Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
يازين كلام العقلاء 👇🏻👇🏻👇🏻
32,403 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
30 Kommentare

الليله قروب اخر حبه شغالين تسويق لسعد السفيه اللي احترق كرته من ٣٠ سنه! ولمن لشباب وبنات اكثرهم والله ماعمره شاف فيديو للسفيه والا سمع به والا يعرف اسمه حتى. قروب واتساب اخر حبه وزع عليهم مقطع كلهم ناشرينه يعرفون شبابنا وبناتنا بالسفيه! كله عشان يثبت انه مواطن اخر حبه! خيبهم الله

take the journey

سلمان بن حثلين يوم سمع كلام العقال نزل من متحدث الى مستمع 😂

والله يبو سليمان كل الي بالمساحه تجار معليك من الكلام لو ان الواحد راز بوجهه سكيورتي ولا ولده ولا بنته كان شفت ماهذا بكلامه

وش الخطا بكلامه

ماهو مسأله خطا او صح يبو سليمان المساله احلال الوظايف

اخوي علي يا زين الي يفهم والموضوع ترا مو محتاج الزحمه الي صارت وخلوها ان ابن حثلين يتعرض لهجمه الوضع مفهوم انا نبي صوتنا يوصل ولاة امرنا الله يحفظهم الأجانب محتلين الوظائف عندنا مو طبيعي وحنا عيال وبنات الوطن ندرس ونتعب وبعدها جالسين

اشكر الاخ عبدالمجيد لمن وضح ان الوزارة جهة خدمية يحق لاي احد نقدها تقديس الأشخاص والوزارات خطا من حق اي مواطن ينتقد مادام في حدود الادب ويقدم مالديه من حجه. محاولة تقديسها والهرب للمقارنات غير صحيح . عشت @ABDULMAJEEDFUL

بس هو اخطأ في نقطه وقال من حق الشركه تدور على واحد راتبه اقل!!هذا الكلام مو صحيح لأننا شفنا رواتب الاجانب فلكيه وهم حتى شهادات ما عندهم

كلامه فيه مغالطات المدير والمشرف الاجنبي الفاشل في بلده الذي حطه التاجر معطيه راتب عالي يوظف عشره سعوديين ارجوا ان يطلب من القطاع الخاص الافصاح عن رواتب الأجانب لترى العجائب

كلام رزين وعاقل👌🏻👌🏻👌🏻 مشكلة ثلاثية 👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻

أنا طول المقطع اضغط على الكشاف أبي أطفئه احسبه عندي🤣

😂😂😂😂😂😂

🤣🤣🤣

المشكله معروفه لكن ليس هناك مقترحات لحلها وهذه مشكله يا علي لنا اكثر من ١٠ سنوات نقترح حلول بحكم الممارسه على ارض الواقع بدون استجابه وهذه هي المشكله الاساسيه رغم ان هذه الحلول بسيطه ولا تحتاح لتكاليف

كنت اتمنى نسمع كلام بن حثلين😔

بن حثلين ما هو ضد التوطين بالعكس معه بس هو ضد الحملات والهاشتاقات المرفوعه وفيها اساءه وتجاوزات

ياريتك تتعلم منهم ..

الحماراتي اطلع من الموضوع هذا يخص البشر ما يخص الحمير مثلك وشرواك 😂😂😂😂🤦🏽

الله يعينك على نفسك وعلى العقليه هذه... انسان سطحي ...

@ali_x222 تستاهل ما جاك

@ali_x222 جزاك الله خير

اذا صارت المشكله ثلاثيه يعني مالها حل؟؟

ترى ماحد يبي ٣٠ و ٤٠ نبي رواتب معقوله 90% من القطاع الخاص بعد توطين الوظايف ينزلك ٤ و ٥ و ٦

اي بس اختلف بموضوع الشاب اول ما يبدا يبي راتب اربعين ثلاثين الف لا مو صحيح السته الاف نعمه نبيها بس بمكان ينمي فينا المعرفه بسوق العمل مو جامعي وعمري ضايع مابين حارس امن وكاشير اي مستقبل بسوق العمل ابنيه من ذي الوظايف

الاشاره للمشردين او تداول مقاطعهم تصدير لهم الغالبيه ماتعرفهم ومطالبة الشباب لايصال صوتهم لولاة امرهم حق مشروع اما اتهامهم بأنهم جسور وانهم ضد الوطن هذه جريمه الحل بسيط احلال السعودي مكان الأجنبي بقرار حكيم

مصلحة المواطن أهم من مصلحة الأجنبي #وطن_لا_نحميه_لا_نستحق_العيش_فيه

تبي تقارن قارن نفسك بنفسك وليس بالغير استحقاق المواطنين بناءًا على شهاداتهم ماطلبوا 30 او 40 الف يبون وظائف تكفل لهم الأمان الوظيفي والصحي والفِكري والأهم محد يفصلهم بسبب ثغرة بمواد العمل ومحد يتسلّط عليهم بالعمل ومايبون مجتمعات ونقاشات ماتنفع بشيء ويبون وزير يخدم المواطنين

وحناطلعنا سفهاء!!لاننا نطالب بحق من حقوقنا هل تعلم ان اخر الزمن يصدق الكاذب عبدالعزيز. كل كلامه غلط كيف كلا حقه يسوي الي يبي كل الشركات مدعومه من الحكومه بمبالغ ضخمه لا وفيه قرار الزامي التوطين شفيهم يسقونها علينا ترى نحن شعب واعي لانرضى بانقاصنا #سعودوها #ولي_العهد

والله مره اعجبني كلامه وسجلته كله لكن للاسف ماحفظته، محايد ماذم احد ولا انتقد احد وكلامه كله كان منطقي
Ähnliche Videos
Sensitive content
ابعتهاله👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻💪🏼🫵🏼
Sahar Abdallah
24,004 Aufrufe • vor 7 Monaten
