Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
وش رايكم بالفكرة ⁉️
697,420 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
11 Yorum

فكرة غير موفقة من عدة نواحي اولا خطرة جدا ومن السهل جدا انها تتسبب حريق، ثانيا اشتعال النار في مكان مغلق يسبب نقص الاكسجين ، ثالثا رائحة الدخان والاكل تمسك في الفرش والملابس وتسبب ويحة كريهة، رابعا هذا شئ يدل على العجز والكسل ، لو كانت خارج المخيم وسووا حولها جلسة لمن اراد يجلس

let me know what you think of this

فكره جميله وعليهم بالصحة والعافية يجيك واحد يقول و ريحة الأكل؟ اقول فيه اختراع إسمه الطيب العود بعد الأكل والأمور طيبه ولا هو منقود او عيب ان صاحب الخيمه او الاستراحه يحفر برميل مندي تحت المشب لو بعض الناس تترك الانتقاد خاصة إذا كان ماهو في محله 🙏💐

اجتهادات فرية لا يوجد بها منظومة امن وسلامة ولا ينصح بنقلها او عملها حتى لا تعرض الناس للخطر

يستنشقون الكربون والكربون سام وقاتل

الدعوه وناسه الله يبارك لكم المجلس والمقلط بالبيت هذا الشبه والوناسه الله لايغير علينا

اخطر فكرة 💭 مكان مغلق زي كذا الكربون قاتل قد تطيح من طولك ونت لم تشعر بالاعراض هذا قد يكون سبب في احد يعمل مثله ويجيب العيد في اهله اتمنى الحذر منها

توقفت افكارنا وصدت عن كل الصناعات التي تنقلنا من حال الى حال افضل الا فيما يخص الاكل والمندي والحنيذ وكأننا خلقنا من اجل الاكل

الناس تصنع صواريخ توصلهم الفضاء وذولي كل الي قدرو عليه هو صناعة برميل مندي

فكرة ممتازة وأنا شخصيا تعشيت عنده ابو عبدالرحمن العام الماضي شي خرافي الاكل بالنسبة للملاحظات المذكورة سابقا من بعض الردود المجلس معمول من الشينكو الغير قابل للاشتعال وكذلك وجود تهوية ممتازة لا تسبب اي اختناقات للناس وسلامتكم

@sadgamu
