正在加载视频...

视频加载失败

وبعدين مع مندوبين التوصيل؟ 🤔🤔

787,232 次观看 • 2 年前 •via X (Twitter)

10 条评论

قروشَهAbdullah 🥈 的头像
قروشَهAbdullah 🥈2 年前

انا اقترح ان صناديق التوصيل تكون مقفلة برقم سري يوصل لجوال العميل واذا وصله المندرب يعطيه اياه عشان يفتح الصندوق ويستلم طلبه

THE WOLF OF TASI ™ 的头像
THE WOLF OF TASI ™2 年前

ثم عاد يصبح قيمة التوصيل أغلى من قيمة الوجبة!!

ابو عبدالله 的头像
ابو عبدالله2 年前

المفروض للتوصيل كيس بلاستيك يقفل حراري

Marshad 的头像
Marshad2 年前

ما هذا يا @HungerStation ؟

بـنــدر 🇸🇦 的头像
بـنــدر 🇸🇦2 年前

يجب منع المطاعم من المشروبات الغازية بالماكينة لطلبات التوصيل والزامهم بتوفير العلب المغلقة من المصانع مثل البيبسي او الكولا وتوفير جهاز التغليف الحراري للأكياس البلاستيكية وهي متوفرة بمطاعم بجودة عاليه مثل مقلوبه يجب رفع مستوى الأمان والجودة لتوصيل الطلبات

نشمي الحربي 的头像
نشمي الحربي2 年前

نصيحة لبعض الشركات المشغلة في تطبيقات التوصيل لن يتطور هذا القطاع الحيوي بوجود عشوائية في عملكم وإهتمامكم بتقليل التكاليف على حساب جودة الخدمة فهل يعقل الإعتماد على مناديب بنظام التستر ، مع تشريعات @Saudi_TGA وحوكمة أعمالكم ستجدون أنفسكم في مخاطر متراكمة ، عالجوا أوضاعكم فلا المجتمع يتقبل مثل هذه الممارسات الخاطئة ولا الجهات ذات العلاقة ستسمح بإستمراركم .

9МΤ Ⅲ ♓︎ | 🇸🇦 的头像
9МΤ Ⅲ ♓︎ | 🇸🇦2 年前

عشان كذا انا ضد تطبيقات التوصيل بشكل عام

abdulaziz almalki 的头像
abdulaziz almalki2 年前

البرنامج الاصفر هم حرامية بانفسهم في سرقه نسبة التوصيل من المطاعم واكتشفت ذلك بنفسي عند تدقيق الفاتورة الشهرية ان هناك سرقه واضحة في الفواتير والمستحصلات فماذا تنتظرون من موظفينهم

سلمان 的头像
سلمان2 年前

لهذا السبب صرت أرفع شكوى واسترجع قيمة أي طلب من مطعم يقصر في تغليف الطعام أو المشروبات بشكل سليم. نحتاج أن يكون فيه إضافة في صفحة كل مطعم في تطبيقات التوصيل عن كيفية تغليف منتجاتهم للاطمئنان لها قبل الطلب، أو وفروا وقتنا وفلوسكم

Lulu 🧡 的头像
Lulu 🧡2 年前

المشكله كم مره نفس الشي واذا عاقبوه يطلع واحد غيره قررررررررف

相关视频