Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
وش نسمي الرقصة؟…
267,024 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

هذي رقصة قلة الحياء واللي استحوا ماتوا . الرقص للبنات رقصة الرجال بالسيوف والجنابا والقباسين وبين الرجال وليس اما النساء اسمع عبدالواحد سعود شاعر زهران وش قال : كل قلب يحب الرقص لاكن بعض الرقص عيـــب ود بعض العرب يرقص وهو يبصر الطابور قبلــه كنه ما يبصر الا صف ثروات وطوابير مـــــال يا سعود الليالي دوبه أقبل زمان الرقص دوبـــه خل شوفك بعيد ولا تقل لي زمان الرقص بــــاح رقص بعض الخلايق نقص واما نحن بالرقص نوفي رقصنا يوم جا الباشه وحيدر يقاتل بالرقــــوش رقصنا بالرصاص وبالسيوف البريعة والجنابـــي رقصت الموت ماهي رقصت أهل الطرب والدندنــه

رقصة فقدان الرجولة

توست وجبن

اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك وطاعتك وطاعة رسولك صلى الله عليه وسلم

ادهن الزبدة في الساندويش واعطيهم للعيال للمدرسه كلام لطيف وقليل

رقصه القراندي 88 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣✅

قلة حياء الرجل امام النساء فلماذا لا تزوجون اي شخص يتقدم لبناتكم ؟ ١- ٢-

هذا مسكين عليه قل صح

والله زمن اغبر اللي صار يبي الشهره يخالف الواقع

اسمها لا ترقصن يا بنات انا اصير بنت
Benzer Videolar
Sensitive content
تدفع قيمة الطلب وقيمة الرقصة
ثامر
259,293 görüntüleme • 1 yıl önce
