خالد حبـش - Khalid Habash's banner
خالد حبـش - Khalid Habash's profile picture

خالد حبـش - Khalid Habash

@KhalidHabash15,609 subscribers

From Makkah ♡1🇸🇦 live in Washington DC ♡1🇺🇸 Master of Leadership, Geopolitics👁 independent⚖️ I tour the world⛵️🏍 📸 ₿

Shorts

لا يوجد دولة في العالم لديها ربع إمكانيات أمريكا الرياضية وكلها من أحدث المرافق والملاعب. كذلك فإن من يقول أن أمريكا لا تعرف كرة القدم هو مثل من يقول أن دول الخليج خيمة وجمل. طلاب المدارس ٤٠٪ منهم رياضتهم المفضلة كرة القدم ⚽️ والملاعب في كل حي وكل يوم فيها من يلعبون كل عصرية. لا تنجرفوا خلف البروباغندا فهي تشوه الوعي. ————- كل التوفيق لفريق أمريكا 🇺🇸 أمام أستراليا 🇦🇺 Let’s Gooo

لا يوجد دولة في العالم لديها ربع إمكانيات أمريكا الرياضية وكلها من أحدث المرافق والملاعب. كذلك فإن من يقول أن أمريكا لا تعرف كرة القدم هو مثل من يقول أن دول الخليج خيمة وجمل. طلاب المدارس ٤٠٪ منهم رياضتهم المفضلة كرة القدم ⚽️ والملاعب في كل حي وكل يوم فيها من يلعبون كل عصرية. لا تنجرفوا خلف البروباغندا فهي تشوه الوعي. ————- كل التوفيق لفريق أمريكا 🇺🇸 أمام أستراليا 🇦🇺 Let’s Gooo

330,002 просмотров

الآن أنا في الطريق من أتلانتا الى العاصمة واشنطن لنستقبل الضيف الكبير سمو الأمير محمد بن سلمان . يا أهلاً وسهلاً وتنور أمريكا. 💚🤍🇸🇦🇺🇸❤️💙

الآن أنا في الطريق من أتلانتا الى العاصمة واشنطن لنستقبل الضيف الكبير سمو الأمير محمد بن سلمان . يا أهلاً وسهلاً وتنور أمريكا. 💚🤍🇸🇦🇺🇸❤️💙

392,898 просмотров

عرضنا أمام البيت الأبيض "عاش سلمان" من أمام البيت الأبيض 🇸🇦 و الحبيب رياض الزهراني كسر الدنيا الله يقويه. رياض الزهراني

عرضنا أمام البيت الأبيض "عاش سلمان" من أمام البيت الأبيض 🇸🇦 و الحبيب رياض الزهراني كسر الدنيا الله يقويه. رياض الزهراني

179,002 просмотров

Videos

KhalidHabash's profile picture

الوفد الإيراني سيدخل أمريكا ويخرج يومياً للمباريات تحت رقابة مشددة، ويحمدو ربهم أن أمريكا لم تطردهم بسبب حماقتهم وتعنتهم. منحتهم أمريكا في البداية مقراً في ولاية أريزونا، لكنهم حاولوا الاستذكاء كالعادة! من حماقتهم أحضروا ١٥ عنصراً من الحرس الثوري ضمن الوفد، وحتى مدير المنتخب مهدي تاج (رئيس الاستخبارات السابق في الحرس الثوري)، وجميعهم حاولوا المرور بوثائق مزورة. يظن الأمريكيون أن العملاء مع المنتخب للسيطرة عليه كي لا يعلن انشقاقه. الإيرانيون في أمريكا أنفسهم يتظاهرون ضد مشاركتهم تحت اسم نظام الملالي، ويطالبونهم برفض اللعب وطلب اللجوء أو اللعب تحت اسم المعارضة. وربما تكون هناك مفاجآت. قرر ترمب طرد البعثة، لكن رئيس الفيفا توسط لهم فنقلوا معسكرهم إلى تيخوانا على الحدود مع سان دييغو مباشرة في أرض حليفتها المكسيك. أمريكا فضحت مهدي تاج وطرده من كندا سابقاً بعد أن خدع الكنديين ودخل لحضور الإجتماعات للفيفا … وقتها الكل صفق لكندا. لهذا أقول لكم: هناك حملة لشيطنة أمريكا من إيران وأنصارها والإعلام اليساري، وكلها تضليل ودس للسموم، حتى تقرير بي بي سي مضلل يحول الموضوع لنزاع وتعنت أمريكي.

