Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
وين الرواتب حق الناس
29,861 просмотров • 3 лет назад •via X (Twitter)
Комментарии: 10

عندما كان البنك المركزي في صنعاء كانت تصرف مرتبات الموظفين في الجمهورية كاملة. لماذا الشرعجية نقلت البنك الي عدن؟ لكي يسرقوا مرتبات الموظفين . سبع سنوات والشرعجية تاكل رواتب عشرات الالاف من الموظفين. هذا الرجل الحضرمي حذاءه اشرف من وجية الشرعجية المرتزقة. #صالح_الاحمدي

قلك راتب اربعه الف سعودي!!؟

يا محمد الله يرضى عليك اين احمد علاو من احل مصداقيتك واصل حتى بفيديو

اسال حكومة الفنادق اين الراتب . واين الغاز .

طيب والي مقطوعه رواتبة اكثر من 6 سنوات

وإلي رواتبهم مقطوعة من ٨ سنوات 🥺🥹

يامحمد المسمري الم تعلم ان جميع المعلمين والمعلمات وكثير من القوات الجيش في المناطق التي يسيطر عليها الحوثة لهم اكثر من سبع سنوات من دون مرتبات قد اكثرهم مجانين وبعضهم يعاني حاله نفسيه من الفقر والجوع واصبح اولادهم من دون تعليم مشردين بالشوارع وجميع المتنفذين يستلموا بالملايين

الموظفين المداومين يستلمو رواتب ماعدا الي بالبيوت

اندش عارهم يامحمد اندش

الشرعيه والحوثه نفس الشي ياشيخ محمد
Похожие видео
Sensitive content
مسويات حالكن مستغربات من وين جات الملا ىبس ذي يعني حق من بتكون حق الخال !!؟
الـِـِمـِـِهـِـِا〆
1,034,371 просмотров • 1 месяц назад

