正在加载视频...
视频加载失败
يفرح أو يبكي ؟
10 条评论

هو حل آلمشكله وصرفها صح لانه حفر حفره وجمع فيها المويه وبسحبها بأستمرار الى ان يتم صب صبة النظافة وعزل الارضيه مع ترك الحفره كما هي و وضع اللبشه وقبل الصب يتم سحذها بالكامل وصب الحفره وعزلها وصب البدروم بصبه مقاومه (سيكا) 400 مقاوم وبعدها يتوكل على الله ويعزل العزل الاسمنتي وأن شأء الله ما يصير اي مشكلة

شكلها عين قراح المفروض وزارة البيئه ينزعون الارض مصادر المياه لا تعوض بثمن .

يحمد ربه عنده بئر ويسقى البلاد والعباد😍

وشذا الحفر هذا بيبني بدروم ولا بيستخرج نفط ؟!

يفرح يحط له بير ارتواز ويسقي شتلاته وشتلات جيرانه وكل الحاره بعد

من موقعها و عمقها واضح انها مياه صرف صحي . و ربما بعض المياه السطحية بسبب الامطار . و اللي يقول يحط بئر و مدري ايش .. واضح المشروع تجاري استثماري و الا ما نزل كل هالعمق . تكلفة الحفر و قيمة الأرض ما يعوضها تحويله بئر . لو انه في قرية او مزرعة ممكن . 😆

هذا بير ماء عليه اغلاقه وصب علية خرسانة ويوقف الاعمال الي أن يتاكد انه اغلق وذلك بوصع جهاز الرطوبة مل اسبوعين الي ان يتاكد ان الرطوبة تتناقص ثم يكمل عمله غير كيذا الشغل X في X

خله يستخدم تكنيك "الحفر اعمق " عند موقع تدفق المياه ليذهب المجرى المائي الى خط آخر تحت الارض.

يكمل بناء على مشروع مصنع ماء

للاسف ماهي في صالحه لان تدفق المياه بهذا الشكل يعني وجود تكهفات في الارض ويجب عليه مراجعة تقرير التربة فربما يحتاج الى عمليات حقن
相关视频
Sensitive content
يفرح قلبك ياهوبه
مدام ريهام ريري ؟؟؟#
47,582 次观看 • 1 年前
