Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
وداعاً دوار حديقة الحيوان 🥹👋🏼
11 Yorum

نظام التقاطع والاشارات الضوئية،افضل نظام مروري من حيث إنهاء إشكالية الزحمة المرورية تحديداً اوقات الذروة،ومن جانب آخر أيضاً الامن والسلامة لمرتاديّ الطُرق تجنباً وتقليل من الحوادث المرورية.

Chiitan is an otter mascot so water is Ok.

احسن يبوك، بنفتك من الزحمة و الناس الي ياخذون سنة لين يطلعون من الدوار

دواوير العين عناوين و مواقع و لوحات جميله و ذكريات و لا يفكرون يشلون دوار الجبل والا بنضيع

اكثر دوار تصير فيه حوادث .. حتى وهم بيشلونه فيه حوادث

هذا متى شلوه 😢

مدينة العين اجمل بدواراتها والله 🥺🥺 @Bino_Nino

كيف الطريقه 🫠 نبا الآثار الي على الدوار 😂😂 🦓🦒🐆🦏 من أيام جيلنا 80

المهم .... ما يكون مكانه ( نفق ) لأن الأنفاق أثبتت فشلها وقت الامطار الغزيره العين ... مع رؤية القياده ... ستكون أجمل بإذن الله

مب احلا عن توأم شالوووه😌

لااااا يا جماعة والله دوار اله ذكريات طفولة كتيير خصوصاً أيام الرحلات المدرسية بالتسعينات، أول ما تشوف الدوار و تماثيل الحيوانات كانت تبدأ الرحلة .. كان أيقونة في العين . و بعدها تغيروا أشكال الحيوانات على الدوار و عملوهم بشكل فني أكثر و ضل الدوار اله وزنه ❤️

