Mariam Kesserwan's banner
Mariam Kesserwan's profile picture

Mariam Kesserwan

@MariamKesserwan4,951 subscribers

Political Activist - ex board member of #YouStink. instagram @lebanonuprising بلوك لكل ممانع بايع اخلاقه. على الطريق المظلم لقضاء مستقل

Videos

MariamKesserwan's profile picture

حزب الله قتل أمال خليل: اليوم من الضهر حزب الله عم بينشر انه يمكن يصير شي بالليل: - الصبح ادّعوا انه ارسلوا مسيّرة عاسرائيل، لهلّق لم يتم تأكيد الموضوع من الحانب الاسرائيلي - الضهر نشروا عمجموعاتهن فيديو مفبرك قديم لنتنياهو مع دبلجة محترفة بيتدعي انه نتنياهو عم بيقول حيردّ عالمسيّرة وانه يمكن ينهار اتّفاق وقف اطلاق النار ابتداءًا من الليلة(الفيديو مرفق ادناه مع كتابة و بهار و ملح عالفيديو).. حتى انا مرقت عليي و شاركته شي نص ساعة قبل ما انتبه انه الكلام بالانكليزي مش نفسه الدبلجة بالعربي - عالساعة ٢:٠٠ قرروا يبعتوا الصحافيتين تبع جريدة الاخبار و لا يزال مجهول من كان يرافقهما الى بلدة الطيري التي تقع بنص قلب المنطقة الصفراء و اجتياز الخط الاصفر ⚠️⚠️⚠️ (الخرائط مرفقة، الثانية هي قرب الطيري من بنت جبيل: ٩ دقائق بالسيارة) - عالساعة ٥ ب.ظ كانوا عم بيطلبوا من اهل الضاحية يفلّوا (تسجيل بمنشور لاحق لانه الهيئة ما فيي ارفق ٢ فيديو) - وضغري صرّح حسين الحاج حسن لمحطّة جديدة لحزب الله اسمها Red TV: ▪️ *لم نعد ملتزمين بوقف إطلاق النار، وسنردّ وفق تقديرنا للموقف* ▪️ *فليتفضل وزير الخارجية ويعمل على إخراج الصحافيتين من الجنوب بالبكاء أمام الأميركي* حزب الله بيضحّي بناسه كرمال يتخبّى ورا المدنيين و الصحافيين و المسعفين… حزب الله هو اوسخ شي ممكن يتصوّره عقل اوسخ نرجسيين بالعالم و هني بيعرفوا و نحنا منعرف و ما بتروح الّا عاللي بيوثق فيه. حزب الله ما بده وقف اطلاق نار برعاية الدولة اللبنانية لو مهما كلّفه الامر. حزب الله بيفضّل يضحّي بالناس متل ما عمله ب ١٣ عنصر امن الدولة بالنبطية كرمال يستعطف الناس انه مش بس هوي منطال و اسرائيل بدها تقتل الكل.

Mariam Kesserwan

123,554 görüntüleme • 2 ay önce

MariamKesserwan's profile picture

Hezbollywood

Mariam Kesserwan

40,735 görüntüleme • 3 ay önce

MariamKesserwan's profile picture

مظاهرة لاهالي القرى الحدودية امام السفارة الايرانية واشكال مع الجيش. و كان قد توجّه سكان الأراضي الحدودية بالدعوة التالية بالأمس: "دعوة للوقفة المطلبية بتاريخ ١٩/ ١٠/ ٢٠٢٥، بعد صلاة الظهر، ندعوكم للمشاركة في وقفة مطلبية أمام السفارة الإيرانية. نهدف منها إيصال صوتنا إلى سماحة السيد القائد، للمطالبة بالحقوق المشروعة لأهل القرى الحدودية، والذين يعانون من التهميش والأهمال والإقصاء منذ عشرة أشهر وحتى اليوم . نطالب بالاهتمام بمعاناتهم وتوفير الحياة الكريمة لهم والعمل على معالجة العودة إلى قراهم. المكان: أمام السفارة الإيرانية التاريخ: ٢٠٢٥/١٠/١٩ الزمان: بعد صلاة الظهر نرجو من جميع أهالي القرى المشاركة الفعالة في هذه الوقفة للتعبير عن مطالبنا المشروعة. فلنرفع أصواتنا معًا من أجل حقوقنا المسلوبة." شوف يا هاشم السلمان شو عم بيصير اليوم.. الشيعة بلّشوا يتظاهروا كرمال الرزقة من بعد ما سكتوا عن اغتيالك لما تظاهرت بنفس المكان من ١٢ سنة كرمال الروح و ايقاف هدر الدم الشيعي.. في فرق لانه يلّي متلك نادرين بهالدني.. لروحك الوطنية الطاهرة السلام.

Mariam Kesserwan

50,170 görüntüleme • 8 ay önce