Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

وش رأيكم بتصرفه؟…

4,872,629 views • 1 year ago •via X (Twitter)

10 Comments

محمد عامر الشهري's profile picture
محمد عامر الشهري1 year ago

هذي يتغطى فيها العامل عن الشمس.. يا شين الطفق واللقف

abdulrahman's profile picture
abdulrahman1 year ago

تصرفه خطأ بلا شك، استيقاف مركبة بالطريق وهو ليسَ مسؤول عن هذا، يقدر يبلغ إذا شاف خطأ، واماكن الشمغ هذي للعمالة يركبون فيها يمين ويسار وقت العمل وهذي يضعونها فوق رؤوسهم عن الشمس، والعمّال غالبًا يأخذون الأقمشة المرميّة في الأرض من قبل اصحابها، لا نُفسر كل شيء خطأ ونستعجل!

Fèélíńğ Fřěê ♤'s profile picture
Fèélíńğ Fřěê ♤1 year ago

ولو انه عمال النظافه اللي يعطيهم العافيه فايدتهم للمجتمع اكثر من ذا اللي مسوي سالفه عشان شماغ هم يستخدمونه بوقت الحر و الغبار و انتهى دوامهم و علقوه عشان يستخدمونه ثاني يوم! و جاهم ذا مسوي فيها ولازم صور صور 🤤 ابي انشهر الحمدلله بس

د .هدى بنت سعود الجاسر🇰🇼's profile picture
د .هدى بنت سعود الجاسر🇰🇼1 year ago

الحمد الله والشكر على نعمة العقل أولاً ماله حق يوقف المركبه التابعه للحكومه ويحاسب أصحابها بهذه الفوقيه والعنجهيه.. ثانياً : وين الخطأ اللي أرتكبوه هالضعوف ترى الشماغ مجرد لباس مسموح لبسه للجميع وهؤلاء العمال يلبسونه لا أنزلوا من الحافله يتلثمون به عن الشمس والسموم ..أقول الله لا يولي من لا يرحم على عباده

حافظ الرباطي's profile picture
حافظ الرباطي1 year ago

لايحق له إيقاف مركبة الخدمات إن كان ألتمس خطأ يبلغ الجهة أو يستكمل فعله بفعل أفضل قطعة القماش خلف الشاحنات شي متعارف عليه من زمن يعطي تنبيه للسيارة الخلفية ..كان قطع حتى الفانيله تبعه على قطعتين ووضعها موضع الشماخ..إطلاق هذا التصرف خطأ هناك جهة مسؤولة اما ان تحسن وتكمل وأما أن تترك أهل الاختصاص يقومون بواجبهم اتجاه موظفيهم..عيدوا النظر🌷

وحيد الجزيره's profile picture
وحيد الجزيره1 year ago

لقافه وتطفل لو كان يقصد الشماغ ومكانه ليش التصوير والدلع وشوفوني

سمــآي إنـت ✨'s profile picture
سمــآي إنـت ✨1 year ago

الصديق يحسب الشماغ عَلم الله يهديه 😂

ABDULRHMAN🚔| عبدالرحمن's profile picture
ABDULRHMAN🚔| عبدالرحمن1 year ago

عمال مساكين معلقينها يتوقون فيها من الشمس ، انت وش لقفك توقفهم بوسط الشارع وتصور وتسوي لنا فيهم وطني ومسوي لي فيديو وممنتجه بعد ، اتمنى يسحبونه زي الدلخ اللي تهجم على عامل لابس كمامه على شكل شماغ

أبو نايف 💙🤍's profile picture
أبو نايف 💙🤍1 year ago

ترا مجرد خرقه صارو يبحثون عن الشهره والتفاعل طيب دامه فوق الراس ورا ماتلبسه 24 ساعه

نورا الدوسري 🇸🇦's profile picture
نورا الدوسري 🇸🇦1 year ago

معه حق بس ليته اعطى العامل مظله أو قماش عادي أو فوطه أو قيمتها لأن أعتقد انه يستخدمها علشان يخفف على راسه قوة الشمس

Related Videos