م. عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد's banner
م. عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد's profile picture

م. عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد

@binsaeed118,210 subscribers

مهندس|طموحي عمل بصمة ايجابيه في بلدي 🇸🇦|خريج جامعة هارڤارد🇺🇸 @harvard| حساب شخصي

Shorts

هل يرضيكم يا ادارة #الهلال عزوف جماهير #الهلال لحضور مباراة مهمة كهذه وعلى ارضك؟! #الهلال_التعاون شيء مخجل اسعار مُبالغ فيها وللمعلومية نص تذاكر المنصة وزعت بشكل مجاني والواجهة لعوائل اللعيبة وخلف المرمى للقوة الزرقاء مباراة #الخلود وسط اسبوع لذلك سيكون الحضور اقل صحصحوا!

هل يرضيكم يا ادارة #الهلال عزوف جماهير #الهلال لحضور مباراة مهمة كهذه وعلى ارضك؟! #الهلال_التعاون شيء مخجل اسعار مُبالغ فيها وللمعلومية نص تذاكر المنصة وزعت بشكل مجاني والواجهة لعوائل اللعيبة وخلف المرمى للقوة الزرقاء مباراة #الخلود وسط اسبوع لذلك سيكون الحضور اقل صحصحوا!

321,830 Aufrufe

مبرووووك يا اغلى شعار👏🏻👏🏻🇸🇦🇸🇦 شكرا أسطورة الكرة السعودية الابدي سالم الدوسري Hervé Renard ما نحتاجك وسالم موجود اعتقد حان الوقت للبحث عن مدرب جديد ل #مونديال_2026

مبرووووك يا اغلى شعار👏🏻👏🏻🇸🇦🇸🇦 شكرا أسطورة الكرة السعودية الابدي سالم الدوسري Hervé Renard ما نحتاجك وسالم موجود اعتقد حان الوقت للبحث عن مدرب جديد ل #مونديال_2026

73,283 Aufrufe

Videos

binsaeed's profile picture

بجانب إعلان الهيئة العامة للأمن الغذائي عن انخفاض الفقد والهدر الغذائي بنسبة 16%، يجدر بنا إبراز الدور الكبير الذي قامت به مؤسسة حفظ النعمة في هذا الإنجاز، حيث شكّلت خلال السنوات الماضية نموذجًا وطنيًا في تعزيز الاستدامة، وحماية الموارد، وتكريس مفهوم حفظ النعمة كقيمة مجتمعية من خلال: •تخفيض معدلات الهدر الغذائي بشكل ملموس. •إنقاذ آلاف الأطنان من الغذاء من الهدر وتحويلها إلى مصدر دعم غذائي مستدام للفئات المستفيدة. •بناء شبكة متنامية من الشراكات مع مختلف الجهات المعنية بقطاع حفظ النعمة. •مبادرة “قدرها لتدوم”: التي أسهمت في تغيير سلوك الأفراد تجاه استهلاك الطعام وتشجيعهم على التخطيط والاعتدال. •برنامج شكور: أحد البرامج النوعية للحد من هدر الغذاء وتعزيز ثقافة شكر النعمة، من خلال الحملات التوعوية، والشراكات مع الفنادق والمطاعم، واستخدام التقنيات الذكية لربط المانحين بالمستفيدين. •برامج التوعية المدرسية والجامعية: لترسيخ قيم حفظ النعمة في الأجيال الناشئة. •مراكز متخصصة للتجميع والتعبئة في مختلف مناطق المملكة تعمل وفق أعلى معايير الجودة والسلامة. •اعتماد أنظمة تقنية متطورة لتتبع الغذاء الفائض من لحظة الاستلام حتى التوزيع، بما يضمن الكفاءة والشفافية. وقد انعكس أثر هذه الجهود في خفض نسب الفقد والهدر الغذائي بنسبة 16%، بما يتماشى مع الهدف الأساسي والمأمول للبرنامج الوطني للحد من الفقد والهدر في الغذاء (لتدوم) بالتعاون مع مؤسسة حفظ النعمة، وصولًا إلى المستهدف في عام 2030 بخفض نسب الفقد والهدر إلى 50%. وهو ما يؤكد الدور الاستراتيجي للمؤسسة في تعزيز الأمن الغذائي الوطني والوعي المجتمعي ورغم أننا استلمنا ملفًا صعبًا ومبعثرًا في بدايته، إلا أننا استطعنا – بفضل تكاتف الجهود – أن نحقق إنجازات ملموسة في فترة وجيزة، أسهمت في بناء قاعدة متينة للاستدامة وحفظ النعمة. هذه النجاحات لم تكن لتتحقق لولا الدعم المستمر من شركاء المؤسسة، وجهود المتطوعين، ومساهمات الأفراد والجهات الداعمة، الذين جسّدوا وعيًا ومسؤولية وطنية عالية في الحد من الفقد والهدر الغذائي. وإذ نطوي هذه المرحلة المليئة بالتحديات والنجاحات، فإننا ننطلق بثقة نحو المستقبل، واثقين بأن ما تحقق اليوم سيُثمر أثرًا أكبر في الغد، بما يعزز استدامة الأعمال ويحفظ النعمة للأجيال القادمة ومن يأتي من بعدنا .

م. عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد

2,257,874 Aufrufe • vor 8 Monaten

binsaeed's profile picture

أخي الغالي ابو مشعل : لامشكلة لدي في الرد على أي رأي أو تغريدة تخصني فحرية الرأي هي حق للجميع وغير صحيح انني واجهت غضب من جماهير الهلال ، بل التغريدة وضحت الحقائق وبالأدلة ، لكوارث كنا قد تحدثنا عنها قبل ذلك وحذرنا وللأسف حدثت ، ووجدت تأييد ودعم من قبل جماهير الهلال و "الاعلاميين الأحرار أصحاب الكلمة الهلالية الثابتة" (وعلى رأسهم هلالي قديم القدير ابوعلي هـلالي قـديم المخضرم وعاش حقبات سابقة اكثر مني ومنك )وليست الأبواق المتحركة ، والذين يتخذون اسلوب "معهم معهم وعليهم عليهم " والرأي الناعم في انتقاد الأخطاء حتى يجعل له خط رجعه . أما نقاطك حملت الكثير من المغالطات، تقول أن سابقاً كان القرار بأيدي الرؤساء السابقين ، وعندما نرى ان رئيس مجلس الإدارة للربحية وغير الربحية هو شخص واحد .. ونرى هذه الأخطاء الجلية امامناً والكوارث هل من المنطق ان اقوم بلوم مثلاً "بندر الرزيحان" على كل تلك القرارات السيئة و اترك من عينوا امامنا بمناصب ومسؤوليات واضحة ؟ اسال كيف تم تعيين الرئيس التنفيذي لمؤسسة الهلال الغير ربحية؟ وكيف انه له امتيازات اكثر من الرجل المخلص لاعبا واداريا (م. الجريوع). ثم انك لم تتطرق للتعليق على الكوارث التي حدثت وذكرتها والواضحة للجميع ،اخترت وخصيت الامور التي تحلو لك للتعليق عليها والدفاع عنها ، ومع ذلك لم توفق بالردود ،أحدها قائمة اللاعبين المنقوصة القرار خاطئ سواء في إدارة سابقة أو حالية "الخطأ خطأ وننتقده سابقاً وحالياً وهذا مايؤكد اننا بالفعل نبحث عن مصلحة الهلال وننتقد الأخطاء دون العلاقة بالأشخاص ، انت هنا تبرر للإدارة هذا الخطأ وكأنك تقول " ترى اخطأوا مثل غيرهم " مايعني أن الخطأ اكدته بنفسك وأنه موجود . تكرار الأخطاء والكوارث والتي بعضها لم تحدث بتاريخ الهلال اطلاقاً مثل ايقاف كنو والخروج بموسم تم تقزيم الهلال فيه ومصادمة الجماهير والوقوف ضدهم ومن ثم التضحية ببطولات الموسم من اجل كأس العالم والذي دخلناه بدكة متواضعة وبعدد أجانب منقوص وبلا تعاقدات ومن ثم يكملون كل ذلك السوء بالتعاقد مع حمدالله ، لايمكن أن يكون انتقادنا ناعماً بعد كل تلك الأمور ، وأن نصمت ،كرة الثلج التي تحدثت عنها أصبحت جبل من الأخطاء والكوارث والفجوة اتسعت وامتلأت أيضاً بتلك العشوائية التي عملتها الإدارة وعلى مرأى الجميع لا يحتاج الأمر للشخصنة أو البحث عن المصالح الشخصية فالهلالي الحقيقي الذي يبحث عن الحل لايذهب لقشور المشكلة ويدور حولها ويترك اللب ولايمسّه لكي لاتنضر مصالحه ، نحن هنا جمعنا الهلال واجتمعنا لأجله ولا يمكن أن نترك أي أمر يمسه . أما عني شخصياً فقد دعمت جميع نجاحات الإدارة الحالية وكنت العون والسند لهم ولله الحمد و أشدت بما قدموه سابقاً والمواقف كثيرة و أنت تعرفها جيداً ومطلّع عليها ، نحن لاننكر انجازات وعمل أحد ،نحن نقول أن المرحلة الحالية تستوجب عدم بقاءهم فقط . اخيراً تذكر انك بدفاعك عن اشخاص وليس الكيان سنرى مثل هذا التقزيم في الموسم القادم تقزيم تاريخي في عقر دارك واعطيت جماهير الخصم خلف المرمى كامل وغيرها🤐 #الهلال #المدير_الرياضي_مطلب_الهلاليين

م. عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد

177,226 Aufrufe • vor 11 Monaten

Keine weiteren Inhalte verfügbar