Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
ياليل الفشله 😂
2,292,756 просмотров • 2 лет назад •via X (Twitter)
Комментарии: 10

مع انني اختلف مع الضيف جدا الا انه الجم المضيف وسدد له وحده ما ينساها بحياته

قصده والله ماتجرؤ على الاساءه لو الضيف يقدر يدق خشمك .

لا انت مننا وفينا = لا حنا تيوس 😂

بغى يبكي قال انت مننا وفينا قلك صرفها 😭😭😭

بالله ذا يعتبر مُحاور أو مُقدم ، لا إسلوب ولا صياغة اسئلة تحترم ولا سرعة بديهة ولا يستفاد منه بشي كمحاور ، ولا قابلية ! ..حتى المثل الشعبي ( العنز .. ماتحب غير تيس الغريب ) اذا كان - وكما قال - يقصد الضيف أنه هو التيس ، فالعنز من المؤكد أن يكون من استضافة ! حتى مثله مردود عليه كل شي بالمقطع هذا غبي .

بس ليه قال محمد بن سلمان شدخل النقاش؟ مافهمت

قصده تدري انها قلة ادب ولو كنت تحاور شخص ذا منصب والله ماتجرؤ تقولها لانك عارف انه بيدق خشمك . لكن تتمشطر علي .

من شفت لقائه وطريقة حواره مع كحيلان تيقنت انه يحتاج يركد ويخف من الضحك السامج ويعرف مواضع السكوت والحديث يحتاج يشتغل على نفسه كثير ومايحرج ضيوفه لإجل أهوائه

قلة ذوق من المذيع بس رده كان قوي

أهزأك عادي وأجرحك بكل كلمة مهينة لأنك مننا وفينا😏
Похожие видео
Sensitive content
ياليل ياليل ياااليل💥 غزالتي الليلة رايقة احبابي واحلي رقصة لعيونكم💖
👑السلطانةسارونه 👑🇸🇦
22,667 просмотров • 2 лет назад
Sensitive content
وجهي صار حار من الفشله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة المشعل
669,237 просмотров • 1 год назад
