
Abdulaziz Aljabrah
@ajabrah2030 • 17,491 subscribers
" الواقع علمنا الخوف والمواربه ، لكن .. الوضوح أجمل " .
Shorts
Videos

وجود والد قائد قوات #الدعم_السريع " السيد #حمدان_دقلو رغم كبر سنه في الصفوف الأمامية يعكس معاني الالتزام العميق بالقضية الوطنية والشجاعة ، ويُبرز هذا الموقف مبدأ التضحية من الجميع، بغض النظر عن العمر أو المكانة. إن قدسيّة المعركة لدى مكوّن الدعم السريع " مدنيين وعسكريين " يشير إلى أنها ليست مجرد صراع سياسي أو عسكري، بل معركة لها أبعاد أخلاقية ووطنية تتعلق بحماية البلاد من "الإرهاب الإخواني المجرم"، ووجود شخصية بهذا الثقل الرمزي يتقدم الصفوف يعزز الروح المعنوية للمقاتلين ويحفزهم على بذل المزيد من الجهود والتضحيات . وفي ذات الوقت فإن هذا المشهد يوصّل رسالة للخصوم بأن التضحية ليست مقتصرة على الجنود وحدهم ، بل تشمل جميع أفراد المجتمع، بما في ذلك ذوي القادة . #لا_للحرب_في_السودان
Abdulaziz Aljabrah139,917 görüntüleme • 1 yıl önce

الشعب الذي كان يطعم القانع والمعتر والبائس الفقير ، أصبح مشرّد في الدول ومحل شفقة الآخرين ، بفضل الخونة الذين لازالوا يصرون على #بل_بس . ويبلون من وبمن ؟ يبلون شعبهم بقوات أجنبية ومرتزقة وارهابيين ، من داعش إلى التقراي . #أنقذوا_السودان_من_الاخوان_المسلمين_الارهابيين #جرائم_الجيش_السوداني
Abdulaziz Aljabrah92,486 görüntüleme • 1 yıl önce

عندما نحذر من المجوس لم يكن ذلك خوفاً منهم ، نحن نعلم الى أي مدى تكون قوتهم العسكرية وشجاعة جيشهم ، فلم يدخل المجوس حرباً مباشرة إلا عادوا يجرون أذيال الهزيمة والخيبة والندامة منذ قيام امبراطوريتهم وبعد أن أصبحوا أدوات غربية قذرة . إيران لا تدخل بجيشها مباشرة في المعارك ، بل بأدوات مغيبة مغفلة بإسم الإسلام وبإسم التشيع ، وقد ساعدها في إستقطاب العرب وخاصة ( السنة ) استخبارات الدول الغربية بما يملكونه من تقنيات تغيّر قناعات المسلم لينخرط في القتال نيابة عنهم . إيران كما وصفها سمو الأمير سعود الفيصل رحمه الله " نمر من ورق " . واليوم أثبتت قوات #الدعم_السريع ذلك حرفياً من خلال إسقاط طائرة من نوع المهاجر 6 حيث يظهر أنها عبارة عن ورق مقوى وفيبرقلاص ورغوة سباكة أكرمكم الله تعالى . إذن نحن نحذر من تغيير قناعات الناس في دينهم ويذهبون الى جهنم أفواجاً . #لا_للحرب_في_السودان
Abdulaziz Aljabrah123,703 görüntüleme • 2 yıl önce

