
د. محمد الفقيه العنقري
@ALfaqihMo • 86,027 subscribers
علاج خشونة المفاصل و الأوتار و الإصابات الرياضية بـ أشعة العظام التداخلية و التردد الحراري بدون جراحة تقليدية |الخبرة و البورد و الزمالة الأمريكية| 920012222
Shorts
Videos

امرأة بصحبة ابنتها البارة، كانت سعيدة و في غِنى عن مساعدة الناس.. مع الوقت، بدأت تنزعج من أحد أصابعها الذي يؤلمها ولا ينثني من تلقاء نفسه.. الأكل و استخدام الجوال مؤذي لها، و كانت تخجل من الذهاب للمناسبات الاجتماعية بدون ابنتها لحاجتها لسؤال الناس المساعدة في الأمور العادية كفتح المياه المعبأة بفضل الله تم علاج الإصبع الزنادي بتوسيع قناة الوتر بواسطة الضغط المائي تحت إرشاد أشعة العظام التداخلية بدون جراحة وبدون تخدير و خرجت المريضة للمنزل مباشرة و أختفى الألم و تحسنت وظيفة الإصبع مباشرة ولله الحمد
د. محمد الفقيه العنقري2,126,135 views • 2 years ago

أبو فهد، رجل مفعم بالحياة و وجيه من وجهاء المجتمع، ولكن على حين غرة بدأ يشعر بألم أسفل الظهر و عرق النسا و أصبح هذا الألم المزعج يؤثر على حياته ليلاً و نهاراً ، الألم مؤذي وقت النوم و الراحة، فضلاً عن النشاط و الحركة بفضل الله تم علاج ألم أسفل الظهر و العمود الفقري بالتردد الحراري تحت إرشاد أشعة العظام التداخلية بدون جراحة و بدون تخدير و خرج المريض للمنزل مباشرة و أختفى ألم أسفل الظهر و تلاشت أعراض عرق النسا و أصبح ينام و يستيقظ براحة و عافية و لله الحمد
د. محمد الفقيه العنقري407,627 views • 2 years ago

رجل في منتصف العمر كان يعيش حياته بشكل طبيعي.. إلى أن بدأ يشعر بألم مزعج في أحد أصابع يده اليمنى. في البداية تجاهله، ظنًّا منه أنه أمر عابر، لكن الألم اشتد، وأصبح ثني الإصبع يتطلب مجهودًا مؤلمًا. حتى المهام اليومية البسيطة، مثل الأكل أو استخدام الجوال، صارت تؤذيه، وأثّرت على راحته في العمل والمنزل بفضل الله تم علاج الإصبع الزنادي بتوسيع قناة الوتر بالضغط المائي دون الحاجة إلى جراحة أو تخدير و خرج المريض للمنزل مباشرة و أختفى الألم و تحسنت وظيفة الإصبع و عادت حياته طبيعيه ولله الحمد.. محمد الفقيه العنقري
د. محمد الفقيه العنقري189,706 views • 1 year ago

د.لمياء بنت عبدالمحسن البراهيم🦀 وياك الله يسلمك د. لمياء
د. محمد بن عبدالعزيز الفقيه العنقري135,845 views • 2 years ago

رجل فاضل و محب للعمل ، و يحب أن يدير أموره الشخصية بنفسه مع الوقت، يدأ ينزعج من أحد أصابع اليد الذي يؤلمه ولا ينثني معه إلّا بشق الأنفس.. الأكل و استخدام الجوال والكمبيوتر مؤذي له، فضلاً عن تدبير الأمور الشخصية.. بفضل الله تم علاج الإصبع الزنادي بتوسيع قناة الوتر بواسطة الضغط المائي تحت إرشاد أشعة العظام التداخلية دون الحاجة إلى جراحة أو تخدير و خرج المريض للمنزل مباشرة و أختفى الألم و تحسنت وظيفة الإصبع ولله الحمد
د. محمد الفقيه العنقري32,415 views • 5 months ago

نعلم أن أشعة العظام التداخلية تُعد الحل الأمثل للمرضى الذين فشلت معهم العلاجات التحفظية ولكن حالتهم المرضية لا تستدعي جراحة… لكن يبقى السؤال الأهم: هل توجد شرائح أخرى من المرضى قد تكون هذه الإجراءات هي الأنسب لهم، ليس بسبب طبيعة المرض فقط، بل لعوامل صحية أو شخصية معيّنة؟
د. محمد الفقيه العنقري19,226 views • 5 months ago
3:25
Sensitive content
This media may contain sensitive content.
No more content to load