خالد حبـش - Khalid Habash

253,484 просмотров • 16 дней назад

KhalidHabash's profile picture

هذه هي القصة التي لن تسمعها إلا مني: ربما يأتي الحسم للملالي من السعودية عبر تسوية مع روسيا… وذلك هو الحسم الذي فشلت فيه إسرائيل عبر أمريكا. لأن روسيا لا تفهم إلا لغة القوة … والسعودية قدّها! والمعركة الثانية تمت بينهما ، والتسوية في الطريق. لدى الروس مقولة: “إن العالم يجب أن يحترق إذا تألمت روسيا الأم” ويسمونها Motherland، ولا يوجد عندهم وقتها خط أحمر. وذلك يعجبني لو كنت روسيًا! والسعودية لديها طابع أيضًا: “تمد يدك بالشر نقطعها، تمدها بالخير نكرمها”.🇸🇦💪 بعد أن انكشف دعم روسيا لإيران — بالسلاح، والمسيّرات، والتقنيات، وحتى المعلومات والأهداف، والجسر البري الذي تم تدميره…! وبعد أن وضح تورطها في ضرب منشآت الطاقة، وتعطيل إنتاج النفط والغاز العالمي من الخليج، ودورها في إغلاق مضيق هرمز بما يخدم مصالح روسيا الأم .. حتى استهداف مستودعات النفط والغاز في عُمان وقطر، وحقل الشيبة وينبع، صبّ في مصلحة روسيا مباشرة. إيران لا تفعل ذلك بدون إرغام روسي وقياداتهم يعتذرون ليل نهار لسبب. بعد كل ذلك كان هنالك جبهة ، وتمت المواجهة، وحسمتها السعودية بعيدًا عن الإعلام والضوضاء ووصل الرد … وهو رد سيُكتب في صفحات التاريخ بالحبر السري فقط. الخط الأحمر تم رسمه من جديد، والرد وصل من أوكرانيا، وقد فقدت روسيا ما يوازي ما فقده الخليج، وخسرت نحو 40% من إنتاجها، وأكبر موانئها، وتضرر خط إمدادها لإيران. وقد رفعت الراية البيضاء. (وجاء زيلينسكي بعد أن أنجز لنا أقدم قانون دبلوماسي سياسي في التاريخ: الرد بالمثل 🇸🇦🇺🇦) واليوم، نرى وزير خارجية روسيا، لافروف، يتقرب من السعودية والخليج من جديد - ويا هلا بالدراكولا - وكعادة الروس يُلقيون باللوم على أمريكا. الحقيقة بسيطة: قد يخشى العالم روسيا ويتجنبها، لكن التاريخ السعودي علمنا شيئًا مختلفًا، قديمًا وحديثًا… السعودية تعرف كيف تتحدث بلغة القوة وكسر العظام. وفقد ساهمت مع أمريكا في كسر ظهر الاتحاد السوفيتي في الحرب الباردة، عندما حاول التمدد نحو المياه الدافئة والنفط الخليجي. كما أن السعودية قادت المواجهة النفطية الأخيرة التي أوصلت الأسعار إلى مستويات غير مسبوقة تحت الصفر بالإغراق، قبل أن يتوسط ترمب وتدخل روسيا أوبك+. السعودية واجهت روسيا في محطات صعبة، صراعات كسر عظم، وفي كل مرة انتهت الأمور بتفاهم ندي بين الدولتين الأكبر إنتاجًا في العالم - لكن باحترام أكبر لمكانة السعودية وحفظ لمكانة روسيا. وروسيا تعرف شيئًا ثابتًا عن السعودية من تجارب كثيرة: السعودية لا تخضع ولا تُؤمر، وعظامها قاسية، لكنها تقبل دائمًا بالتسوية العادلة والتقاسم وفتح صفحة جديدة. وهي تختبر قوة السعودية كل فترة وفترة. وتعيد حساباتها. لن يخبرك هذه القصة إلا شخص مثلي يكره روسيا، لكنه يحترم قوتها 🪆🇷🇺 والقوة… القوة. لا بارك الله في الضعف 🇸🇦💪🤍💚

