ابراهيم الصالح's banner
ابراهيم الصالح's profile picture

ابراهيم الصالح

@alssalehebrahim8,535 subscribers

اعلامي جنوبي/ مدير تشاريف الاعلامية

Shorts

من يقنع السعودية وذبابها أن ذي أرض #الجنوب الي قالوا تطبع مع اسرائيل والي يدفعوا لها رغما عنهم #صنعاء وبيوقعوا لها بخارطة الطريق بـ #عمان ما تقام فيها أي صلاة تراويح .. وسلموا لنا ع الأمن القومي😅

من يقنع السعودية وذبابها أن ذي أرض #الجنوب الي قالوا تطبع مع اسرائيل والي يدفعوا لها رغما عنهم #صنعاء وبيوقعوا لها بخارطة الطريق بـ #عمان ما تقام فيها أي صلاة تراويح .. وسلموا لنا ع الأمن القومي😅

39,260 görüntüleme

Videos

alssalehebrahim's profile picture

رسالة من قلب جنوبي صادق للقيادة السعودية وأنا أساهد الجماهير الرياضية بعدن تحتفل بخسارة منتخب السعودية في الشوارع ... أحببت أن أرسل رسالة للقائمين على إدارة شؤون الجنوب، لعلهم يستوعبون أنهم يخسرون شعبًا وفيًا كريمًا لا يعرف المساومة على قضاياه الوطنية وقوميته العربية ولا يعرف طرق الخيانة واللف والدوران، وأن ما حصل بحضرموت وما تبعه من إجراءات فتتتنا وأوجعتنا، فأن تأتي الطعنة من عدو ليس كما تأتي من صديق أو حليف. يا أخوة نخاطبكم خطاب العاقل، لا تظنوا أن جركم للكثير إلى الرياض سيغير المزاج الشعبي أو يغير الواقع، بل مع كل تصعيد يزيد الاشتعال اشتعالا في قلوب الناس، ولابد من الاتجاه لمعرفة الخطأ ومعالجته، فإننا نعترف أننا نمتلك روابط كبيرة منها الروابط الثقافية والجغرافية والاجتماعية والعقدية. يا أخوة إننا نؤمن أن الحياة كر وفر، وإننا بالأمس روينا أرضكم بالحد الجنوبي بدماء أبطالنا وما تخلفنا عن نصرة أرض الحرمين الشريفين حماهما الله، بل كان الدفاع عن أرض المقدسات واجب أخلاقي وديني، ولكن ما حصل أوجعنا يا قادة المملكة. يا أخوة إننا شعب عنيد ومحارب، ولا تنفع معنا قسوة العدو ولا يده السخية إذا تجاوز ما نراه مناسبا لنا ولمستقبلنا، وإننا لا نعامل حتى أهلنا إلا بمن يقف بالمواقف الصعبة حين يبرز رجال المتاعب، ومن زلت لسانه أو خطاه عن المسير فإنه يكتب لنفسه نهاية غير مشرفة، وسيزول كما زال سابقوه.. كان الشارع يحمل المناضل النوبه والشنفرة وكثيرون أيام الحراك على كتفيه بكل مدينة جنوبية وحين أغوتهم المناصب، لم يكن لهم إلا دخان الماضي الذي يتلاشى مع كل لحظة تمر حتى تحولوا إلى أعداء بنظر الناس، وهكذا سيكون الوضع مع كل من انجرف مع السيل ولن تبقى إلا الجبال السامقة.. يا إخوة ندعوكم بما يجمعنا أن تعيدوا النظر فيما حدث، فإن التاريخ لا يرحم أحدا، ولن يدوم عز ولا جاه، لا لسلطان ولا لدولة ولا مُلك، وكم رأينا دولًا كانت في أوج قوتها فسقطت حيث لا تحسب حساب السقوط، وإننا والله يحزننا ما يضركم وإن قسيتم علينا فلا تدعو الجرح يكبر والنزيف يسيل أكثر... فاعلموا أنها رسالة محب وليست للشماتة وإن كان فيها العتب فهو كلام قلب جرحتها الأحداث، وجعلتنا نخاف من مستقبل آت وقد دفعنا مئات آلاف الشهداء وسنين طويلة من عمرنا في الكفاح والنضال.. ولا تنسوا أن الذي هو أشد قوة منا ومنكم هو الحاكم بينا إما اليوم أو يوم يقوم الناس لرب العالمين والسلام ابراهيم الصالح

