
Ra’ai رأيْ an Opinion
@CommentaryGlobe • 6,350 subscribers
Constantly changing. أتغيّر بشكل دائم
Shorts
Videos

هذه الأغنية: طولها دقيقتين فقط .. وعمرها الفنّي أكثر من ٥٥ عام — ونجاحها مستمر عبر الأجيال!
Ra’ai رأيْ an Opinion222,778 views • 2 months ago

عند نهاية هذا اللقاء على قناة أوربت — طلب الإعلامي عماد الدين أديب من الفنان محمد عبده أن يُغني أغنية لمطرب يحبه، وبالتأكيد لم يتردد الفنّان محمد أن يُغني للأستاذ الراحل طلال مدّاح — "ليلة تمرّين" هكذا يجب أن يكون التواجد الإعلامي دائماً لجميع فناني الوطن!
Ra’ai رأيْ an Opinion159,264 views • 11 months ago

كيف هَان الود قُل لي؟ ما أجمل الفصحى بصوت الراحل طلال مدّاح!
Ra’ai رأيْ an Opinion43,193 views • 2 months ago

"أعلى الجمال" أغنية سودانية تم إعادة تلحينها ، وغناها الفنان محمد عبده في الحفل الأخير. يُقال أن الملحن هو الفنان محمد عبده ، وقرأت عدة تعليقات يذكر البعض فيها أن اللحن يذكرهم بلحن آخر. الجزئية التالية هي الأجمل في رأيي — ربما تشبه لحن آخر! بشكل عام أشعر وكأن اللحن "تجميع"!
Ra’ai رأيْ an Opinion123,251 views • 1 year ago

(يا مَن ترفُّ على الأهدابِ في خجلٍ) من أجمل الغناء العربي الفصيح!
Ra’ai رأيْ an Opinion65,309 views • 8 months ago

ثريا قابل — رحمها الله — تتحدّث عن بدايتها. تقول: - طلال مدّاح صاحب فضل علي - كنت شاعرة فُصحى ، لكن صوت طلال مدّاح جذبني ، فكتبت الأغنية! - بسبب صوته أردت أن أكون مثل أحمد رامي - حققت النجاح والشهرة عندما غنّى لي أكبر مطرب في البلد - أوّل أغنية كانت "بشويش عاتبني"
Ra’ai رأيْ an Opinion27,290 views • 4 months ago

الأوركسترا السّعوديّة 🇸🇦 تصدح ب"أغراب" في لندن 🇬🇧 هذه الأوركسترا أصبحت لديها العلامة الأقوى و الأهم في الموسيقى السعوديّة والتي تستمد جمالها من التراث الفنّي السعودي الأصيل. شكراً لوزارة الثقافة وزارة الثقافة وهيئة الموسيقى هيئة الموسيقى #روائع_الأوركسترا_السعودية
Ra’ai رأيْ an Opinion83,030 views • 1 year ago