Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

يازين كلام العقلاء 👇🏻👇🏻👇🏻

32,403 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

30 Kommentare

Profilbild von احمد علي
احمد عليvor 1 Jahr

الليله قروب اخر حبه شغالين تسويق لسعد السفيه اللي احترق كرته من ٣٠ سنه! ولمن لشباب وبنات اكثرهم والله ماعمره شاف فيديو للسفيه والا سمع به والا يعرف اسمه حتى. قروب واتساب اخر حبه وزع عليهم مقطع كلهم ناشرينه يعرفون شبابنا وبناتنا بالسفيه! كله عشان يثبت انه مواطن اخر حبه! خيبهم الله

Profilbild von Solar Heavy
Solar Heavyvor 1 Jahr

take the journey

Profilbild von ضيف الله الشيباني 🇸🇦🕊️
ضيف الله الشيباني 🇸🇦🕊️vor 1 Jahr

سلمان بن حثلين يوم سمع كلام العقال نزل من متحدث الى مستمع 😂

Profilbild von أبو فزاع🇸🇦1727🔥
أبو فزاع🇸🇦1727🔥vor 1 Jahr

والله يبو سليمان كل الي بالمساحه تجار معليك من الكلام لو ان الواحد راز بوجهه سكيورتي ولا ولده ولا بنته كان شفت ماهذا بكلامه

Profilbild von 🇸🇦 ali_xعلي الدهمشي
🇸🇦 ali_xعلي الدهمشيvor 1 Jahr

وش الخطا بكلامه

Profilbild von أبو فزاع🇸🇦1727🔥
أبو فزاع🇸🇦1727🔥vor 1 Jahr

ماهو مسأله خطا او صح يبو سليمان المساله احلال الوظايف

Profilbild von warad..✨🇸🇦
warad..✨🇸🇦vor 1 Jahr

اخوي علي يا زين الي يفهم والموضوع ترا مو محتاج الزحمه الي صارت وخلوها ان ابن حثلين يتعرض لهجمه الوضع مفهوم انا نبي صوتنا يوصل ولاة امرنا الله يحفظهم الأجانب محتلين الوظائف عندنا مو طبيعي وحنا عيال وبنات الوطن ندرس ونتعب وبعدها جالسين

Profilbild von عبدالرحمن (حضارات السعودية)
عبدالرحمن (حضارات السعودية)vor 1 Jahr

اشكر الاخ عبدالمجيد لمن وضح ان الوزارة جهة خدمية يحق لاي احد نقدها تقديس الأشخاص والوزارات خطا من حق اي مواطن ينتقد مادام في حدود الادب ويقدم مالديه من حجه. محاولة تقديسها والهرب للمقارنات غير صحيح . عشت @ABDULMAJEEDFUL

Profilbild von KSA💚💚
KSA💚💚vor 1 Jahr

بس هو اخطأ في نقطه وقال من حق الشركه تدور على واحد راتبه اقل!!هذا الكلام مو صحيح لأننا شفنا رواتب الاجانب فلكيه وهم حتى شهادات ما عندهم

Profilbild von ابو سعود
ابو سعودvor 1 Jahr

كلامه فيه مغالطات المدير والمشرف الاجنبي الفاشل في بلده الذي حطه التاجر معطيه راتب عالي يوظف عشره سعوديين ارجوا ان يطلب من القطاع الخاص الافصاح عن رواتب الأجانب لترى العجائب

Profilbild von نرجس المالكي
نرجس المالكيvor 1 Jahr

كلام رزين وعاقل👌🏻👌🏻👌🏻 مشكلة ثلاثية 👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻

Profilbild von سطّام
سطّامvor 1 Jahr

أنا طول المقطع اضغط على الكشاف أبي أطفئه احسبه عندي🤣

Profilbild von 🇸🇦 ali_xعلي الدهمشي
🇸🇦 ali_xعلي الدهمشيvor 1 Jahr

😂😂😂😂😂😂

Profilbild von سطّام
سطّامvor 1 Jahr

🤣🤣🤣

Profilbild von ابو فارس
ابو فارسvor 1 Jahr

المشكله معروفه لكن ليس هناك مقترحات لحلها وهذه مشكله يا علي لنا اكثر من ١٠ سنوات نقترح حلول بحكم الممارسه على ارض الواقع بدون استجابه وهذه هي المشكله الاساسيه رغم ان هذه الحلول بسيطه ولا تحتاح لتكاليف