ابراهيم الصالح

77,771 görüntüleme • 2 gün önce

alssalehebrahim's profile picture

حكمت #الامارات عدن ومحافظات الجنوب لما يقرب من عشر أعوام ولم تخرج مظاهرة واحدة تطالب بخروجها، حتى اسم القائد الاماراتي في التحالف لم يكن الناس يعرفونه إلا النخب الاعلامية والعسكرية.. اليوم خرجت مسيرة حاشدة في مديرية البريقة بعدن بالقرب من معسكر التحالف العربي يطالبون برحيل القائد العسكري السعودي #الشهراني ، وهذا دليل على عمق الأزمة التي لا يمكن اصلاحها بسهولة ونحن نرى كل يوم طعنا غادرا في ظهر الجنوب. الأزمة لم تبدأ وتنتهِ بالضربة الجوية الغادرة لقواتنا الجنوبية بحضرموت والمهرة، بل بإعادة قوات الاحتلال الشمالية من جديد، ومحاولة حل المجلس الانتقالي، وكذا قمع المظاهرات بمدن الجنوب، وأخيرا ملاحقة نشطاء الجنوب بالمدرعات السعودية.. يجب على المملكة أن تعيد حساباتها ولا تظن أن تشغيل الكهرباء أو صرف المرتبات يغير من الواقع كثيرا، فالألم في قلوب الجنوبيين أكبر من الرفاهية التي قد تنالنا، وحياة بشرف مع معاناة أعظم من حياة رفاهية تحت ذل أو وصاية.

ابراهيم الصالح

110,840 görüntüleme • 4 ay önce

alssalehebrahim's profile picture

بكل فخر إنها الضالع يا سادة التي حملناها ما لا طاقة لها به كل تراجع في ميدان المعركة نحمله الضالع كل شهيد يسقط في الجنوب نحمله الضالع جريح يتألم دون علاج نحمله الضالع كل رصاصة خاطئة تخرج نحملها الضالع كله دمعة في الجنوب نحملها الضالع كل انتهاء سلعة غذائية نحملها الضالع كل حفرة في طريق عام نحملها الضالع كل خطأ طبي في البلد نحملها الضالع كل يوم حار في صيف نحملها الضالع كل مذاق غير سوي في مطعم شعبي نحملها الضالع ................. لم نعطها يوما الانصاف ولو بشكل أخلاقي فاتورة الدماء تأخذ منها نصيب الأسد قادة وضباطا وأفرادا ومواطنين كل هم عظيم لأجل الجنوب تتحمله الضالع أوجاع التراجع والانكسار تتحمل الجزء الأكبر إن قاد رجالها المرحلة فإنها مرحلة صعبة القيادة ليست مناصب بقدر ما هي ألم عظيم في كل طفل وامراءة شيوخا وكهولا يولد في طموحهم النضال والبطولة وينشاؤون على الفداء لو دخلت الضالع لاستقبلتك بوابتها بأسرة كاملة ضحت بكل أفرادها للجنوب (آل الشوبجي) لو دخلت إلى قراها ومراكزها لم رأيت إلا بكل زواية صورة لشهيد وبكل بيت شوق وحنين على أصحاب النظرات الناقصة أن يرتقوا عن ما يريدون النظر اليه، فالحياة أخلاق وليست انتقاص وانتقاء ابراهيم الصالح

ابراهيم الصالح

13,881 görüntüleme • 4 ay önce

Daha fazla içerik yok.