Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

ياليل الفشله 😂

2,292,756 просмотров • 2 лет назад •via X (Twitter)

Комментарии: 10

Фото профиля αв∂υℓℓαн 🇸🇦
αв∂υℓℓαн 🇸🇦2 лет назад

مع انني اختلف مع الضيف جدا الا انه الجم المضيف وسدد له وحده ما ينساها بحياته

Фото профиля وريف🇸🇦
وريف🇸🇦2 лет назад

قصده والله ماتجرؤ على الاساءه لو الضيف يقدر يدق خشمك .

Фото профиля Nayef MB
Nayef MB2 лет назад

لا انت مننا وفينا = لا حنا تيوس 😂

Фото профиля Arij.AlGhamdi
Arij.AlGhamdi2 лет назад

بغى يبكي قال انت مننا وفينا قلك صرفها 😭😭😭

Фото профиля nawaf
nawaf2 лет назад

بالله ذا يعتبر مُحاور أو مُقدم ، لا إسلوب ولا صياغة اسئلة تحترم ولا سرعة بديهة ولا يستفاد منه بشي كمحاور ، ولا قابلية ! ..حتى المثل الشعبي ( العنز .. ماتحب غير تيس الغريب ) اذا كان - وكما قال - يقصد الضيف أنه هو التيس ، فالعنز من المؤكد أن يكون من استضافة ! حتى مثله مردود عليه كل شي بالمقطع هذا غبي .

Фото профиля Bedo
Bedo2 лет назад

بس ليه قال محمد بن سلمان شدخل النقاش؟ مافهمت

Фото профиля وريف🇸🇦
وريف🇸🇦2 лет назад

قصده تدري انها قلة ادب ولو كنت تحاور شخص ذا منصب والله ماتجرؤ تقولها لانك عارف انه بيدق خشمك . لكن تتمشطر علي .

Фото профиля BQ
BQ2 лет назад

من شفت لقائه وطريقة حواره مع كحيلان تيقنت انه يحتاج يركد ويخف من الضحك السامج ويعرف مواضع السكوت والحديث يحتاج يشتغل على نفسه كثير ومايحرج ضيوفه لإجل أهوائه

Фото профиля ابو دانتي | ماجد
ابو دانتي | ماجد2 лет назад

قلة ذوق من المذيع بس رده كان قوي

Фото профиля zzz🇸🇦🇸🇦91
zzz🇸🇦🇸🇦912 лет назад

أهزأك عادي وأجرحك بكل كلمة مهينة لأنك مننا وفينا😏

Похожие видео