Profilbild von 🇸🇦❤️
🇸🇦❤️vor 1 Jahr

كنت اتمنى نسمع كلام بن حثلين😔

Profilbild von 🇸🇦 ali_xعلي الدهمشي
🇸🇦 ali_xعلي الدهمشيvor 1 Jahr

بن حثلين ما هو ضد التوطين بالعكس معه بس هو ضد الحملات والهاشتاقات المرفوعه وفيها اساءه وتجاوزات

Profilbild von بوعبدالله
بوعبداللهvor 1 Jahr

ياريتك تتعلم منهم ..

Profilbild von 🇸🇦 ali_xعلي الدهمشي
🇸🇦 ali_xعلي الدهمشيvor 1 Jahr

الحماراتي اطلع من الموضوع هذا يخص البشر ما يخص الحمير مثلك وشرواك 😂😂😂😂🤦🏽

Profilbild von بوعبدالله
بوعبداللهvor 1 Jahr

الله يعينك على نفسك وعلى العقليه هذه... انسان سطحي ...

Profilbild von بندر
بندرvor 1 Jahr

@ali_x222 تستاهل ما جاك

Profilbild von بوعبدالله
بوعبداللهvor 1 Jahr

@ali_x222 جزاك الله خير

Profilbild von ss🇸🇦❤️🇸🇦aa
ss🇸🇦❤️🇸🇦aavor 1 Jahr

اذا صارت المشكله ثلاثيه يعني مالها حل؟؟

Profilbild von 1993🇸🇦
1993🇸🇦vor 1 Jahr

ترى ماحد يبي ٣٠ و ٤٠ نبي رواتب معقوله 90% من القطاع الخاص بعد توطين الوظايف ينزلك ٤ و ٥ و ٦

Profilbild von i_Saudi
i_Saudivor 1 Jahr

اي بس اختلف بموضوع الشاب اول ما يبدا يبي راتب اربعين ثلاثين الف لا مو صحيح السته الاف نعمه نبيها بس بمكان ينمي فينا المعرفه بسوق العمل مو جامعي وعمري ضايع مابين حارس امن وكاشير اي مستقبل بسوق العمل ابنيه من ذي الوظايف

Profilbild von ابو سعود
ابو سعودvor 1 Jahr

الاشاره للمشردين او تداول مقاطعهم تصدير لهم الغالبيه ماتعرفهم ومطالبة الشباب لايصال صوتهم لولاة امرهم حق مشروع اما اتهامهم بأنهم جسور وانهم ضد الوطن هذه جريمه الحل بسيط احلال السعودي مكان الأجنبي بقرار حكيم

Profilbild von royalty
royaltyvor 1 Jahr

مصلحة المواطن أهم من مصلحة الأجنبي #وطن_لا_نحميه_لا_نستحق_العيش_فيه

Profilbild von وَنَيسْ الضَّوّي
وَنَيسْ الضَّوّيvor 1 Jahr

تبي تقارن قارن نفسك بنفسك وليس بالغير استحقاق المواطنين بناءًا على شهاداتهم ماطلبوا 30 او 40 الف يبون وظائف تكفل لهم الأمان الوظيفي والصحي والفِكري والأهم محد يفصلهم بسبب ثغرة بمواد العمل ومحد يتسلّط عليهم بالعمل ومايبون مجتمعات ونقاشات ماتنفع بشيء ويبون وزير يخدم المواطنين

Profilbild von حكايه🕊
حكايه🕊vor 1 Jahr

وحناطلعنا سفهاء!!لاننا نطالب بحق من حقوقنا هل تعلم ان اخر الزمن يصدق الكاذب عبدالعزيز. كل كلامه غلط كيف كلا حقه يسوي الي يبي كل الشركات مدعومه من الحكومه بمبالغ ضخمه لا وفيه قرار الزامي التوطين شفيهم يسقونها علينا ترى نحن شعب واعي لانرضى بانقاصنا #سعودوها #ولي_العهد

Profilbild von R
Rvor 1 Jahr

والله مره اعجبني كلامه وسجلته كله لكن للاسف ماحفظته، محايد ماذم احد ولا انتقد احد وكلامه كله كان منطقي

Ähnliche Videos