Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
وش رايكم بهذا الكلام ؟؟
179,120 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 10

ماراح ينتهي دام روكستار موجوده🫡

كلام كبير

أتفقق معه والله نبي نشوف إبداعات وأجزاء جديده من نفس الشركات ذي بدال الريميكات نبي ابداع جديد لكن الريميكات لا توقف لانه فيه ابداعات انظلمت مع محدودية التطوير الماضي نبيها ترجع بكل قوتها مع خليط بين ابداع الماضي وحداثة الحاظر

نعم نبي ابداع جديد صح لكن مو يعني اننا ما نبي نشوف ريميكات نهائياً فقط تكون بشكل اخف

الالعاب الجديدة عبارة عن سولز لايك او شواذ بس

اخر حدث من سوني شفت ألعاب كثير شبيهة بهذا النوع

دام الناس تدور جرافيكس بس ما تدور كيم بلي براسه حظ اكيد مراح نشوف لعبه نفس قبل

شوف الاغلبية بالوقت الحالي يبغون يشوفوا قوة الجيل الفعلية من ناحية الرسومات لأنها ما اقتصرت الا على كم لعبة بسيطة استغلت قدرات الفايف

ما اتفق مع كلام ملزلز ابد ، بالعكس موضوع كابكوم و الريميكات شي كبير بنسبه لنا لأن مب واقفين على ريميك وبس و شغالين على اجزاء و عناوين جديده مستقبليه ولا فيه مانع باننا نرجع للماضي نسترجع طفولتنا و الذكرايات و بنفس الوقت نلعب بأجزاء جديده،وبكذا صار زيادة الخير خيرين

كلام عاقل مهمى كانت قيمة اللعبه و عظمتها ما تحتاج ريميك العالم يبي العاب جديده وحديثه بأفكار مختلفه و ان فشلت تبقى جديده