قراءة في كلمة السيد #محمد_حمدان_دقلوا .. الكلمة سجلت من الخطوط الأمامية في ميدان المعركة ، وأعتقد أنها من العاصمة المثلثة . ويظهر من زي القائد والأثر الظاهر على هيئته أنه منخرط في القتال مع جنوده في مواجهة التقراي وداعش وبوكوحرام وكتائب الكيزان الارهابيين ومن معهم من الجماعات الارهابية الذين تسللوا إلى الخرطوم مؤخراً . السيد #حميدتي أتبع إستراتيجية " سنستدرجهم من حيث لا يشعروا " ، وأعتقد أن الهدف من الانسحاب من مدني قد تحقق ، حيث رمى الكيزان الارهابيين بكل ثقلهم وكشفوا جميع أوراقهم ، لذلك سنشهد أصطياد قطط كيزانية سمينة في القريب العاجل والله أعلم . كذلك أشار السيد حميدتي إلى نقطة مهمة صاغها في رسالة وجهها إلى الارهابي #علي_كرتي وهي أن المنحة الإلهية لكم بالحكم 35 عاما قد نزعها منكم ، والتفكير في منازعة الله عز وجل في ملكه ضرباً من السفاهة والحماقة ، الله عز وجل قال ( وتلك الأيام نداولها بين الناس ) ، لقد آلت إلى غيركم ، وعليكم التسليم لأمر الله تعالى والاذعان لصوت العقل ونداءات العقلاء بوقف الحرب وحقن دماء الشعب السوداني والحفاظ على ما تبقى من ثروته البشرية . ونحن بدورنا كأشقاء ودعاة سلام نناشدكم بوقف الحرب أيضاً . الحروب نهايتها على الطاولة ، فاختصروا الطريق من فضلكم. #لا_للحرب_في_السودان
Abdulaziz Aljabrah76,399 görüntüleme • 1 yıl önce

السيد #محمد_حمدان_دقلو من الخطوط الأولى : " نحن جينا لحماية الناس ، أي عسكري تحصلوا فيه حاجات غلط كدا ولاّ كدا طوالي تنفضوه ، طوالي يترفد ويمشي لأهله أمّا الجريمة السجن موجود ، الحساب أهم شيء الحساب ، الحساب ثم الحساب .. الخ " التعليق .. وجود حميدتي يقود قواته في الميدان هزيمة في حد ذاتها ل #الكيزان . #لا_للحرب_في_السودان
Abdulaziz Aljabrah88,950 görüntüleme • 2 yıl önce

#ياسر_العطا : الشيطان كان تدخله كثير ، بيقطع الحاجات حقتنا من النص والبداية .. دولة الشر في أبو ظبي ، محمد بن زايد شيطان العرب هذا الصهيوني القذر .. الخ . التعليق .. أنا هنا لست بصدد الدفاع عن محمد بن زايد أو كاكا ( محمود ديبي ) ، بل عن فاتورة الهجوم الغير مسبوق على رؤساء الدول ، فأنا في الواقع أتفهم دوافع الهجوم والهجوم المضاد بين الخصوم . برأيي أن ردة الفعل ضد الكيزان ستكون كالتالي : - حشد المجتمع الدولي لفرض حظر طيران الكيزان الارهابيين . - التضييق على وصول السلاح لكتائب الكيزان الارهابية . - ضرب أهداف كيزانية بالطيران تحت ( بند طيران مجهول ) . - تحريك محكمة العدل الدولية ضد الكيزان لارتكابهم جرائم ارهابية شنيعة ( جز الرؤوس ، بقر البطون ، لوك الاكباد .. الخ من جرائم الاغتصاب وقتل المدنيين بدوافع عنصرية ونهب ممتلكاتهم وغيرها ) . وحقيقة ما كان للعطا أن يفتح جبهات جانبية ويظهر العداء وهو في موقف ضعيف جداً وعزمي بشارة الداعم الرئيس للارهاب الاخواني ليس على مستوى خصومهم . نحن متحمسين لمشاهدة ردات الأفعال من الأطراف الاخرى. #لا_للحرب #لازم_تقيف
Abdulaziz Aljabrah71,230 görüntüleme • 1 yıl önce

من المقصود من أستفزاز الدول التي تستضيف الفارين من جحيم إرهاب #الحركة_الاسلامية_الارهابية - الإخوان المفسدين و #الجماعات_الارهابية الأخرى ؟ يبدو أن الكيزان لم يحققوا الهدف الذي حدده الفاسق الارهابي #عبدالحي_يوسف من قتل #الشعب_السوداني ، فعمدوا لاستفزاز دول الجوار بقتل رعاياها أو التطاول على رموزها ، لتقوم تلك إما بقتل اللاجئين السودانيين أو بإعادتهم ليتم قتلهم داخل السودان. #أنقذوا_السودان_من_الاخوان #لا_للحرب_في_السودان
Abdulaziz Aljabrah52,202 görüntüleme • 1 yıl önce

