Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
ياخي والله ضحكت
131,325 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
11 Kommentare

والله كلامه منطقي بالرغم اني ماعمري اتفقت مع علي العنزي الا كلامه هنا صحيح 👍🏻

have you heard this one yet?

طيب صادق في كل شي قايله تبي تجحد اللي سواه بن نافل فالملعب وجاب لك الأسيويه مرتين اللي كنت تحفر مع الرؤساء الثانين ولا حد قدر يجيبها

وهو صادق والدليل السيتي وريال مدريد مصقوع ب ٣ و٩٠ بالميه بيغادر الابطال هذا حال كورة القدم طبيعي ترا

تشوف الاعلام النصراوي يشيد بالاداره وجيسوس اعرف انهم بالطريق المنحدره 😂

كلام منطقي اول مره اتفق مع العنزي رغم كرهي له

طيب وهو صادق 😂

اذا خصمك اشاد فيك فاعلم انك متجه لطريق المنحدره

الشغله اكبر من بن نافل والمفرج وجيسوس هنالك ايدي خفيه تحاول تعبث بالهلال من اجل اسقاطه وتقديم فريقك الاصيفر في الملعب ما قدروا عليه حاربوه باللجان واوقفوه فترتين تسجيل وجاب ثاني العالم لذلك مافيه الا عن طريق التخريب وضرب الهلاليين ببعض الله يشل يد ولسان من يعمل هذا

اول مره يجيب كلام منطقي

كلامه منطقي للامانة مافيه غلط

