Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
وش تنصحوني فيه؟💔…
755,194 görüntüleme • 2 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

الزمي بيتك لاتضيعين نفسك هذا زواج علي سنة الله ورسوله وبعد ماتهدأ الامور خليه يتزوج الثالثه انتي ترتاحين وهي تنقهر 👌🤷🏻♂️

يعني صبرتي على انه تزوج ماعاد في اصعب منها الباقي هيّن وعادي اعتبريها ساكنه فوق سطح القمر ياقمر 😂😂😂

انتي لو حطيتي في بالك من قبل تزوجين ان مالك الاربع الرجل ماانهرتي وبعدين وش نقص عليك احمدي ربك وابلعي العافية تراك بتطلقين ولاماخذك الاشايب وعنده حرمتين

حطي في بالك مافيه اي رجل بالحياه يستاهل تنزل دمعتك عشانه الا ابوك فقط .. هم ينظرون للامور هذي من منظور غيرنا واكبر دليل انه بيسكنها جنبك وشايف انه عادي عشان كذا عيشي لنفسك وعيالك وهذا شرع الله بالنهايه

اقعدي مع نفسك مكان هادي فكري بعقلانية وش المناسب لك ان اخترتي البقاء ف الأجل سلامك النفسي والعقلي لا تراقبيه لا تتبعي أخبارهم إذا انتي متقبلته فإذا دخل أهلا وسهلا وإذا طلع لا تفكري فيه ابد اشغلي نفسك بنفسك طلعات موهبه نايمه داخلك صحيها حاولي يكون لك دخل خاص مو متقبلته ف الأهم الاحترام وإذا اخترتي ان تتركيه ماحد يلومك لكن الأبناء مسؤلية تفاهمي معاه كيف بتكون تربيتهم

أمهات المؤمنين رضي الله عنهن، كنَّ في منزل النبوة يفصل بينهن جدار. ( إن الذين ينادونك من وراء الحجرات أكثرهم لا يعقلون) - التعدد راحة للزوجة بفاصل يوم وليلة - النظر لكلام الحريم هو سبب غضب وحزن الكثيرات - الأفضل للأولاد من الزوجتين السكن بمنزل واحد مع استقلالية لكل زوجة - لا يوجد زوج عدد من فراغ بداعي المتعة والتجديد فقط. فالتعدد غير تكاليفه العالية، فيه تبعات ومسؤوليات بين بيتين وبنين وبنات وغيرة زوجات.

تقبلي الأمر .. وتعاوني معها عليه .. علشان مايجيب الثالثة بالملحق 🫠

صيري بالدور الثاني وخليها بالارضي واذا جت ليلتك البسي كعب وامشي طول الليل للفجر شوي ركض وشوي نط هنا اضمن لك اسبوع وتروح لاهلى ،،، نسيت وهاتي ريش الوان ونتفيه على الدرج 😎 الله يقويني على فعل الخير 😎

أصبري وأحتسبي الأجر من الله وركزي على تربية عيالك وأكثري من قول لا حول ولا قوة إلا بالله تشرح صدرك وتقويك بإذن الله🥹🦋

الكل يقول اصبري وتحملي واسفهيها ولاراعيتو احساسها،،المراه لما يتزوج زوجها عليها طبيعي تحس بالنقص ولو كان اصبع رجلها الصغير فقط مايل بيكون تركيزها عليه وتحطه السبب ايش ماكان عمرها ،كيف وعمرها صغير٣٣؟! انا برايي ضروري تقراي اكثر سواء كتب او تسمعي برودكاست عن الثقه بالنفس وتقراي القران ،بالاضافه الى تسوين التلبينه النبويه معروفه تذهب الحزن والاكتئاب،،وربي يعوضك خير وتاكدي بانك جميلة