يقول المثل العامي " طقعتين نظيفتين في الرأس توجع " 😂 ظهر الارهابي ( المصباح ) في مقطع الفيديو 👇 في منزل مهجور بروح انهزاميه ولغة محطمة محبطة جداً ، يملؤه القلق والهلع من المستقبل المظلم الذي ينظر اليه . وبدلاً من تغليب صوت العقل والتوجه لوقف الحرب وحقن دماء الشعب ، حاول أن يرفع معنويات مقاتليه بكلمات منهكة كحاله . #لا_للحرب_في_السودان #الاخوان_المسلمين_ارهابيين
Abdulaziz Aljabrah69,842 görüntüleme • 2 yıl önce

في آخر تسجيل للفريق أول #ياسر_العطا قال فيه أن سبب الحرب الرئيسي هو : - تدمير مشروع إمارة أبو ظبي في السودان . - إزالة وجود جيش موازي ( #الدعم_السريع ) يريد إبتلاع الدولة .. الخ . بأختصار هو يقول نحن من ألغى الوثيقة الدستورية في 25 اكتوبر ونحن من بدأ الحرب في 15 إبريل لكي يتم تسريح قوات الدعم السريع التي وقفت ضد البشير ومنعته من قتل ثلثي الشعب طبقاً لفتوى عبدالحي . إذا كنت غلطان صححوا لي من فضلكم .👳🏿 #رأي_محايد #لا_للحرب_في_السودان
Abdulaziz Aljabrah65,474 görüntüleme • 2 yıl önce

سارا .. تعتذر للقيادة الرشيدة السعودية والشعب السعودي عن تطاول #الكيزان على رموز الدولة السعودية وشعبها ومقدساتها . أشكرك جداً أستاذة سارا على موقفك النبيل ووفائك لأشقائك ، لا عدمناك . #الملك_سلمان_بن_عبدالعزيز #الأمير_محمد_بن_سلمان #ولي_العهد_الامير_محمد_بن_سلمان #الشعب_السعودي #السعودية_العظمى #السعوديه_خط_احمر
Abdulaziz Aljabrah59,804 görüntüleme • 2 yıl önce

بعد أن فشل الكوز #علي_كرتي في إقناع #مصر في الدخول لشمال #السودان لاعتبارات دولية منعت مصر من التوغل في السودان . أعطت القوى الغربية #إيران الأمر للتواجد في #بورتسودان لاهداف سياسية / اقتصادية موجهة ضد #السعودية_العظمى عبر البحر الأحمر . إيران في حد ذاتها لا تشكل أي تهديد عسكري للسعودية كما ذكرنا سابقاً ، فالكفّة لصالح السعودية بمئات المرات ، لكنها تشكل خطراً إذا ما تم أستخدامها كقناع للعدوان الامريكي الأوروبي كما حدث في حرب #اليمن حيث تم أستخدام #الحوثي قناع قذر عند تبنيه الهجوم على أرامكو في جدة والمنطقة الشرقية ، بينما العدوان جاء من البحر الأحمر والخليج العربي . الأمر بات واضحاً في استهداف السودان .. تدمير البنى التحتية واستهداف المستنفرين والمدنيين يوم أمس دليل على أن من يقود المعركة ضد الشعب السوداني هي إيران ، فالجرائم ضد السودان لم تكن أخطاء مطلقاً ، بل خيار عسكري مدروس بعناية له ما بعده . وحقيقة ، أنا في واقع الأمر قد لا يهمني تدمير البنى التحتية وقتل الشعب بقدر ما يخيفني أن تنتهك حرمة الأعراض للرجال والنساء في السودان كما حدث ذلك في العراق وسوريا ولبنان واليمن ، فقد تحولت حواضن المجوس في هذه الدول إلى بؤر للشذوذ الجنسي . ودور إيران يكمن في تحويل شباب المسلمين الى ( مخنثين - آسف لهذه الكلمة لكن لا بد منها ) ونسائهم إلى بغايا ، وأكبر حاضنة للشذوذ هي كربلاء ، يطلبون الغلمان شهوة من دون النساء . السودانيون اليوم أمام واجب شرعي وأخلاقي في مواجهة الشذوذ الايراني والعدوان الغربي على بلادهم ، ودعم القوات الشرعية المتمثلة في شرفاء الجيش و #الدعم_السريع واجب وطني وشرعي يجب أن لا يتخلف عنه أحد . #لا_للحرب
Abdulaziz Aljabrah54,287 görüntüleme • 1 yıl önce

