Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

وين الرواتب حق الناس

29,861 просмотров • 3 лет назад •via X (Twitter)

Комментарии: 10

Фото профиля صالح الاحمدي
صالح الاحمدي3 лет назад

عندما كان البنك المركزي في صنعاء كانت تصرف مرتبات الموظفين في الجمهورية كاملة. لماذا الشرعجية نقلت البنك الي عدن؟ لكي يسرقوا مرتبات الموظفين . سبع سنوات والشرعجية تاكل رواتب عشرات الالاف من الموظفين. هذا الرجل الحضرمي حذاءه اشرف من وجية الشرعجية المرتزقة. #صالح_الاحمدي

Фото профиля الشاعر عاقل بن صبر
الشاعر عاقل بن صبر3 лет назад

قلك راتب اربعه الف سعودي!!؟

Фото профиля muein seidi
muein seidi3 лет назад

يا محمد الله يرضى عليك اين احمد علاو من احل مصداقيتك واصل حتى بفيديو

Фото профиля ابراهيم المناري
ابراهيم المناري3 лет назад

اسال حكومة الفنادق اين الراتب . واين الغاز .

Фото профиля M.J🇵🇸
M.J🇵🇸3 лет назад

طيب والي مقطوعه رواتبة اكثر من 6 سنوات

Фото профиля أوُرآقــــــ آلَوُرد 🥀🤍
أوُرآقــــــ آلَوُرد 🥀🤍3 лет назад

وإلي رواتبهم مقطوعة من ٨ سنوات 🥺🥹

Фото профиля Mohammed Meqdam
Mohammed Meqdam3 лет назад

يامحمد المسمري الم تعلم ان جميع المعلمين والمعلمات وكثير من القوات الجيش في المناطق التي يسيطر عليها الحوثة لهم اكثر من سبع سنوات من دون مرتبات قد اكثرهم مجانين وبعضهم يعاني حاله نفسيه من الفقر والجوع واصبح اولادهم من دون تعليم مشردين بالشوارع وجميع المتنفذين يستلموا بالملايين

Фото профиля محمدزبارة- ناشط ساسي mohamed zabara
محمدزبارة- ناشط ساسي mohamed zabara3 лет назад

الموظفين المداومين يستلمو رواتب ماعدا الي بالبيوت

Фото профиля لحظه يازمن يكفي 🤚
لحظه يازمن يكفي 🤚3 лет назад

اندش عارهم يامحمد اندش

Фото профиля ⚜️الزبيري⚜️
⚜️الزبيري⚜️3 лет назад

الشرعيه والحوثه نفس الشي ياشيخ محمد

Похожие видео