Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
يا ويل امريكا من غضب اليمنيين ✌️🇾🇪
73,754 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 29

الله يهديك يا أنيس ديالا و ما ادراك ما ديالا!!! معروفة أنها اكبر مسهلة لتوفيق راسيين في المتعة …😂 ذكرتنا في أيام بيروت 😂 كيف وصلت لها ؟ ياجني 😂

Thousands injured in Lebanon, death toll rising. Send Humanitarian aid now with IRUSA

قد خسرنا الدولة والجمهورية والسيادة اليمنية وعدنا إلى ما قبل العصور الوسطى لا دولة ولا قانون ولا سيادة ولا أمن ولا أمان ولا راتب ولا تعليم ولا خدمات أساسية تقدم للمواطن خسرنا العزة والكرامة المنشآت متوقفة والجزر محتلة واليمن مقسمة ولا يوجد في وطني شيء رخيص الا الموت

اين المياحي يا انيس منصور ؛ صاحبك يا انيس ، الحوثيون كما عودونا سوف يضحكون المخالفين في مستودعات الأسلحة ليتم قصفهم ..

قبل سنوات ايها المحيط العربي لاتنعتون اليمن الإ بالشعب المتخلف ونظرتكم لهم بدونية ولا أحدا منكم ينقل أخبار اليمن لأنكم لاترون اليمن شي بعيونكم . والآن اصبح الكل يطبل ويرفع باليمن ويقول أشعار فقط لأنهم يفعلون أشياء غبية وحمقى لاتريدون أن تفعلوها وابو يمن ابو راس مربع مصدق نفسة .

@aliaboalez أمريكا تاريخها حافل بالاجرام منذ نشاءتها على جثث السكان الأصليين( الهنود الحمر) والابادة فى ناجازاكى وهيروشيما وفيتنام وافغانستان والعراق والصومال واليمن دايما الإدارة الامريكيه متعطشة لسفك الدماء وقتل الأبرياء وتصنيع السلاح من اجل قتل الإنسان انهم اعداء الإنسانية

قال من شاهدك قال قحبه 😂😂😂😂

هههههههههه هههههه

حسبنا الله ونعم الوكيل انت عاقل ومطوع متابعين منشوراتك باهتمام مانحتاج حد يثني على موقفنا خلك عن انك تنزل لنا هذا

معروفه انها حق متعه فضحت نفسك يامفضوح 😅😅🤓

كلام جميل لاكن تستر وتحتشم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياويلها وويل كل ظالم ومستكبر من غضب الله وسخطه .

الله واكبر فوق كيد الاعادي قال اليمني من صميم اعتقاده خوفي من الله ماسوى الله عادي لو يقبل العالم بكامل عتاده لو ترجف الدنيا لهز اعتقادي مهتز من رجالي جحيط البياده ولاحتربنا لنا الحرب عاده ماهو يمني من يضل حيادي ✊

من هذي يا أنيس؟ الخنساء؟؟!!! يمكن اعجبتك المزة.. يعني مشي حالك

شكلك مجوس ية رافض يه نفس الكلمه المتعارف عليها عند المرتزقه الوهابي ن والاخونج يه 😂😂😂😂😂😂😂

انت بتهدد امريكا بهذه الخبير الزنبتيشي فشله يستحقر واحد عندما يصلو إلى هذا الاستحنار

الحو ثيين وليس اليمنيين لان الحو. ثي هين مهان نج. س كل. ب وسيده ابن كل. ب

الله اكبر

اي غضب الشعب ياكل تراب

الله من الهياط

يأوا أكه.. لله درنا وعافانا وعلى عينك يا حاسد..!؟☺️

عاشت اليمن الشجاعة والاقدام

اقسم بالله انك نذل اعجبك المظهر اما الكلام ماانت حولة ياخررروووووف

قع رجال يا انيس

وما لقيت بأيش تستشهد لغضب اليمنيين يا انيس منصور الا بالسكسيكو!!!! قلدك الله هذا المقطع يستشهد به لغضب اليمنيين !!! كم معاكم الوان تتلونو بها يابقايا الاخوان ! حاول تعقل وتنسى التفكير من السره وتحت !!! ملي عيييييب استحي !😏😏😏

قلقين لاتنسحب امريكاء قبل ان نسقط طائرتها الشبحيه

ايوه وكيف يا استاذ انيس مالك رجعت تخبص وتستشهد بأقوال القحاااا. ب

واضح
Похожие видео
Sensitive content
شيل شيل عالجمال شيل يا حوطك بالله دم الشهيد معطر بالهيل ليل يا ليلو ويل ويل عالظالم ويله ويله من الله لسهر على نجوم الليل أنا داويله
Pierre Abi-Saab
26,681 просмотров • 9 месяцев назад
