正在加载视频...
视频加载失败
يقولون و يقولون ! منو يقول ؟
12 条评论

براڤوا عليك اخوي السفير كل يوم تفحمنا بتغريدات مميزة توعية للمجتمع سواء من افكارك او من قضايا في الرأي العام او من بعض الاشخاص الذين يمتازون بالطرح من العقول النيرة فعلاً شيء يستحق المشاهدة ما ذبحنا الا يقولون 🤷🏻♂️ ذكرتني بسالفة " منو ماندري " من وين " ماندري " 😂

🌹🌹🌹🌹

الحمدلله.ويحسبونه هينا.فليهنابكِ العلم نعم قولك من صميم عقيدةالتوكل على الله وحده لاشريك له ألتي تصدتضدتردكل تعليق تميمةأو وهم لأي سبب كان جمال طاقة بطيخ إلخ ماذاتركوالعقيدةالتوحيد الخالص من شوائب الشرك بالله..إلحادتشكيك فصل السنة النبويةوردهامكتفينابالقرآن لعنهم الله وترويجهم.

قالوا لي اخواني وش تبي من ورث امي الله يرحمها قلت سجادتها وصورتها لهالحين بجوالي ورقمها اول واحد بالمفضلة .

whoa have you heard this yet?

علم الطاقه مزيج بين البوذيه واليهوديه (الكابالا) نوع من انواع السحر لذالك اغلب اللي يمارسون علم الطاقه واليونان فيهم حلات تلبس بدون ما يدرون الله يكون بعونهم والحمد لله اللي نجانا

لبسي حجاب وغطي صدرج ولا تتبرجي تبرج الجاهلية الأولى قال سبحانه: {أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون} (البقرة:44 ياخي اتق الله فيما تنشره انت وغيرك

ودي اعرف اسم هذي البنت بصراحة فيديواتها جدا جميلة وايجابية وبنت متربية صح

عااااقلة👍👍

لاحول ولاقوة الا بالله بهالعمر واكيد مرت بتجارب ومشاكل وافراح واتراح وتأمن بهالشي!!! الله يهديها

كثر من مواضيعها بوعلي كلامها عين العقل فيه السنع وايد ،،،

اي والله ونعم اخت اريج حاضر تم اي شي ترسل لي علطول انزله لكم

