Sensitive content
This media may contain sensitive content.
Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
يبيلها يزيد و عبدالله
1,282,035 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

بدر السعد1 yıl önce
وجهك وإنت عالكرسي وباقي دقيقة وتخلص الـ ١٠ دقايق

سعد..|1 yıl önce
توقعت اسعارهم كليه بس طلعت حلوة 👍🏼

B B B©🎆1 yıl önce
طيب 15 ريال كم تبي تحلق به اجل5؟

نواف العصيمي1 yıl önce
ليش لأ

Abokr Omar1 yıl önce
شكل الي طالعين من الحلاق بعد ما خلصت العشرة دقايق :

ع1 yıl önce
طيب انا شدخلني بالشفط المركزي ولا بمكنسه يعني مافهمت وش بتضيف لي هالخدمه!!

ليلى الجابر 🎻1 yıl önce
للأمانة اشتقت افتح صالون زي صواليني السابقة .. بس ان شاء الله أسويها قريب ويصير تجيب أميرتك عندي أدلعها ☺️

آ.العتيبي1 yıl önce
بكم طيب؟

نواف العصيمي1 yıl önce
ذكر السعر

محمد MoH1 yıl önce
يارجال انت وش دراك عن محلات شرق الرياض وربي أنا قريب من الروضة وكل يوم تقريبا أمر بشارع حفصة ولا عمري شفت المحل هذا متى فتح ؟
