Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

وش رايكم بهذا الكلام ؟؟

179,120 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 10

Фото профиля The X 🍁
The X 🍁1 год назад

ماراح ينتهي دام روكستار موجوده🫡

Фото профиля Heάяτ٭
Heάяτ٭1 год назад

كلام كبير

Фото профиля 𝙅𝙊𝙐𝘿𝙔
𝙅𝙊𝙐𝘿𝙔1 год назад

أتفقق معه والله نبي نشوف إبداعات وأجزاء جديده من نفس الشركات ذي بدال الريميكات نبي ابداع جديد لكن الريميكات لا توقف لانه فيه ابداعات انظلمت مع محدودية التطوير الماضي نبيها ترجع بكل قوتها مع خليط بين ابداع الماضي وحداثة الحاظر

Фото профиля Heάяτ٭
Heάяτ٭1 год назад

نعم نبي ابداع جديد صح لكن مو يعني اننا ما نبي نشوف ريميكات نهائياً فقط تكون بشكل اخف

Фото профиля shaker-شاكر
shaker-شاكر1 год назад

الالعاب الجديدة عبارة عن سولز لايك او شواذ بس

Фото профиля Heάяτ٭
Heάяτ٭1 год назад

اخر حدث من سوني شفت ألعاب كثير شبيهة بهذا النوع

Фото профиля M
M1 год назад

دام الناس تدور جرافيكس بس ما تدور كيم بلي براسه حظ اكيد مراح نشوف لعبه نفس قبل

Фото профиля Heάяτ٭
Heάяτ٭1 год назад

شوف الاغلبية بالوقت الحالي يبغون يشوفوا قوة الجيل الفعلية من ناحية الرسومات لأنها ما اقتصرت الا على كم لعبة بسيطة استغلت قدرات الفايف

Фото профиля 𝒔𝒂𝒎𝒂
𝒔𝒂𝒎𝒂1 год назад

ما اتفق مع كلام ملزلز ابد ، بالعكس موضوع كابكوم و الريميكات شي كبير بنسبه لنا لأن مب واقفين على ريميك وبس و شغالين على اجزاء و عناوين جديده مستقبليه ولا فيه مانع باننا نرجع للماضي نسترجع طفولتنا و الذكرايات و بنفس الوقت نلعب بأجزاء جديده،وبكذا صار زيادة الخير خيرين

Фото профиля Saher
Saher1 год назад

كلام عاقل مهمى كانت قيمة اللعبه و عظمتها ما تحتاج ريميك العالم يبي العاب جديده وحديثه بأفكار مختلفه و ان فشلت تبقى جديده

Похожие видео