Video yükleniyor...

Video Yüklenemedi

Ana Sayfaya Dön

وش تنصحوني فيه؟💔…

755,194 görüntüleme • 2 yıl önce •via X (Twitter)

10 Yorum

أحمد profil fotoğrafı
أحمد2 yıl önce

الزمي بيتك لاتضيعين نفسك هذا زواج علي سنة الله ورسوله وبعد ماتهدأ الامور خليه يتزوج الثالثه انتي ترتاحين وهي تنقهر 👌🤷🏻‍♂️

‏فتون シ profil fotoğrafı
‏فتون シ2 yıl önce

يعني صبرتي على انه تزوج ماعاد في اصعب منها الباقي هيّن وعادي اعتبريها ساكنه فوق سطح القمر ياقمر 😂😂😂

أبوتركي profil fotoğrafı
أبوتركي2 yıl önce

انتي لو حطيتي في بالك من قبل تزوجين ان مالك الاربع الرجل ماانهرتي وبعدين وش نقص عليك احمدي ربك وابلعي العافية تراك بتطلقين ولاماخذك الاشايب وعنده حرمتين

فَخْرُ profil fotoğrafı
فَخْرُ2 yıl önce

حطي في بالك مافيه اي رجل بالحياه يستاهل تنزل دمعتك عشانه الا ابوك فقط .. هم ينظرون للامور هذي من منظور غيرنا واكبر دليل انه بيسكنها جنبك وشايف انه عادي عشان كذا عيشي لنفسك وعيالك وهذا شرع الله بالنهايه

ياقوت profil fotoğrafı
ياقوت2 yıl önce

اقعدي مع نفسك مكان هادي فكري بعقلانية وش المناسب لك ان اخترتي البقاء ف الأجل سلامك النفسي والعقلي لا تراقبيه لا تتبعي أخبارهم إذا انتي متقبلته فإذا دخل أهلا وسهلا وإذا طلع لا تفكري فيه ابد اشغلي نفسك بنفسك طلعات موهبه نايمه داخلك صحيها حاولي يكون لك دخل خاص مو متقبلته ف الأهم الاحترام وإذا اخترتي ان تتركيه ماحد يلومك لكن الأبناء مسؤلية تفاهمي معاه كيف بتكون تربيتهم

سليمان السهلي profil fotoğrafı
سليمان السهلي2 yıl önce

أمهات المؤمنين رضي الله عنهن، كنَّ في منزل النبوة يفصل بينهن جدار. ( إن الذين ينادونك من وراء الحجرات أكثرهم لا يعقلون) - التعدد راحة للزوجة بفاصل يوم وليلة - النظر لكلام الحريم هو سبب غضب وحزن الكثيرات - الأفضل للأولاد من الزوجتين السكن بمنزل واحد مع استقلالية لكل زوجة - لا يوجد زوج عدد من فراغ بداعي المتعة والتجديد فقط. فالتعدد غير تكاليفه العالية، فيه تبعات ومسؤوليات بين بيتين وبنين وبنات وغيرة زوجات.

علي بن صالح الجريان 🇸🇦 profil fotoğrafı
علي بن صالح الجريان 🇸🇦2 yıl önce

تقبلي الأمر .. وتعاوني معها عليه .. علشان مايجيب الثالثة بالملحق 🫠

jЁnẰΑn🎶🗽 profil fotoğrafı
jЁnẰΑn🎶🗽2 yıl önce

صيري بالدور الثاني وخليها بالارضي واذا جت ليلتك البسي كعب وامشي طول الليل للفجر شوي ركض وشوي نط هنا اضمن لك اسبوع وتروح لاهلى ،،، نسيت وهاتي ريش الوان ونتفيه على الدرج 😎 الله يقويني على فعل الخير 😎

أم بندر profil fotoğrafı
أم بندر2 yıl önce

أصبري وأحتسبي الأجر من الله وركزي على تربية عيالك وأكثري من قول لا حول ولا قوة إلا بالله تشرح صدرك وتقويك بإذن الله🥹🦋

غادة الجماعي profil fotoğrafı
غادة الجماعي2 yıl önce

الكل يقول اصبري وتحملي واسفهيها ولاراعيتو احساسها،،المراه لما يتزوج زوجها عليها طبيعي تحس بالنقص ولو كان اصبع رجلها الصغير فقط مايل بيكون تركيزها عليه وتحطه السبب ايش ماكان عمرها ،كيف وعمرها صغير٣٣؟! انا برايي ضروري تقراي اكثر سواء كتب او تسمعي برودكاست عن الثقه بالنفس وتقراي القران ،بالاضافه الى تسوين التلبينه النبويه معروفه تذهب الحزن والاكتئاب،،وربي يعوضك خير وتاكدي بانك جميلة

Benzer Videolar