正在加载视频...
视频加载失败
يقصد أهل الإبل 100%
9 条评论

تلقى ولد عم يحدّك عن الطيب وتلقى صديقٍ في الشدايد ولد عم

ابن عودة والله العظيم انك سفير القلوب صحيح

هل صوته مستفّز أو أنا مشخصنها معاهـ ؟

سبحان الله شوفو اللي يهاجمون بن عوده الان هم يتكلمون عن ملاك الابل @F_BinHithleen @CamelClub @NAIF00LAW @MSHARI553264 واذا تكلم بن عوده عن اهل الصفقات قالو انت تتكلم عن ملاك الابل وفي المزاين كله وين الانصاف

سعادة الجنرال هنا يقصد أهل الإبل والسوق ويسئ لهم. ولا من يقصد ممكن تفهمني

يبن عوده انت مسمول خلاص نظام ي لعبوني ولا اخرب عليكم يوم انك عنده تتراعد عظامك ويوم اقفيت طلع لك حس

الأبل الحين تستأجر مثلها مثل السيارات، يعني اقدر استاجر ناقة وروح انافس فيها، وإذا فزت يشار لي بالبنان إن صاحب أبل، الأنظمة انطمه المفروض تطبق كما هي، أنتم حتى إنسانه حرمت من موثوق بسبب سلوكها ومحتواها السيء جداً، تم استقطابها لنادي عريق بأصالته،فكيف تستقطبون ما يتم رفضه لان سيء؟

لست متابع جيد لما يحدث من حولي ( ناس ) بإستمرار يتحدثون لي عن سلبيات الجنرال بن عوده.. وعند متابعتي فقط لحدث ٩٠٪ والحكومة رأيت رجلاً آخر بارعاً ومثقفاً وداعماً لرؤية سيدي محمد بن سلمان ويكفي دفاع العقلاء لهذا الجنرال الكبير

المفروض يابن عودة تكون سفير وزارة التعليم من كثر ما تشرح لهم 🤣


