Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
وصلت إن شاء الله
1,390,654 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
9 Yorum

والله انتم بعيدين كل البعد عن الاسلام المحمدي الاصيل الذي يمثله المسلمون الشيعه ، لو كان الرسول موجودن لقاتلكم .. قال تعالى وما محمدا الا رسولا ......افان مات او قتل انقلبتم على اعقابكم .. هذا نص واضح وصريح بحقكم .

احنا شوية مع دول و شوية مع دول بصوت عادل امام

عساهم يتذابحون الاثنين ولا يبقي منم احد

من يقول القران محرف والصحابه كفار ويلعنهم وام المومنين زانيه ويدعو الحسين والائمة ويحل دم ومال السني هذا تسمية مسلم مبتدع شوف يا غالي مافيه بالاسلام الا مومن ومسلم ومنافق ومشرك وكافر ومن يشرك بالله غيره فهو مشرك ليش نميع الدين شوف وش سوو في سنه العراق والشام وتقول انهم مسلمين

مو وقته هالامور،، بروحها الاوضاع حوالينا متوتره.. مو ناقصين تفرقه داخليه بعد.. ترى احنا بالكويت اصحووو كلنا على قلب واحد مانبي فتنه، خل ندعي ربنا ان تعدي هالازمه على خير.. ركزوا بالدعاء.. وتابعوا الاخبار وتركوا عنكم الطائفيه.. وادعوا ان ربنا يديم علينا الامن والامان تحت ظل قيادتنا

انا اشوف الشبخ عثمان جاملهم شوي عندي الكافر ارحم من الي يسب ام المؤمنين عندي الكافر ارحم من الي يسب صاحبة الرسول عندي الكافر ارحم من الي يهدر دم السني عندي الكافر ارحم من يفتك ف اعرض المسلمين عندي الكافر ارحم من الي يقولي القران محرف الشيعي شيطان لبس ثوب الا من رحمة الله

لعب فيني يمين يسار مرة احسبه بيقول هنا وبعدين يطلع هناك على العموم الكلام ساذج واهبل وانفعالي "نفرح" و "لا نفرح" الاصل هو مقياس العدالة والظلم واختراق المعاهدات والمواثيق الدولية اسرائيل بدأت بالعدوان المباشر والاستفزاز وهي مدعومة من أمم اخرى نافذة وعليه نحن ضدها

معقول آخونا الشيعه مشركين ومبتدعه لك تفي عليك وعلي لحيتك

حسبي الله على الطائفة