الزول دا 👇 عنده قصة خطيرة جداً داير يقولها ليكم ، تعالوا نسمعها . #كن_واعياً #لا_للحرب_في_السودان
Abdulaziz Aljabrah42,168 görüntüleme • 1 yıl önce

لا أدري كيف تم فهم هذه التغريدة ، لكنها لا تخرج عن فكرة التوجه التي يقضي على وجود الكيزان ومخلفاتهم المزروعين في القوات المسلحة السودانية واستبدالهم بقوات الدعم السريع . وما جرى وسيجري في عطبرة ومواقع أخرى يسير وفق رؤية تم إقرارها والعمل على تنفيذها كما جاء في المقطع المرفق . الجميع يعلم أن من قام بالتمرد هم الكيزان ( الإسلاميين ) في غفلة من البرهان . الأيام القادمة ستكون لعنة على الإخوان المفسدين وستتم تصفيتهم وتقف الحرب بإذن الله تعالى . #لا_للحرب_في_السودان
Abdulaziz Aljabrah45,679 görüntüleme • 1 yıl önce

الناس اللي بتقول #شعب_واحد_جيش_واحد ، أسمع البشير وزبانية الحركة الإسلامية الارهابية : #البشير ، الدولة حقت الحركة الإسلامية . #أنس_عمر ، ما فيه أحد أرجل من الحركة الإسلامية وكل واحد يعرف مقاسه ، لا برهان لا غيره . #الداعشي_الجزولي ، كل واحد يتحمل نتيجة قراره ، ( يعني إن لم تكن معي فأنت ضدي ) ، الذبح مصيره . إذا لم تسقط هذه الحركة الارهابية الصهيونية ، فلن يكون السودان آمناً ولا جيرانه آمنين . #كن_واعياً #لا_للحرب_في_السودان
Abdulaziz Aljabrah41,425 görüntüleme • 1 yıl önce

تقرير أمريكي يقول أن وزير المالية #جبريل_إبراهيم أستولى على 4،700،000 مليار دولار لصالحه وقام بشراء شركات وعقارات في دول عدة بأسماء لعائلته وأسماء أجنبية أخرى .. الخ . الحقيقة أن هذه السرقة تمت لصالح الإخوان المفسدين لتغذية مشاريعهم الارهابية في #السودان عبر الاستثمارات تحت بند جبريل سرق . #لا_للحرب_في_السودان
Abdulaziz Aljabrah51,785 görüntüleme • 2 yıl önce

تحولات دراماتيكية في سياق تمرّد #الكيزان على الدولة . بداية التمرد بالكتائب الارهابية ثم دعوة الشعب للتسلح ثم استنفار الرجال ثم استنفار النساء ثم الاستعانة بالمرتزقة ثم الأطفال ثم القصف للمدنيين وأخيراً رسائل التودد والاستعطاف لقادة الدعم السريع لتغيير مواقفهم والاستعانة بقوى ناعمة خارجية في ذلك . رسالتي للكيزان هي .. أنتم لستم بحاجة الى كل ذلك ، فقط أوقفوا الحرب وقودوا حوار شامل لتصحيح مسار البلاد ، وأنا أكيد أن الشعب السوداني الكريم سيقول لكم " إذهبوا الله لا يردكم ، ما دايرين منكم حاجة ، فقط خلّوا بيننا وبين بلادنا والسلام " . #لا_للحرب_في_السودان
Abdulaziz Aljabrah41,834 görüntüleme • 1 yıl önce
