نمسكها حبه حبه اول شيء جعلها ب ذمتك يوم تتهمه و تقول نسبه كبيره وهو شخص واحد او ٢ فقط بعدين اللاعب يطقطق ع النصر بعز فرحته م تبي النادي يرد عليه؟؟ عنصريه و قذف و سب من جمهورنا؟ ليش م تشوف جمهورك الي يسب والي يقذف ولا عشان جمهور ناديك ذنبهم عادي؟ شكل الي يتكلم هنا جمهور النصر!؟