خالد حبـش - Khalid Habash

455,656 просмотров • 2 месяцев назад

KhalidHabash's profile picture

🚨🚨🚨🚨🚨 أرفعوا الصوت وشاركوا المقطع وأحرقوا قلوب الأعداء والكارهين. طمئنوا أهلنا الذين أرهبتهم قنواتنا الخليجية بنشر البروباغندا الإيرانية ليل نهار !!!! تصريحات الرئيس ترامب اليوم عن السعودية والخليج مبهج وقوي ويسوى مليارات من الإنفاق الإعلامي الدولي: س: سأله المذيع عن موقف السعودية وهل يريدون إنهاء الحرب أو أنهم مصابون بآلام شديدة: ج: أجاب الرئيس ترامب: تحدثت اليوم مع الأمير محمد بن سلمان، وهم في حال قوي ولم يطلبوا مني أي دعم بالعكس هم صامدون أقوياء ، وهم يحاربون معنا ولم يطلبوا أي مساعدة ويقصد لا عسكرية ولا إقتصادية.⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️ س: سأل المذيع عن دور دول الخليج؟ ج: قال ترامب نصاً إن دول الخليج حلفاء أفضل من الناتو ⚡️⚡️⚡️⚡️ س: سأل المذيع عن طلب الدعم المالي الإماراتي فقال: هم تأثروا كثيراً وسأقف بجانبهم لو احتاجونا. *كرر دونالد ترامب مقولة الملك سلمان له وأنه يفضلها ويستخدمها دائماً وهي: "أن أمريكا كانت تسقط وتضعف وأن ترامب أعادها لتكون أقوى دولة في العالم". 👍🏽🇺🇸🇸🇦🇺🇸🇸🇦🇺🇸🇸🇦👍🏽 هذه المقاطع التي يجب على القنوات العربية الخليجية تفنيدها وإحضار خبراء ومستشارين ومحللين للحوار حولها .. هذه المقاطع الصوتية رفعت السوق الأمريكي فوق الريح وهي ترفع الروح المعنوية وتطمئن الشعوب الخليجية وتوثق تحالفنا مع أقوى دولة في العالم وتعزز ثقتنا في حليفنا الأكبر ومسار الأزمة وقوة بلدنا. للقنوات الخليجية: يا اخي أتصلو عليا أنا أقولها !!!! ارشحلكم عشرة أفضل مني !!!! دوركم سلبي وفاشل !!!! أتساءل من هم المتحكمين قنوات يملكها خليجيين وتؤازر أعدائهم بقصد او بدون قصد وترعب شعوبنا !!!!!! والله اني مقهور من قلبي !!!!!!!

