Loading video...
Video Failed to Load
ولك شو ناطرين ؟؟؟
120,289 views • 1 year ago •via X (Twitter)
11 Comments

يعني لو من الاول فكرتوا تعمروا البلد وما اتهورتوا ومشيتوا وراء المحاور ما كنا احلى باد بالعالم و عم نافس اقوى البلدان ؟

Didn't you see Chiitan's precious bell?

بدي قعدو عليه ، يعني الواحد صرلو ٣٠ سنة بعمر ببيتو ومتغرب ودافع دم قلبه عشان يجيني واحد شلمسطي ياكلي راسي بكلمتين

والمواد الأولية بيجيبها بالدعاء؟ الفكرة من ال video بطريقة غير مباشرة انو ما في مصاري وما حدا يعلّي ال expectations

ناطرين نجتاح الجليل الأعلى وننقل ع بيت جديد

ليه ما استشهد مش هو من قبل الحرب لابس بدلة! واجواء عسكرية وغموض😅

ضربوش تركيا 😂

خلص قول ما في مصاري دبروا راسكن بالاعمار ما بدا هلقد😂😂😂😂

معلم تركيب القزاز الشيعي ركب المتر عندي بـ ٦٠ دولار يلا خير انشالله

والله منيح ٦٠$ سمعت وصل لل ١٠٠ وشوي

ناطرين نبيه ورنده يهووا الدولارات شوي
Related Videos
Sensitive content
راح سلخ ٢٠٠ حبة كبة وصنية منسف ورطل كنافة واجا اخوها للقحبة يقلنا شو نحس بغزة وشو نحكي.. ولك خراي عليك وعلى الاردن.. لازم كل واحد مع قتلنا يكون بشع وبكرش وشكله بقرف.. يفضح عرضك شو انك زنخ ولبط
المنخل
32,108 views • 1 year ago
