Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
يا ترى وش اسم العسل؟🤔…
2,338,007 Aufrufe • vor 2 Jahren •via X (Twitter)
7 Kommentare

هذا يسمى عند المصريين (عسل أسود) ويستخرج من (قصب السكر) الذي تكثر زراعته في مصر ،، اللهم يارب اصلح لهم شأنهم وفرج عنهم همومهم وارزقهم من واسع فضلك &

طريقة تصنيع بدائية وناس على قد حالهم اجتمع عليهم الفقر والجهل لو حصلو دعم حكومي وتوجيه اختلف الوضع وزادت ارباحهم الله يرزقنا ويرزقهم

احمدوا الله ورددوا الله لايبلانا بما بلاهم وثقوا تماماً ان هذا والكثير من امثاله لم يختاروا هذه الحياة ابداً ، مجبرين 😞✋🏻

دخلت ودي انتقد لقيت تعليقين مدح والباقي هجوم فكرت واقتنعت هذي هي امكانياتهم وهذا ما عندهم الله يرزقهم لو نقدر نساعدهم ويحسنون الصناعة والجودة والنظافة افضل من الانتقاد …

هذا يستهلك محلياً ومتعودة بطونهم عليه. أما اللي للتصدير يوصلنا من مصانع. وانا استخدم العسل الاسود المستوردة لصنع محلول EM1 مخصب حيوي للزراعة. كذلك لصنع سماد سوبر كمبوست تي ومرات نستخدم بفصل الصيف دبس التمر بحكم توفره بالمزرعة وقت الخراف وكنز التمر. - لشراء هذه الأسمدة اتبع رابط المتجر/

ماتاخذ ثواني من وقتك رتويت ذكر غيرك - سبحان الله - الحمدلله - لا إله إلا الله - الله اكبر - سبحان الله و بحمده - سبحان الله العظيم - استغفر الله و أتوبُ إليه - لا حول و لا قوة إلا بالله - اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد - لا إله إلا الله محمد رسول الله اجري لي ولك ولمن بعدك ❤️

النظافه تمام بس المنخل الي يصفون فيه العسل من الشوائب مخروق 🥹 لازم يغيرونه ضروري اتوقع أنا الي انتبهت له لانه مره ما ينشاف فـ اتمنى احد يبلغ المصنع عشان العسل ما يتلوث 😩