خالد حبـش - Khalid Habash

254,494 просмотров • 2 месяцев назад

KhalidHabash's profile picture

عشرون سنة في أمريكا وأنا أحمل العلم السعودي 🇸🇦 في كل مكان. وعندما استمعت إلى كلمات سمو الأمير محمد بن سلمان في حفل الشراكة السعودية الأميركية في واشنطن سنة ٢٠١٨م، أيقنت أن لي دوراً لن أسمح لأحد أن يثنيني عنه، حيث قال: ١. “الطلبة السعوديون في أمريكا قوة ناعمة.” ٢. “السعوديون الأميركيون مزدوجو الجنسية قوة ناعمة.” حينها أدركت أن هناك دوراً كبيراً لي ولمن هم مثلي، وسأقوم به دون انتظار دعم من أحد؛ لأن لا أحداً سيفهمنا، وليس لأحد مثل تجربتنا، والتزاحم لسرقة مكاننا شديد، ودفعنا للزاوية سهل، والتشكيك بنا شائع. والحقيقة أنه لا أحد يشبهنا في ولائنا وتجربتنا وقدرتنا فالحياة عجنتنا في عمق الشارع والنسيج الأمريكي وعرفنا كيف نمثل بلدنا وثقافتنا وناخذ مكاننا بإحتراف ونكون الجسر القوي بين الثقافتين والبلدين ولن يمنعنا احد عن تأدية دورنا ، سواء كان جاهلاً أو فاقداً للقدرة على فهمنا أو كان كاره حقود. أنا إنسان مررت بكل الاختبارات وخرج منها اكثر ثقة وثبات، وبقيت على العهد ثابتاً لن اتزحزح شعرة عن محبته وولائه لوطنه وأهله وناسه. تجاوزت كل الإغراءات والتقلبات والضغوط، وبقيت كما أنا... وسأبقى كما أنا. الخلاصة التي يجب أن يفهمها الناس عنا هي: ١. لنا دور واضح أثبتناه في ما فعلناه في استقبال سمو الأمير محمد بن سلمان، الذي شاهدنا وفرح بنا، وشاهده العالم على حقيقتنا، وتركنا الأثر، ومنعنا الأذى، وأسكتنا وأزحنا الكارهين. ٢. الأغلبية الكبرى من السعوديين المقيمين في أمريكا قلوبهم مشبعة محبة للوطن. * ومنذ بدأت رحلاتي بالدراجة النارية في عام ٢٠١٢م وهو عام مفصلي تزامن مع ذروة الثورات العربية ونبرة التشويه. حملت العلم السعودي في كل الولايات الأمريكية وكل دولة في القارة الأمريكية والأوروبية التي زرتها. كنت أواجه الاستهزاء والكراهية والاعتداء بتمزيق العلم وإشعال النار فيه وإتلاف ممتلكاتي وتخريب دراجتي، والشتائم والتشكيك واتهامات التطبيل والعمالة، ولم أتوقف... وكل ذلك بجهد فردي شخصي بإمكانياتي المحدودة، بلا أي دعم ، ولم أحصل على أي ميزة او منصب او مكانة ولم أكتب في حياتي معروض ولم أحصل على أي منحة بل على العكس نحن نشق طريقنا في الصخر في ظروف قاسية وننجح. واليوم، وبعد أن أصبحت أقوى بكثير، وأرتدي “سترة حديدية واقية ضد الإحباط”، وأنا مستقل وقادر والحمد لله أعدكم أن أبقى في أمريكا على نفس العهد الذي ألهمته كلمات سمو الأمير حين قال: “إن في المملكة مئات الآلاف من السعوديين الذين يحملون الجنسية الأميركية، كما أن في الولايات المتحدة مئات الآلاف من السعوديين الذين يتعلمون ويعملون في مختلف الولايات. وأن العلاقة بين السعودية وأميركا عميقة ومتشعبة، وهي سبب مهم جداً للنمو الاقتصادي وخلق الوظائف، وسبب رئيسي للأمن والنجاحات السياسية والاقتصادية في البلدين".

خالد حبـش - Khalid Habash

290,516 просмотров • 7 месяцев назад

KhalidHabash's profile picture

الحملة الصهيونية اليوم حاولت تمرير فكرتين وفشلت، وكان مقال نيويورك تايمز يحمل مضمونًا خبيثًا: ١. أننا نتحكم في الرئيس بالمال. هذا سلوكهم هم في التأثير على السياسة الأمريكية، أما نحن فنتقاسم ونتشارك ونتفاوض ونقدّم المصالح وندفع الضرر، لذلك ننفي ذلك. ٢. أننا خلف هذه الحرب، وهي تهمة تلاحق نتنياهو، ويسعى إلى رميها علينا لإعادة توجيه غضب الشارع الأمريكي نحونا وتبرئة نفسه. —— كلمة الرئيس ترمب كانت مختلفة، وأثبت فيها أمرين مهمين جدًا للتاريخ: ١. أننا دولة مؤسسات تقوم على التفاوض والتحالف والتنسيق مع القوى الإقليمية والعالمية. ٢. وهذه نقطة مهمة للتاريخ في العلاقة مع أمريكا: أننا تُدار قيادتنا بشجاعة وفرسان لا يخافون، وأننا حاربنا مع أمريكا جنبًا إلى جنب. وهذا أصبح له تاريخ وشواهد، ويمنحنا مكانة توازي حلفاء أوروبا. ففي العقل الأمريكي، حليف السلم يختلف كثيرًا عن حليف الحرب، وسنحتاج إلى حملة إعلامية تعزّز هذه الفكرة، لأنها قوية جدًا. —— أخيرًا، سيكون الإيرانيون حمقى إن ظنّوا أننا نخشاهم، بل هم يعرفون تاريخ السعودية معهم في الرد بالمثل وقوة الرد والشجاعة. وهم يدركون منذ زمن أننا قادرون على قصدرأس الأفاعي من زمن، ولهذا يحترموننا لأننا أقوياء.

