正在加载视频...
视频加载失败
وبعدين مع مندوبين التوصيل؟ 🤔🤔
10 条评论

انا اقترح ان صناديق التوصيل تكون مقفلة برقم سري يوصل لجوال العميل واذا وصله المندرب يعطيه اياه عشان يفتح الصندوق ويستلم طلبه

ثم عاد يصبح قيمة التوصيل أغلى من قيمة الوجبة!!

المفروض للتوصيل كيس بلاستيك يقفل حراري

ما هذا يا @HungerStation ؟

يجب منع المطاعم من المشروبات الغازية بالماكينة لطلبات التوصيل والزامهم بتوفير العلب المغلقة من المصانع مثل البيبسي او الكولا وتوفير جهاز التغليف الحراري للأكياس البلاستيكية وهي متوفرة بمطاعم بجودة عاليه مثل مقلوبه يجب رفع مستوى الأمان والجودة لتوصيل الطلبات

نصيحة لبعض الشركات المشغلة في تطبيقات التوصيل لن يتطور هذا القطاع الحيوي بوجود عشوائية في عملكم وإهتمامكم بتقليل التكاليف على حساب جودة الخدمة فهل يعقل الإعتماد على مناديب بنظام التستر ، مع تشريعات @Saudi_TGA وحوكمة أعمالكم ستجدون أنفسكم في مخاطر متراكمة ، عالجوا أوضاعكم فلا المجتمع يتقبل مثل هذه الممارسات الخاطئة ولا الجهات ذات العلاقة ستسمح بإستمراركم .

عشان كذا انا ضد تطبيقات التوصيل بشكل عام

البرنامج الاصفر هم حرامية بانفسهم في سرقه نسبة التوصيل من المطاعم واكتشفت ذلك بنفسي عند تدقيق الفاتورة الشهرية ان هناك سرقه واضحة في الفواتير والمستحصلات فماذا تنتظرون من موظفينهم

لهذا السبب صرت أرفع شكوى واسترجع قيمة أي طلب من مطعم يقصر في تغليف الطعام أو المشروبات بشكل سليم. نحتاج أن يكون فيه إضافة في صفحة كل مطعم في تطبيقات التوصيل عن كيفية تغليف منتجاتهم للاطمئنان لها قبل الطلب، أو وفروا وقتنا وفلوسكم

المشكله كم مره نفس الشي واذا عاقبوه يطلع واحد غيره قررررررررف


