Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

يا ترى وش اسم العسل؟🤔…

2,338,007 Aufrufe • vor 2 Jahren •via X (Twitter)

7 Kommentare

Profilbild von عبدالله العبدلي
عبدالله العبدليvor 2 Jahren

هذا يسمى عند المصريين (عسل أسود) ويستخرج من (قصب السكر) الذي تكثر زراعته في مصر ،، اللهم يارب اصلح لهم شأنهم وفرج عنهم همومهم وارزقهم من واسع فضلك &

Profilbild von بندر الفارس🇸🇦
بندر الفارس🇸🇦vor 2 Jahren

طريقة تصنيع بدائية وناس على قد حالهم اجتمع عليهم الفقر والجهل لو حصلو دعم حكومي وتوجيه اختلف الوضع وزادت ارباحهم الله يرزقنا ويرزقهم

Profilbild von عبدالرحمٰن آل مِغني
عبدالرحمٰن آل مِغنيvor 2 Jahren

احمدوا الله ورددوا الله لايبلانا بما بلاهم وثقوا تماماً ان هذا والكثير من امثاله لم يختاروا هذه الحياة ابداً ، مجبرين 😞✋🏻

Profilbild von معاذ بن فيصل الحربي
معاذ بن فيصل الحربيvor 2 Jahren

دخلت ودي انتقد لقيت تعليقين مدح والباقي هجوم فكرت واقتنعت هذي هي امكانياتهم وهذا ما عندهم الله يرزقهم لو نقدر نساعدهم ويحسنون الصناعة والجودة والنظافة افضل من الانتقاد …

Profilbild von سليمان السهلي
سليمان السهليvor 2 Jahren

هذا يستهلك محلياً ومتعودة بطونهم عليه. أما اللي للتصدير يوصلنا من مصانع. وانا استخدم العسل الاسود المستوردة لصنع محلول EM1 مخصب حيوي للزراعة. كذلك لصنع سماد سوبر كمبوست تي ومرات نستخدم بفصل الصيف دبس التمر بحكم توفره بالمزرعة وقت الخراف وكنز التمر. - لشراء هذه الأسمدة اتبع رابط المتجر/

Profilbild von ★ABDULLAH★
★ABDULLAH★vor 2 Jahren

ماتاخذ ثواني من وقتك رتويت ذكر غيرك - سبحان الله - الحمدلله - لا إله إلا الله - الله اكبر - سبحان الله و بحمده - سبحان الله العظيم - استغفر الله و أتوبُ إليه - لا حول و لا قوة إلا بالله - اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد - لا إله إلا الله محمد رسول الله اجري لي ولك ولمن بعدك ❤️

Profilbild von ســـــــهام♪
ســـــــهام♪vor 2 Jahren

النظافه تمام بس المنخل الي يصفون فيه العسل من الشوائب مخروق 🥹 لازم يغيرونه ضروري اتوقع أنا الي انتبهت له لانه مره ما ينشاف فـ اتمنى احد يبلغ المصنع عشان العسل ما يتلوث 😩

Ähnliche Videos