خالد حبـش - Khalid Habash

107,605 просмотров • 3 месяцев назад

KhalidHabash's profile picture

✒️📖📬 ثلاث صدمات غيّرت نظرتي وطريقة تفكيري في الشأن العربي تماماً: منذ وصولي إلى أمريكا قبل نحو عشرين عاماً، واجهتني ثلاث صدمات كبرى غيرتني للأفضل وأزالت الحمل الثقيل الذي قيد تفكيري: 1⃣الصدمة الأولى: في البداية ظننت أن إخواننا العرب والمسلمين سيستقبلوننا بالأحضان، فإذا بقسم كبير منهم يكرهوننا كرهاً شديداً وخاصة الأغلب من الفلسطينيين. وكم هو مرير أنه في نفس المساجد التي بنيناها في أمريكا بأموالنا، سمعناهم فيها يوجهون لنا الشتائم ويدعون علينا. 2⃣الصدمة الثانية: تفاجأت مراراً بالعلاقات الطبيعية والودية بين كثير من الفلسطينيين والصهاينة. وهي علاقة متكاملة فيها شراكات تجارية، زمالة في الجامعات والعمل، تبادل الزيارات، الاحتفال بالأعياد المشتركة وبالمناسبات العامة معاً، الحديث عن سعر الشيكل والاستثمار في البورصة. وكم صدمت عندما شاهدت بعضهم يسمي إسرائيل "الوطن" الواحد، ويسعى بقوة لحقوقه في المواطنة والتمثيل بل والسيطرة على المناصب فيها، ووجدت منهم من يشجع منتخب إسرائيل في البطولات ويواسي في العدوان ويستمتع بكل حرية في اختياراته. بل إن أحدهم قال لي ذات يوم، من شدة كرهه للخليجيين: «سندمركم، فنحن دولة نووية، وسوف نحكمها ونؤدبكم قريباً». هؤلاء أنفسهم يفرضون علينا خطاب «إلقاء إسرائيل في البحر» ويتهموننا بالتصهين والخيانة. 3⃣الصدمة الثالثة (والأخيرة التي أسقطت عن كاهلي حملها الثقيل وخرجت من عقلي وقلبي بلا رجعة): هي مشاهدة احتفالات الفلسطينيين بهجمات إيران على دول الخليج، وخصوصاً على وطني الحبيب وهو بلد الحرمين. وحملهم صور خامنئي، ومحبتهم ودفاعهم المستميت عن إيران وفرحهم بكل صور الدمار في دولنا .. فكانت تلك الصدمة نهاية كل شيء! اليوم أشعر براحة عظيمة بعدما تخلصت من هذا العبء الثقيل. أصبح تفكيري أوضح وأكثر نضجاً، ما يسمح لي على سبيل المثال بأن أرى شأن لبنان اليوم بعيون واقعية: لبنان يتخلص من سرطان حزب الله! وللدولة اللبنانية كل الحق في التعاون الأمني والسياسي مع إسرائيل، أو حتى عقد معاهدة سلام، من أجل إنقاذ البلد وبناء مستقبل لشعبه. كل لبناني له الحق أن يعيش في بلده آمناً، بعيداً عن أن يكون رهينة لمحور إقليمي أو ميليشيا. هذه فكرة بسطة لكنها نتيجة تجربة قاسية لا أتمناها لغيري في الحياة. — خالد حبش واشنطن دي سي

