبود يلعب متخيل كان راكنه ويقول عن العبود أنه مهاجم بالمؤتمر ويوم انصاب هوساوي انجبر يلعب فيه الصقور كان أساسي والشنقيطي دكه الين انصاب الحين كادش ظهير أيسر😂 صالح كان يلعبه خلف المهاجم والكوارث مستمره بدل مركز البيشي وهوساوي

Profilbild von ~~...
~~...vor 1 Jahr

ذي العينات المفروض ماتجلس في نادي كبير مثل الاتحاد يارب بس متى اشوفك خارج اسوار النادي ياللي ماتقدر شعار ناديك

Profilbild von N K
N Kvor 1 Jahr

اممم ماحطني بمكان

Profilbild von شاكر ⚡️
شاكر ⚡️vor 1 Jahr

ابغى افهم ليش يضحك ويبتسم !؟

Profilbild von Ayman
Aymanvor 1 Jahr

و في لقطة الهدف واقف يتفرج ويسحب رجوله مع انه المفروض يوقف على قوس ال18 (بما انه لاعب محور على قولته)

Profilbild von عبدالرحمن 🫡
عبدالرحمن 🫡vor 1 Jahr

واضح مضغوط وماله علاقه بتوظيف بلان

Profilbild von 14
14vor 1 Jahr

طبعاً خلينا من عفن هوساوي اللي الكل شايفه بس من امس انتظرك تتكلم عن بلان بس شكلك متوتر و خايف

Profilbild von 26
26vor 1 Jahr

دور لك فريق من هالحين بس

Profilbild von ~~...
~~...vor 1 Jahr

فين يحتاجك المدرب تلعب تلعب بلا كذب وغيره كل اللاعبين في حالة الاحتياج يلعبوهم مدبينهم في خانات غير خانتهم وسبق العبود وغيره الكثير حتى مدرب الهلال لعب نيفيز ضهير يمين وماشتكى ليتك تقدم وتسوي شي للعميد في خانتك او اي خانه في الملعب ،،للامانه اللاعب زايد في الملعب ع الفاضي وسي جدا

Ähnliche Videos

ما انغث لحالي
1:01

Sensitive content

ما انغث لحالي

F

113,855 Aufrufe • vor 11 Monaten