
Ra’ai رأيْ an Opinion
@CommentaryGlobe • 6,350 subscribers
Constantly changing. أتغيّر بشكل دائم
Shorts
Videos

"أعلى الجمال" أغنية سودانية تم إعادة تلحينها ، وغناها الفنان محمد عبده في الحفل الأخير. يُقال أن الملحن هو الفنان محمد عبده ، وقرأت عدة تعليقات يذكر البعض فيها أن اللحن يذكرهم بلحن آخر. الجزئية التالية هي الأجمل في رأيي — ربما تشبه لحن آخر! بشكل عام أشعر وكأن اللحن "تجميع"!
Ra’ai رأيْ an Opinion123,251 次观看 • 1 年前

ثريا قابل — رحمها الله — تتحدّث عن بدايتها. تقول: - طلال مدّاح صاحب فضل علي - كنت شاعرة فُصحى ، لكن صوت طلال مدّاح جذبني ، فكتبت الأغنية! - بسبب صوته أردت أن أكون مثل أحمد رامي - حققت النجاح والشهرة عندما غنّى لي أكبر مطرب في البلد - أوّل أغنية كانت "بشويش عاتبني"
Ra’ai رأيْ an Opinion27,290 次观看 • 4 个月前

الأوركسترا السّعوديّة 🇸🇦 تصدح ب"أغراب" في لندن 🇬🇧 هذه الأوركسترا أصبحت لديها العلامة الأقوى و الأهم في الموسيقى السعوديّة والتي تستمد جمالها من التراث الفنّي السعودي الأصيل. شكراً لوزارة الثقافة وزارة الثقافة وهيئة الموسيقى هيئة الموسيقى #روائع_الأوركسترا_السعودية
Ra’ai رأيْ an Opinion83,030 次观看 • 1 年前