خالد حبـش - Khalid Habash

65,492 просмотров • 1 месяц назад

KhalidHabash's profile picture

لكي أثبت لكم مدى الأذى الذي تسببه الحمقاء إلهان عمر بتهييج الأكثرية ضد جالية صغيرة مسالمة لتحقيق مصالحها، إليكم أكبر صوت يميني يبث فقرة عنها: لاحظوا أنها تسببت حتى الآن للصوماليين فقط: - منع الدخول والسفر. - تشديد إجراءات الجالية كلها. - ملاحقة الصوماليين في كل مكان من شرطة الهجرة، وبعضهم لا يخرج من البيت خوفًا. - رفع الحماية عن الجالية التي نالتها لأنها دولة منكوبة. - ملاحقة كل المساعدات التي يحصلون عليها، ولجنة كبيرة من الصندوق تفحص أوراقهم. - تمرير قانون نزع الجنسيات، وهي ستكون أول مستهدفة، وعادةً لجالية قادمة من ملاجئ ومناطق صراع، كل ملف فيه نواقص وثغرات وأوراق غير ممكن إثبات صحتها، بالإضافة إلى التزوير. ما تسببت به إلهان عمر للجالية: - إشعال نار الكراهية ضد كل المسلمين والعرب. - تقسيم الجالية نفسها، فاليساريون منهم راديكاليون يتهمون المحافظين من المسلمين بالعنصرية والانبطاح ويلاحقونهم مثل العصابات. - تشويه صورة الإسلام وتغذية مادة دسمة لبث الكره تجاه المسلمين، وهي نموذج للجاحدة للبلد التي أنقذتها وتوالي جماعات إرهابية وفصائل متشددة وجماعات محظورة. - تغذية أجندات الصهاينة، وأنا بدأت أظن أنها تعمل لصالحهم. المستفيد الوحيد: إلهان عمر نفسها، فكل استضافة تنال مقابلها المال، وكل ظهور تقول فيه ما يريده الخصوم، وكل يوم تزيد ثروتها وتفتح أبواب الاستهداف والكراهية على الجالية والمسلمين والعرب والمحجبات والصوماليين. هذه المجرمة في حق أمريكا والجالية يجب أن ترحل فورًا.

خالد حبـش - Khalid Habash

136,518 просмотров • 6 месяцев назад

KhalidHabash's profile picture

صور وصول جثامين الجنود الأمريكيين مشهدٌ يؤثر في كل بيتٍ في أمريكا. لقد سقطوا على أرضنا، وغدر بهم الإيرانيون ومن معهم من أبناء منطقتنا. كانوا يساعدوننا في صدّ المسيّرات والصواريخ، ولديّ بعض المقترحات: •أن يُعاملوا معاملة الشهداء من قواتنا. •أن يُصلّى عليهم ويُدعى لهم، ويُعلن ذلك في التلفزيون والأخبار. •أن يُغطّوا بالعلم السعودي إلى جانب العلم الأمريكي. •أن تُقدَّم لذويهم الدية وتكاليف الدفن، فكثيرٌ منهم يتركون خلفهم أرامل وأطفال، والتكاليف مرهقة في أمريكا، أو أن يكون ذلك عرضًا اختياريًا لمن يرغب من الأسر. •أن تُؤاخى كل أسرةٍ منهم مع أسرةٍ سعودية تُجيد استقبال ذويهم، فهذه حاجة ملحّة في الثقافة الأمريكية لزيارة مكان فقدان أحبّائهم للتخفيف من الحزن. •أن تُسمّى الشوارع بأسمائهم كما نفعل مع شهدائنا. •أن يُمنح أبناؤهم منحًا دراسية في الجامعات السعودية عندما يكبرون. •ألا يمرّ هذا المشهد أمام الكاميرات وكأنهم ذهبوا ليموتوا من أجلنا، فهذه صورة نمطية قد تُستغل انتخابيًا بشكلٍ سلبي، بل ليُفهم أننا حميناهم وحمَونا، وخسرنا من جنودنا كما خسروا من جنودهم. •أن يكون هناك تواصل بين أبناء الشهداء عندنا وعندهم. •أن تُقام لهم مراسم تأبين وتوديع لأكفانهم قبل عودتها إلى أمريكا. •أن يحضر منا سعودي للعزاء و يشكرهم رسمياً ويتحدث عن بطولاتهم وآخر لحظاتهم في حفل تأبينهم عند أسرهم. ربما يكون بعض هذه الأفكار مناسبًا وممكنًا، وبعضها قد لا يكون كذلك، لكن القائمين بالأمر أدرى. هذه نظرتي من هذا الجانب من العالم، وأنا مستعد للمساعدة.

خالد حبـش - Khalid Habash

15,481 просмотров • 2 месяцев назад

Больше нет контента для загрузки